مواضيعمواضيع عامةطلب للحصول على رابط تسجيل الدخول لمطور الضمان الاجتماعي 1444 sbis hrsd

طلب للحصول على رابط تسجيل الدخول لمطور الضمان الاجتماعي 1444 sbis hrsd

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 132

يعد طلب الضمان الاجتماعي، الذي تم إجراؤه برقم تعريف مقدم الطلب بعد قرار القبول أو الرفض، أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها جميع المتقدمين في برنامج الضمان الاجتماعي الجديد 1444. بعد الانتهاء بنجاح من الطلب وفترة لا تقل عن 25 يومًا من تاريخ تقديم الضمان، تكون الشبكة الاجتماعية الجديدة صحيحة، لذا فإن قرار التأهل متوقع أم لا.

بعد ذلك، قم بالوصول إلى واجهة البرنامج لإكمال الملف الموحد للبيانات والمعلومات الشخصية والمعلومات الأخرى ببيانات دقيقة وصحيحة لتجنب الاستبعاد والرفض في الضمان الاجتماعي. وتجدر الإشارة إلى أن البيانات الموجودة في الملف تتكون من بيانات ثابتة لا يمكن لمقدم الطلب تغييرها أو تعديلها، مثل DNI وتاريخ الميلاد والاسم، والتي يتم إرجاعها وعرضها من قبل السلطات المختصة ويمكن تغييرها اعتمادًا على الدولة التي يقع فيها مقدم الطلب. تخضع البيانات الجديدة الأخرى لعملية التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المعزز 1444، ويجب على جميع المتقدمين إكمال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وصحيح. بعد إكمال عملية التقديم بنجاح حتى اكتمال الملف بنسبة 100٪، يجب عليهم الانتظار لمدة 25 يومًا حتى يكتمل. خلال هذا الوقت، سيتم مراجعة الطلب والتحقق منه وستتم الزيارة. خلال هذا الوقت، سيتم مراجعة الطلب.
بمجرد الإعلان رسميًا عن نتائج الأهلية والأهلية لمقدم الطلب، سيتم إخطارهم عبر الرسائل القصيرة على الهاتف المحمول المسجل أثناء إدخال البيانات في ملفهم الموحد. سيتم نشر نتائج الضمان المطور تدريجيًا وفقًا لتاريخ إيداع كل مستفيد. يجب على مقدم الطلب حساب الاستحقاق وفقًا لطريقة حساب الضمان الاجتماعي لتحديد إلى أي مدى يحق له أم لا، وفقًا لحد الاستبعاد الأمني لعام 1444. تأمين جديد عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي برقم التعريف وكلمة المرور الخاصة بك بعد اتباع الرابط الرسمي التالي: رابط التسجيل أو الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور (sbis.hrsd.gov.sa).
بدأت إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة تشير إلى درجة الأهلية في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 للمطالبين في برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي. حالة الطلب متاحة من خلال منصة الحماية الاجتماعية والدعم، حيث تغيرت حالة المطالبة الحالية على النحو التالي: مؤهل. إنه غير مؤهل. تم التحقق من الحساب المصرفي بنجاح. تعذر التحقق من رقم الحساب لأن الرقم غير صحيح أو ليس في اسم المستفيد. يجب على أي شخص يتلقى رسالة نصية قبول أو رفض من السلطة المختصة توضح أحد الأسباب المعلنة لعدم الأهلية التسجيل في منصة الدعم والرعاية الاجتماعية لعرض الطلبات المقدمة والسؤال عن حالة الطلب.
الاستفسار عن حالة الضمان الاجتماعي أكدت الموارد البشرية من خلال حساب Twitter لخدمة العملاء أنه يتم التحقيق في أهلية الأشخاص المؤهلين. في حالة التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الجديد والانتهاء بنجاح من الملف الموحد، صدر قرار التبني. الأهلية للمشاركة في البرنامج الذي تم تطويره بناءً على البيانات المسجلة. تم دفع المبالغ المستحقة لمعاش الضمان الاجتماعي الجديد. أو إذا كنت أحد المستفيدين الحاليين من النظام السابق وقمت بتسجيل الدخول إلى منصة دعم الضمان الاجتماعي ووجدت أن حالة طلبك «لم تتم مراجعتها مسبقًا أو غير مؤهلة»، فهذا يعني أنه تمت مراجعة طلبك مرة أخرى. نتيجة استحقاق الضمان الاجتماعي المطور ليست نهائية بشكل دائم, ولكن تتم مراجعة الأهلية والاستحقاق شهريًا للمستفيدين المؤهلين في المدفوعات السابقة.
التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الجديد أكدت الموارد البشرية أنها نقلت جميع الخدمات المتعلقة ببرنامج الضمان الاجتماعي إلى منصة الدعم لمساعدة الراغبين في الاستفادة من برامج الضمان الداعمة عند التقدم بطلب للحصول على الضمان أو لتسهيل طلب نتائج القبول أو، في حالة الرغبة في عرض مشهد الضمان الاجتماعي، إتاحتها لوكالة حكومية. يمكن لأي شخص يريد منح الضمان الآن القيام بذلك من خلال موقع الضمان الاجتماعي الجديد المشار إليه. بعد ذلك، انقر على أيقونة التسجيل الجديدة في الصفحة الرئيسية لإنشاء مستخدم جديد يمكنك من خلاله طلب البرنامج المطور، ثم أدخل البيانات المكونة من الهوية والهاتف المحمول وتاريخ الميلاد. اطلب هجري، قم بإنشاء كلمة المرور وتأكيدها في الحقل التالي وأدخل كلمة التحقق المرفقة بالصورة التي أمامك.
تبدأ الخطوات الأولى لإكمال الملف بالمعلومات الشخصية، أي رقم التعريف وتاريخ الميلاد والهاتف المحمول والبريد الإلكتروني. بعد ذلك، أدخل المعلومات الأساسية، أي اسم الأب، الجد، الأسرة، العمر، حالة الحياة، الجنس والجنسية، أجب عن الأسئلة المطروحة وأدخل رقم الحساب الذي يتوافق مع اسم مقدم الطلب، ثم انقر فوق حفظ البيانات. للمتابعة إلى الخطوة التالية، وهي إدخال بيانات السكن، يجب عليك إدخال البيانات وفقًا للعنوان الوطني. يمكنك معرفة كيفية التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي المطور باتباع الفيديو التوضيحي أدناه: تعرف على حالة الضمان الاجتماعي المطور بعد أن يكمل مقدم الطلب الطلب. يتم التقاط جميع البيانات الضرورية في الملف الموحد حتى تكتمل النسبة المئوية بنسبة 100٪. انقر فوق إرسال ثم انتظر حتى تقوم اللجنة بمراجعة الطلب المقدم لمعرفة ما إذا كانت متطلبات الأهلية تنطبق أم لا. يمكن لمقدم الطلب الانتظار من 25 إلى خمسة وخمسين يومًا حتى تكتمل الدراسة.
شروط الضمان الاجتماعي ومعايير الأهلية وضعت الموارد البشرية المتقدمة متطلبات الأهلية التي يجب تطبيقها على مقدم الطلب لتلقي الدعم من البرنامج المطور. كما حددت حدًا رادعا لا ينبغي تجاوزه، لأنه إذا تم تجاوز الحد الأدنى لمعاش الضمان الاجتماعي المحسوب، فسيقوم مقدم الطلب بذلك. شروط الضمان الاجتماعي المحسنة الجديدة التي سيتم تطبيقها على شخص وعائلة مقدم الطلب هي كما يلي: يجب أن يكون مقدم الطلب حاصلاً على الجنسية, بالإضافة إلى الحاجة إلى الإقامة الدائمة في أراضي الدولة في السنة السابقة لتاريخ تقديم الطلب. واستبعدت الوزارة ثلاث فئات من متطلبات الجنسية: (زوجة ومطلقة وأرملة مواطن له أطفال سعوديون، وأطفال امرأة مطلقة وأرملة زوج غير سعودي، والأشخاص ذوي الإعاقة، والأيتام والأرامل الذين لديهم أيتام، شريطة أن تكون بطاقة التنقل سارية المفعول). القبول في برنامج الضمان الاجتماعي مطلوب للحصول على الإقامة الدائمة في المملكة.
شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 تجدر الإشارة إلى أن برنامج الضمان الاجتماعي المطور يفترض جميع أنواع الدخل لجميع أفراد الأسرة. وأوضحت الوزارة مصادر الدخل المتعددة التي يجب الكشف عنها عند إضافة دخل جديد أو دعم جديد. يجب الإشارة إلى الرواتب الشهرية نقدًا وعينيًا. يجب أن تشمل الرواتب الشهرية النقدية والعينية الرواتب والإعانات والأقساط والإعانات الحكومية والدخل من المشاريع الخاصة أو الأنشطة التجارية. بالإضافة إلى ضرورة الكشف عن دخول العقارات للإيجار, الدخل من الأنشطة المجانية مثل الباعة المتجولين وسيارات الأجرة, والتحويلات الحالية, مثل مساعدة الأفراد وأفراد الأسرة, ومدفوعات النفقة القانونية. كما ينص على أن أولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي الجديد يجب أن يستوفوا معايير الملكية. استخدم الأصول المحددة في المرسوم.
تقييم الأهلية والاستحقاقات في الضمان الاجتماعي المتطور بعد دخول نظام الضمان الاجتماعي المتطور حيز النفاذ وبدء تلقي طلبات التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور، تلقى العديد من المواطنين الراغبين في الحصول على معاش الضمان معاش الضمان الاجتماعي ينطبق على الضمان. لقد ملأت الملف الموحد مكتمل وصحيح بنسبة 100٪. لقد تلقيت خطاب تخرج ناجح. تبدأ السلطة المختصة في فحص مدى ملاءمة وملاءمة المرشحين الذين أغلقت طلباتهم. تستمر دراسة الحالة 20 يومًا من تاريخ التقديم. قد تتجاوز مدة دراسة اللياقة والكفاءة هذه الفترة. خلال فترة دراسة الحالة المحددة، سيتم تقييم المتقدمين لبرنامج الضمان الاجتماعي الذي وضعته السلطة المختصة لتحديد ما إذا كانوا مؤهلين أم لا. في نهاية تقييم الحالات المتقدمة، يتم اتخاذ القرار النهائي بالموافقة على الضمان المطور وقبوله أو رفض السبب. تمر عملية التقييم بأربع مراحل، يمكنك تعلمها من النقاط التالية:
قم بإجراء مكالمة منزلية بعد صحة البيانات التي أدخلتها في الأصل. التحقيق في حالة مقدم الطلب لتحديد مدى الأهلية مؤهلة أو غير مؤهلة بموجب الشروط الموضحة. إخطار مقدم الطلب بالقرار النهائي بقبوله أو رفضه عن طريق رسالة نصية على هاتفه المحمول. يبدأ المتقدمون في الاستفسار عن الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره باستخدام رقم تعريف التطبيق وكلمة المرور، ثم التحقق من حالة التطبيق من خلال موقع الضمان الاجتماعي. ما هو راتب الضمان الاجتماعي الجديد في عام 1444؟ يتم تحديد الاستحقاق بحيث يحصل الشخص الذي التحق بالضمان الاجتماعي الجديد على معاش الضمان الاجتماعي. ويحصل المعيل المستقل أو الفرد على 1100 ريال، بينما يحصل كل معيل معال على 550 ريالاً. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة سلامة الأسرة تزداد مع زيادة عدد المتابعين إلى الحد الأقصى البالغ 5000 ريال.
نظام الضمان الاجتماعي المصمم للمطلقات كشف برنامج الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره عن وجود فرق بين المرأة المطلقة التي لديها طفل واحد أو أكثر والمرأة المطلقة بدون أطفال.. إنجاب الأطفال أو عدم نقل امرأة من عائلة مستقلة إلى عائلة تابعة. يتم احتساب النساء المطلقات اللواتي لديهن أطفال كأسرة مستقلة حتى لو كنت تعيش في منزل والدك أو أي شخص آخر, استقلاليتك في المنزل غير مطلوبة للتسجيل كعائلة مستقلة في الضمان المطور. ومع ذلك، يجب على المرأة المطلقة التي لديها طفل واحد أو أكثر إضافة متابعين يعيشون في نفس المنزل الذي تعيش فيه عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي المطورة أو منصة الدعم والمزايا الاجتماعية، ثم الوصول إلى الملف الموحد ثم الوصول إلى «البيانات التابعة» المكتملة بالكامل. يجب عليك التأكد من صحة البيانات المسجلة. بمجرد اتخاذ المطالبة واتخاذ قرار بإدراجها في نظام الضمان الاجتماعي المتطور، ستحصل على معاش العائل بمبلغ 1100 ريال، بالإضافة إلى معاش المعالين حسب عددهم.
