مواضيعمواضيع عامةسعر سيارة تويوتا برادو 2022 في السعودية تويوتا برادو 2022: احصل على مواصفات مفصلة

سعر سيارة تويوتا برادو 2022 في السعودية تويوتا برادو 2022: احصل على مواصفات مفصلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

سعر تويوتا برادو 2022 في السعودية هو السعر المناسب لمجموعة واسعة من السكان في المملكة العربية السعودية. تويوتا برادو 2022 هي أفضل سيارة بتوكيل رسمي لتويوتا عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية. يحتوي على مواصفات مذهلة تتناسب مع طبيعة طرق المملكة.

ولعل أبرز هذه المواصفات هو المحرك القوي الذي يتم تضمينه في جميع إصدارات السيارة، مع الهيكل القوي ذو التصميم المثالي، بالإضافة إلى المساحة الداخلية الواسعة في المقصورة بألوانها المختلفة، بالإضافة إلى ارتفاع السيارة ومدى ملاءمتها للطرق في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، هناك سعة كبيرة للسيارة، والتي توفر مساحة لجميع أفراد الأسرة. تويوتا برادو تتمتع تويوتا برادو بميزات فريدة تميزها عن موديلات السيارات الرياضية الأخرى في المملكة المتحدة. يتضمن أضواء قوية لإضاءة الشوارع بشكل أقوى في الليل، مع ثلاجة لتخزين الطعام. المشروبات باردة للرحلات والرحلات الطويلة. هذا بالإضافة إلى برنامج الرعاية الشاملة لعبد اللطيف جميل، والذي يتضمن برنامج ضمان صيانة المركبات.
تويوتا برادو 2022 جاءت النسخة الأولى من سيارة برادو 2022 بالمواصفات التالية: محرك 4 أسطوانات مع إزاحة 2.4 لتر، مدعوم من 164 حصان. أقصى عزم دوران لسيارة برادو هو 246 نيوتن متر. نقل السيارة هو نوع تلقائي، والذي يدعم التحكم اليدوي. تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. السيارة هي سيارة رياضية تعمل بنظام الدفع الرباعي. السيارة مجهزة بخزان وقود بسعة 87 لترًا. تعمل بكفاءة وقود تبلغ 10.6 كم/ساعة.
يأتي مع إطارات 265/55R19. أبعاد السيارة هي 4565 × 1885 × 1845 ملم. مواصفات تويوتا برادو 2022 الإصدار الثاني من تويوتا برادو TXL1 2022 أكبر من الإصدار الأول من حيث الأبعاد وعدد الركاب. يمكنك العثور عليها بالمواصفات التالية: يمكن للسيارة استيعاب 7 ركاب. يتضمن 7 مقاعد، بما في ذلك مقعد السائق. تم تصميم السيارة بحجم إطار 265/65R17.
كما تم تجهيز السيارة بعجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة. لا تختلف خصائص الإصدار 3 من تويوتا برادو 2022 كثيرًا عن الإصدارين السابقين. يتضمن المواصفات التالية: تحتوي السيارة على مصابيح LED أمامية ويتم التحكم في الإضاءة عن طريق التحكم الآلي. تحتوي السيارة على مصابيح LED تعمل أثناء النهار، حتى مع وجود أضواء ضبابية. السيارة مجهزة بشبكة كروم سوداء ولديها حماية للمصد الأمامي. مزايا تويوتا برادو 2022
محرك توربو قوي سعة 2.8 لتر يعمل بقوة قصوى تبلغ 201 حصان عند السفر. أقصى عزم دوران للسيارة هو 500 نيوتن متر. سجلت السيارة كفاءة وقود بلغت 14.1 كم/لتر مميزات تويوتا برادو الجديدة النسخة الرابعة من السيارة متوفرة لك في السعودية بالمواصفات الداخلية التالية: السيارة مزودة بعجلات ألمنيوم معدنية وتأتي بعجلات 17 بوصة. تحتوي السيارة على مصابيح أمامية هالوجين، يمكن تغيير إضاءةها باستخدام وظيفة التحكم اليدوي.
المواصفات الرئيسية لسيارة تويوتا برادو تحتوي النسخة الخامسة من السيارة على مقاعد الأكثر عددًا من الإصدارات الأربعة السابقة، بالإضافة إلى اختلافات أخرى على النحو التالي: يتضمن هذا الإصدار خزان وقود بسعة كبيرة جدًا تبلغ 150 لترًا. تحتوي السيارة على 7 مقاعد، بما في ذلك مقعد السائق. نظرًا للزيادة في عدد المقاعد في هذا الإصدار، فإن أبعادها أكبر من الإصدارات السابقة، والتي يبلغ طولها 5010 مم وعرضها 1885 مم وارتفاعها 1890 مم. تعرف على تقنيات تويوتا برادو
محرك سعة 4.0 لتر بقوة قصوى تبلغ 261 حصان. يبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران 381 نيوتن متر بمتوسط استهلاك للوقود يبلغ 10.1 كم/لتر، وستجد هذا الإصدار مع الدفع الرباعي المستمر مع الخدمة الخفيفة والثقيلة. تفاصيل برادو الفنية نجد مواصفات برادو في نسختها الثامنة بتقنيات داخلية واضحة من حيث قوة القيادة القصوى وكفاءة الوقود على النحو التالي: في هذا الإصدار من السيارة نجد محركًا قويًا بست أسطوانات. القوة القصوى لقيادة السيارة هي 271 حصان ديناميكي.
