مواضيعمواضيع عامةرابط تطبيق مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa متطلبات القبول والتسجيل

رابط تطبيق مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa متطلبات القبول والتسجيل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 179

سيتم تفعيل رابط التطبيق في مكافحة المخدرات 1444 للرجال مباشرة بعد تاريخ بدء التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات التي تحددها الإدارة العامة للقبول المركزي من خلال منصة أبشر للتوظيف. وقد شرح القسم شروط القبول في مكافحة المخدرات والمؤهلات الأكاديمية المطلوبة للتقدم إلى الإدارة العامة للأدوية في المملكة العربية السعودية. في هذه المقالة، سوف تتعلم المزيد عن ظروف مكافحة المخدرات والحصول على رابط لطلب الأدوية للوظائف العسكرية المعلنة.

رابط لعرض مكافحة المخدرات 1444 (https://jobs.sa). تقديم مكافحة المخدرات 1444 ستفتح منصة أبشر للتوظيف أبوابها الأسبوع المقبل لقبول طلبات مكافحة المخدرات. من المتوقع أن تتوفر الأدوية خلال الفترة الموضحة أدناه: يبدأ التسجيل يوم السبت الساعة 10:00 صباحًا التاريخ التالي 22 محرم 1444هـ، الموافق 20 أغسطس 2022م.
تجدر الإشارة إلى أن منصة أبشر للتوظيف لا تحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو أن يكون لديك مستخدم مقدمًا للتقدم للوظائف الشاغرة. في حين أن, من الممكن التقدم إلى وزارة الداخلية للأدوية والوظائف الأخرى على منصة أبشر للتوظيف للقطاعات التي تستفيد من خدمة الإعلان عن الوظائف. للقيام بذلك، اتبع خطوات التسجيل العامة، والتي تتضمن إدخال البيانات المطلوبة فقط. متطلبات القبول لمكافحة المخدرات الوظائف العسكرية محجوزة للمواطنين السعوديين في الأصل والأصل. يُستثنى من شرط المنشأ أي مواطن نشأ مع والده أثناء خدمته في الخارج في المملكة. حسن السلوك وعدم إدانته بجريمة تنتهك الشرف أو الصدق. يجب ألا تكون قد تم تعيينك في منصب يخضع لنظام الخدمة العسكرية.
يجب ألا تكون موظفًا في وكالة حكومية. حصل المتقدم على المؤهل الأكاديمي المطلوب (الثانوية العامة أو ما يعادلها، درجة البكالوريوس، الدبلوم). اجتياز إجراءات القبول والاختبارات والمقابلة الشخصية والفحص الطبي. هل يتطابق الارتفاع مع الوزن؟ إعلان عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لمكافحة المخدرات برتبة (نائب رقيب – عريف – جندي أول – جندي) للرجال من خلال منصة (أبشر – توظيف) https://t.co/O9XJ905jUZ. pic.twitter.com/w7fknko3rp

Exit mobile version