يجب على المرأة المطلقة التي لديها طفل واحد أو أكثر وتتلقى إعالة الطفل من الأب إدخال بيانات الدخل كجزء من الدعم المنتظم من خلال منصة الضمان الاجتماعي المطورة. يتم إنشاء تطبيق ضمان اجتماعي مطور عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي المطور ثم النقر فوق التطبيقات. بعد ذلك، تحقق من حالة الطلب وسيظهر حالة ما إذا كان (مؤهل – غير مؤهل – لم يتم التحقق من الأهلية مسبقًا). عند التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي المتطور، أكدت الوزارة أنه من الضروري التقدم بطلب للحصول على ضمان اجتماعي تم تطويره من قبل المستفيدين الحاليين وفقًا للآلية السابقة، أو أن تسجيل واستكمال الملف الفردي لجميع الأشخاص المقيمين في نفس الشقة غير مطلوب المستفيد الأساسي. يتم إصدار حكم لجميع الأفراد، ثم يتم اتخاذ قرار بقبول الأسباب أو رفضها.
وفقًا للخطة التي وضعتها الوزارة، يجب استلام الطلبات لمدة ستة أشهر من تاريخ دخول نظام الضمان الاجتماعي المتطور حيز التنفيذ. يمكن لأولئك الذين يستوفون متطلبات التطبيق الآن التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور حديثًا والسؤال عن مطور الضمان الاجتماعي بمجرد توفر النتائج المستحقة. تجدر الإشارة إلى أنه إذا تم الوصول إلى حسابك في نظام الضمان الاجتماعي المطور ولم يتم التحقق من حالة الطلب مسبقًا، فهذا لا يعني الرفض وعدم القبول، ولكن سيتم فحص طلبك وأهليتك وفقًا للجدول الزمني الذي تحدده وزارة. تم التأكيد على أنه سيتم الإعلان عن الأشخاص المقبولين تدريجياً على أقساط. هذا يعني أنهم سيتعاملون أيضًا مع الحالات على دفعات. لذلك، انتظر حتى تنتهي السلطة المختصة من مراجعة الطلبات المقدمة.
الضمان الاجتماعي هو بداية جديدة مع نسخة محدثة تساعد على تمكين الأشخاص المؤهلين وتأهيلهم للحصول على الدعم المناسب من خلال وضع آليات لضمان وصول المعاش المستحق إلى من هم في أمس الحاجة إليه. وأكدت الوزارة أنه لن يتم تعليق المعاش حتى يتم الانتهاء من التسجيل في منصة الدعم. الحماية الاجتماعية للمستفيدين الحاليين، حيث يمكنهم التسجيل في النظام المطور دون خوف من إبعادهم عن النظام القديم. وبحسب تصريحات الوزارة حول إعلان الدفعة، من الضروري الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحقيق في الحالات المتقدمة وانتظار الإعلان عن الدفعة الثانية. يمكن لأولئك الذين يرغبون في رؤية حالة الطلب من خلال منصة الحماية الاجتماعية والدعم القيام بذلك عن طريق النقر على الطلبات ثم على أيقونة العين أسفل رمز الإجراء.