إصدارات مواصفات برادو 2022 تتوفر مواصفات مميزة جديدة في الإصدار التاسع من تويوتا برادو 2022. ندرجها في النقاط التالية: تحتوي السيارة على عجلات مقاس 19 بوصة مصنوعة من معدن الألمنيوم. تم تجهيز برادو 2022 بزخارف فضية على الباب الخلفي. تحتوي السيارة على خطاف سحب للسيارة في الخلف، مع تجاويف ورفارف. مميزات إصدارات برادو 2022 تعد النسخة الحادية عشرة من تويوتا برادو 2022 أحدث نسخة من السيارة المعروضة في المملكة العربية السعودية، والتي جاءت بالمواصفات التالية:
ويشمل أيضًا إطارات 265/60R18. تحتوي السيارة على عوارض سوداء على السطح. يحتوي على ملصق ميدنايت إيديشن. مواصفات برادو الخارجية تويوتا برادو هي مزيج متناغم من الجمال والقوة. لديها ميزة الصلابة والمتانة مع الأناقة والفخامة. وهكذا، أصبحت واحدة من السيارات التي تتزامن مع كل من الطرق الصحراوية والطرق المعبدة داخل المدن. يحتوي التصميم الخارجي على العديد من الملحقات، مثل شبك الكروم والمقابض وتصميم المصباح. تتميز السيارة بتصميم خارجي مع مصابيح LED ضبابية في المقدمة، والتي تمنح السائق أفضل رؤية ممكنة أثناء القيادة ليلاً، مهما كانت سيئة أو مليئة بالضباب، بحيث يتمتع السائق بأفضل مجال للرؤية، مما يزيد من عامل الأمان للسيارة، مما يجعلها السيارة المثالية للطرق الرمال في الصحراء.
في تصميمها، تحتوي تويوتا برادو على مقصورة فسيحة وأنيقة توفر كل وسائل الراحة لجميع الركاب. يتميز بالذوق الجيد بأبعاد ممتعة للغاية. إنه يضمن لك ولعائلتك مقاعد مع المعدات العملية، والتي تستفيد منها مسارات الرحلات الطويلة بشكل كبير. تم تجهيز السيارة بنظام تحكم كهربائي لمعظم العناصر الفاخرة. يمكن التحكم في المقاعد الأمامية والخلفية للسيارة كهربائيًا في الصف الثالث. يتم ذلك بلمسة زر واحدة، مما يسمح لمالك السيارة بالتحكم الكامل في المقاعد عن طريق طي المقاعد في الصف الثالث لتناسب نفس مستوى أرضية السيارة، مما يسمح للمالك بالاستفادة من السعة القصوى الممكنة لمسح الجيوب.
كما تقدم لك تويوتا برادو التكنولوجيا الإلكترونية الحديثة في نسختها 2022 في المملكة العربية السعودية، نظام البدء والبدء الذكي. إنه نظام تقني متقدم يتحكم في فتح أو إغلاق السيارة باستخدام المفتاح الذكي لمالك السيارة. هذا مفتاح إلكتروني يستخدم لوضع يد المالك على مقابض الأبواب المحظوظة للسيارة. يسمح لك هذا النظام أيضًا بتشغيل محرك السيارة عن طريق الضغط على زر بدواسة الفرامل إذا تم ذلك في نفس الوقت. يتيح ذلك للسائق بدء تشغيل السيارة على الفور باستخدام التكنولوجيا الإلكترونية، وهو أمر غير شائع مع طرازات السيارات. هذا هو أحد أسباب الطلب المتزايد عليها.
يتميز الجسم بصلابة غير مسبوقة، حيث يتم دعمه بإطار فولاذي مع دفع رباعي متقدم يعمل بنظام يتم تنشيطه دائمًا. تساعد كتلة الجسم أيضًا على تثبيت السيارة أثناء القيادة على الطرق الترابية، مع توازن كامل عبر الطريق، مما يمنح السائق الراحة الكاملة أثناء القيادة. تويوتا برادو 2022 سعر إصدارات السيارات كالتالي: تويوتا برادو TXL نسخة 3 أبواب بسعر 165,140 ريال سعودي.
سعر نسخة تويوتا برادو TXL 3 هو 175,145 ريال سعودي. سعر نسخة الديزل من تويوتا برادو TXL هو 185,380 ريال سعودي. سعر تويوتا برادو TXL2 نسخة الديزل هو 190,900 ريال سعودي.
تويوتا برادو إصدار TXL1 V6 بسعر 190,210 ريال سعودي. نسخة تويوتا برادو TXL2 V6 بسعر 197،340 ريال سعودي. يبلغ سعر نسخة تويوتا برادو VX1 204,585 ريال سعودي. تبلغ تكلفة إصدار تويوتا برادو TXL 70TH ANNV 204,585 ريال سعودي.
برادو 2022 لقد قدمنا لك مواصفات برادو 2022 بالتفصيل. نخبرك أيضًا بسعر جميع الإصدارات في المملكة العربية السعودية. هذا جزء من أخبارنا اليومية عن السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة. نسعى دائمًا لتقديم جميع أسعار السيارات، بما في ذلك سيارات الليموزين والسيارات الرياضية، حيث أنهما النوعان الأكثر شيوعًا في مدن المملكة العربية السعودية، والتي غالبًا ما تكون مطلوبة بسبب ملاءمتها للطرق السعودية وطبيعتها الصعبة. كما نقدم لكم يوميا أحدث مواصفات السيارات المعروضة في المملكة من قبل مختلف الشركات العالمية لجميع الإصدارات. تقدم بطلب للحصول على منصة أبشر للتوظيف 1444 شروط مراقبة المخدرات والتسجيل