مواضيعمواضيع عامةتقدم Saco اليوم الهواتف المحمولة والإكسسوارات المنزلية بخصم حصري بنسبة 44٪ على Saco

تقدم Saco اليوم الهواتف المحمولة والإكسسوارات المنزلية بخصم حصري بنسبة 44٪ على Saco

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 129

يمكن العثور على عروض Saco الحالية على الهواتف المحمولة والأدوات المنزلية في جميع المتاجر بخصم يصل إلى 44٪. وهذا يشمل كل ما قد يحتاجه العملاء في المملكة العربية السعودية. تقدم لك Saco العديد من الحلول لمختلف المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية.

تتوفر مكنسة كارشر 1000W الرطبة والجافة بسعر 469 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 569 ريال سعودي. معالج طعام 6.7 لتر بقوة 1700 واط. يأتي الجهاز مع 5 ملحقات. وهي متوفرة بسعر 4999 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 5999 ريال سعودي. يقدم موقع SACO للتسوق عبر الإنترنت العديد من الأشكال المختلفة للمسابح الخارجية، والتي يمكنك العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأحجام المناسبة للأطفال والكبار. هناك أيضًا حمامات سباحة عائلية يمكن أن تستوعب جميع أفراد العائلة، لذلك ستجد الكثير بأسعار مغرية. ستجد أيضًا ألعابًا مائية للأطفال بأشكال وألوان مختلفة.
يتوفر حاليًا خصم خاص جدًا على سعر حوض سباحة سهل التركيب 220 × 305 × 76 سم بسعر مخفض قدره 529.75 ريال سعودي، شاملاً ضريبة القيمة المضافة. يتوفر عرض مخفض لفترة محدودة بسعر حوض التجديف 168×46 سم، والذي يتوفر الآن بسعر خاص 95.75 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة. يتضمن كتالوج ساكو الجديد أشهر أنواع الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية بسعر خاص ولفترة محدودة. أحد أهم الهواتف هو iPhone. آبل تطلق iPhone الشهير. يتضمن الكتالوج أيضًا هواتف سلسلة Samsung Galaxy بإصدارات متوسطة المدى، مع هواتف Huawei ذات التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى هواتف من شركة Nokia المعروفة.
يتوفر هاتف ايفون XS المزود بسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت باللون الذهبي بسعر 4109 ريال سعودي. يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي S9 4G على 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية باللون الأسود بسعر 3069 ريال سعودي. شراء SACO عبر الإنترنت
خصومات لا تضاهى في السعودية على سعر جهاز iPhone XS المحمول الذي يمنحك 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. الهاتف متوفر باللون الفضي على الموقع الرسمي. يمكنك العثور على الجهاز المعروض لفترة محددة بسعر 3509 ريال سعودي، بما في ذلك مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الجهاز. لهذا السبب نقدم لك اليوم تفاصيل خصومات ساكو السعودية للتسوق عبر الإنترنت للهواتف المحمولة والأدوات المنزلية وحمامات السباحة الخارجية، بخصم يصل إلى 44٪. يمكنك الضغط على زر متابعة للحصول على كل ما يتعلق بالخصومات في المملكة العربية السعودية.