إعلان إيداع معاش الضمان الاجتماعي الموسع ينتظر جميع المتقدمين لبرنامج دعم المستفيدين المتقدم للضمان الاجتماعي المتقدمين المكتملين الذين لم يتم تقديم طلباتهم بعد. قرار HR النهائي بالإعلان عن إصدار نتائج التصنيف والمطالبة في الدفعة الثانية. أكدت السلطة المختصة أنها تعمل حاليًا على التحقيق بشكل صحيح في الحالات المتقدمة. سيتم الإعلان عن النتائج تدريجياً بمجرد الانتهاء من دراسة الطلبات المقدمة. يتوفر طلب الأهلية وقبول حالة الضمان الاجتماعي من خلال منصة دعم الضمان الاجتماعي المطورة عن طريق إدخال رقم التعريف وكلمة المرور، ثم الانتقال إلى أيقونة التطبيق والنقر عليها. يتم عرض جميع تفاصيل التطبيق من حيث تاريخ الإيداع وحالته. في حالة اتخاذ قرار عدم الأهلية وأخذ السبب تشير سجلات الهيئة العامة للزكاة إلى أن الضريبة المدخلة في السجل التجاري للعائل تتجاوز الحد الأدنى. يجب تقديم اعتراض ويجب إرفاق وثيقة حالية مرفقة بإثبات دفع الضريبة.
عند إكمال الملف الفردي من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه إذا كان لدى المعيل عدة عائلات، أي إذا كان لديه أكثر من زوجة، على سبيل المثال، يتم حساب الضمان الاجتماعي المطور لكل أسرة بشكل مستقل عن الآخر. عند التسجيل في الضمان الاجتماعي، يجب على عامل الأسرة وضع كل قريب في المنزل الذي ينتمون إليه. لدى مقدم الطلب خيار إنشاء أكثر من منزل وإضافة الشركات التابعة له من خلال النقر على تكوين المنازل ثم إضافة المعالين عن طريق إزالة المعال وإضافته مباشرة إلى المنزل. ولا يؤثر ذلك على حق الأسرة في الحصول على معاش ضمان إذا كان أحد أطفالها يعيش خارج المنزل. لا يؤثر على حق الأسرة في معاش الضمان أو المدينة التي تعيش فيها الأسرة لغرض الدراسة، ولكن يجب أن يكون عمره بين 18 و 25 عامًا.
تعرف على حالة الضمان الاجتماعي في مكتب التسجيل 1444. تتيح الموارد البشرية لجميع المواطنين والفئات المستهدفة من الضمان الاجتماعي الذين تطوروا بعد تحسين ظروفهم ومعايير أهليتهم التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره من خلال التقدم بطلب للحصول على منصة الحماية والدعم الاجتماعي، والتسجيل ثم تسجيل حساب جديد يمكن من خلاله التقدم بطلب للحصول البرنامج. بالنسبة للمستفيدين الحاليين من النظام القديم، تم التأكيد على أنه يجب عليهم تسجيل منصة الضمان الاجتماعي المطورة حديثًا. ومنحتهم الوزارة مهلة للتسجيل في برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي. وصل الموعد النهائي الممنوح لهم إلى ستة أشهر من منتصف نوفمبر من العام الماضي وسيستمر حتى منتصف عام 2022 تقريبًا. وتجدر الإشارة إلى أن النظام لا ينقل المستفيدين من النظام القديم إلى النظام الأمني. يتطور الضمان الاجتماعي تلقائيًا، ولكن يجب عليك التسجيل من خلال الوصول إلى منصة الضمان الاجتماعي الجديدة.
يجب على أولئك الذين يخشون أن ينقطع معاش الضمان الاجتماعي أثناء فحص طلبهم أن يعلموا أن الوزارة أكدت أن تلقي معاش الضمان الاجتماعي لا يؤثر على تسجيل المستفيد في نظام الضمان الاجتماعي المتقدم. خلال فترة النظر في الطلب المقدم في التأمين المطور، يتم منح معاش الضمان الظروف الاجتماعية في الوقت المناسب لأولئك المؤهلين حتى يقرر النظام الجديد الأهلية. شروط التسجيل على منصة الدعم بعد اتباع الرابط الرسمي لإنشاء حساب جديد على منصة الدعم، انقر فوق تسجيل جديد. بعد استكمال المعلومات المطلوبة، يجب تحديد مربع التأكيد الخاص بالشروط والأحكام. لذلك، يقر مقدم الطلب بالتزامه بأن جميع المعلومات المسجلة في الملف الموحد كاملة وصحيحة وصحيحة حتى تاريخ التقديم، وكذلك المستندات والمستندات المقدمة من مقدم الطلب على منصة الدعم.
