مواضيعمواضيع عامةقناة Wanasa التلفزيونية للأطفال. أحدث تردد لقناة Wanasah TV على جميع الأقمار الصناعية

قناة Wanasa التلفزيونية للأطفال. أحدث تردد لقناة Wanasah TV على جميع الأقمار الصناعية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 120

قناة واناسا التلفزيونية للأطفال هي واحدة من قنوات الأطفال الأكثر شعبية في العالم العربي. منذ نشأتها، تمكنت من جذب العديد من المشاهدين الصغار والكبار بسبب محتواها الفريد الذي يتوافق مع عادات وتقاليد العالم العربي ومناسب لجميع الأعمار. بالإضافة إلى ذلك، فهي غنية بالبرامج التعليمية للأطفال، وهي مجانية وذات جودة عالية.

لمشاهدة البرامج والأغاني والأغاني من قناة ناسا للأطفال في مصر وشمال أفريقيا على القمر الصناعي نايل سات، اضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي: – تردد القناة: 11470 معدل الترميز: 27500 معدل الاستقطاب: معامل تصحيح الخطأ الأفقي: 6/5 الجودة: SD وقناة ناسا للأطفال. أحدث تردد لقناة واناسة التلفزيونية على جميع الأقمار الصناعية تردد القناة: 11559 معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ العمودي: ¾ الجودة: HD تردد قناة وانسا التلفزيونية للأطفال 2022 على عرب سات. للاستمتاع ببرامج وأغاني قناة ناسا في السعودية والخليج العربي وبلاد الشام وتركيا، اضبط جهاز الاستقبال على تردد القناة الجديد على النحو التالي: – تردد القناة: 11270 متوسط الترميز: 27500 معدل الاستقطاب: معامل تصحيح الخطأ العمودي: ¾ الجودة: قناة تلفزيونية عالية الدقة وناسا للأطفال. قناة NASA التلفزيونية للأطفال هي قناة فضائية مجانية يديرها تلفزيون الشرق الأوسط. إنه ينتمي إلى الفنان السعودي راشد الماجد. بدأ إطلاقه في عام 2007، ومنذ إنشائه، تمكن من جذب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم العربي. إنه يقدم محتوى جيدًا وممتازًا ومجانيًا وعالي الجودة. واحدة من أفضل البرامج والأغاني هي «أغنية طبيب الأسنان الحقيقي – أغنية جائعة – أين أنت يا لولو – استحمام الطفل – ما الحيوانات – كات توتا».