بقبول شروط التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية, لقد فوضت الإدارة بالوصول إلى معلوماتك الائتمانية, الحسابات المصرفية والاستثمارية, وحسابات جميع الشركات, الشركات والمؤسسات التي تمتلك أو تمتلك أسهمًا فيها, أو المنافع العامة أو الخاصة. الغرض من هذا التفويض هو مراجعة استحقاقك واستحقاقك للحصول على معاش تقاعدي من خلال الوزارة. أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الزيادة في مخصصات الضمان الاجتماعي ستراجع أهلية الأشخاص المقبولين شهريًا من خلال اللجنة المناسبة التي تحقق في أهلية المتقدمين وأهليتهم. إذا كنت مستفيدًا من الدفعة السابقة، فقد تم دفع معاش الضمان. يعتمد المطور الاجتماعي على نتائج اللجنة بعد النظر في الطلب بناءً على امتثال مقدم الطلب لمتطلبات الأهلية والأهلية.
تتم مراجعة مدى تطبيق شروط الأهلية والقبول على المستفيدين شهريًا. وتجدر الإشارة إلى أن دفع المبالغ المستحقة للزيادة في معاش الضمان الاجتماعي يستند إلى استيفاء معايير الأهلية بعد دراسة الكفاءة التي أجرتها اللجنة المعنية. أي شخص يريد أن يسأل عن مطور الضمان الاجتماعي أو التحقق من حالة الأهلية للدفعة السادسة لشهر مايو بمجرد إصدارها. يتم ذلك من خلال الرابط الرسمي في الملف المرفق. اسأل عن الضمان الاجتماعي المتطور 1444 بعد أن يكمل مقدم الطلب تسجيل نظام الضمان الاجتماعي الجديد وينتظر فترة دراسة الطلب بين خمسة وعشرين وخمسة وخمسين يومًا. بعد ذلك يتم الإعلان عن نتيجة أهلية الضمان الاجتماعي سواء بالقبول أو عدم الأهلية (مؤهل، غير مؤهل)، ثم يتم احتساب المبلغ المستحق على أساس الدراسة التي تجريها الوزارة في مجال المدفوعات المالية في حالة الأهلية والاستحقاق.
وأكدت الوزارة أن أفراد الأسرة الذين يعيشون في نفس السكن مخولون بإضافتهم إلى الملف الموحد عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة الدعم من خلال بوابة الوصول الوطني الموحد، وإدخال تفاصيل حساب أبشر الخاص بالداعم للتأكد من أنهم أصبحوا رب الأسرة. مراجعة وتأكيد البيانات المسجلة من قبل المعيل. ينطبق هذا على أي طفل يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر. برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي الجديد بعد أن يكمل مقدم الطلب الجديد تسجيله في نظام الضمان الاجتماعي المطور ويدخل جميع المعلومات اللازمة. ثم ظهر إلى جانب إحدى الشركات التابعة المسجلة في الملف والتي «تخضع للتدقيق». تجدر الإشارة هنا إلى أن هذا الشريك يزيد عمره عن 18 عامًا. هنا، يجب على الشريك تسجيل الدخول إلى منصة الدعم من خلال تسجيل جديد أو من خلال بوابة الوصول الوطنية الموحدة لقبول البيانات واستكمالها.
وتجدر الإشارة هنا إلى أنه بعد إعادة التسجيل في الضمان الاجتماعي المتقدم وإضافة الزوج أو الزوجة إلى الملف الموحد، تظهر حالة العضو «محددة». هنا، يجب على الشريك الوصول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال بوابة الوصول الوطنية الموحدة للتحقق من البيانات وتأكيدها. املأ المعلومات المطلوبة. ينطبق هذا على أي مؤيد يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر. يعد عدم قبول التأسيس كمتابع أحد أسباب التأخير في إصدار الأهلية. يمكن لأولئك الذين يرغبون في رؤية نتيجة الأهلية والاستحقاق في الدفعة الثامنة القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط للسؤال عن الضمان الاجتماعي المطور. متى ينخفض الضمان الاجتماعي المتطور؟