مواضيعمواضيع عامةرابط التسجيل في شروط الشحن للضمان المطور 1444 sbis.hrsd على الموقع

رابط التسجيل في شروط الشحن للضمان المطور 1444 sbis.hrsd على الموقع

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 105

لقد قمنا بتضمين رابط التسجيل لـ Advanced Security 1444 لتقديم طلب جديد لبرنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي بعد إجراء بعض التحسينات على شروط ومعايير الأهلية وتحويلها إلى منصة دعم وحماية الضمان الاجتماعي، حيث جميع المواطنين ولكن قبل البدء في تسجيل صندوق جديد للضمان الاجتماعي، يجب عليك التحقق من توفر شروط الأهلية الجديدة، والتي تختلف اختلافًا جوهريًا عن شروط البرنامج السابق. في هذه المقالة، ستجد متطلبات الأهلية ورابط التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي الجديد. كما يشرح كيفية التقدم بطلب للحصول على برنامج دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

رابط تسجيل ضمان المطور 1444 (http://sbis.hrsd.gov.sa). الضمان الاجتماعي تقديم النظام الأساسي الجديد لمطوري الضمان الاجتماعي تم نشر بوابة مخصصة لتلقي طلبات التسجيل في برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي الجديد, وهو منصة دعم الضمان الاجتماعي أو موقع الضمان الاجتماعي المطور الذي يعمل عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب تأمين وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث يتم إنشاء حساب جديد واستكمال الملف الموحد لمقدم الطلب ببيانات صحيحة ودقيقة، ثم الانتظار حتى يتم الانتهاء من دراسة طلبه.
إذا كان طلب «الأهلية لم يتم تقييمها مسبقًا»، فهذا يعني أن اللجنة المسؤولة عن مراجعة طلبك لم تراجعه بعد. هذا لا يعني أنه تم رفض الطلب. هنا علينا أن ننتظر حتى تنتهي اللجنة من عملها. يجب أن تكون حالة الحساب المصرفي قد تم التحقق منها بنجاح. يتم تطوير القواعد التنفيذية لخطة الضمان الاجتماعي استجابة للحاجة إلى وجود حساب مصرفي لمقدم الطلب ومطابقة اسمه. كيف يمكنني التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1444؟ يمكن تسجيل الضمان الاجتماعي من خلال إنشاء مستخدم جديد على البوابة. بعد اتباع رابط التسجيل للتحديث الأمني الرسمي 1444، انقر فوق تسجيل جديد في الصفحة الرئيسية للبرنامج، كما هو موضح في الصورة التالية:
اتصل بمنصة الدعم وأدخل الرمز المرسل إلى هاتفك المحمول لتنشيطه وربطه بالنظام. تظهر رسالة تفيد بأن مستخدمًا جديدًا قد سجل بنجاح. هذا لا يعني أنهم قدموا إلى نظام الضمان الاجتماعي المطور، ولكن تم إنشاء حساب فقط يسمح لهم بالتسجيل في برنامج دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي. أدخل المعرف وكلمة المرور وانقر فوق تسجيل الدخول لإدخال تفاصيل الملف الموحد المكون من تسعة أرقام. عند إدخال البيانات، يجب عليك التحقق من دقة وصحة البيانات المسجلة وعدم إخفاء أي معلومات ضرورية لتسجيل ضمان اجتماعي جديد. يمكنك معرفة كيفية التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي الجديد في الفيديو التالي:
تطوير شروط الضمان الاجتماعي 1444 أوضحت الوزارة شروط الأهلية للضمان الاجتماعي المتطور ومعاييره الجديدة والتي تختلف تماماً عن شروط البرنامج القديم، بعد التأكد من تطوير النظام الذي يضم فئات أكثر من السابق النظام، لأن هناك العديد من الفئات. يمكنك حاليًا التأهل للبرنامج ولم تكن موجودة في الماضي. يمكن تلخيص شروط الأهلية للضمان الاجتماعي المتطور على النحو التالي: يجب أن يكون مقدم الطلب مقيمًا دائمًا في المملكة طوال العام السابق لتاريخ التسجيل. يتم تخصيص معاش الضمان الاجتماعي للمواطنين السعوديين. واستبعدت ثلاث فئات: زوجة ومطلقة وأرملة مواطن سعودي له أطفال سعوديون – أبناء امرأة سعودية مطلقة وأرملة زوج غير سعودي – أشخاص ذوو إعاقة، أيتام وأرامل أيتام).
الالتزام بتلبية المتطلبات المتعلقة بالصحة، مثل التطعيم ضد كورونا والتطعيمات الأساسية للأطفال وتعليم الأطفال، وكذلك الالتزام ببرامج التدريب والتوظيف لأفراد الأسرة الأصحاء. لا يُسمح لك بالعيش في أحد المنازل أو أماكن الإقامة التي ترعاها الدولة. عدم امتلاك أي أصول ذات قيمة عالية «أصول وممتلكات» وعدم امتلاك أكثر من سيارة واحدة. عند حسابه باستخدام هذه الأصول والعقارات، يتأثر الربح بالأصول والعقارات نيابة عن مقدم الطلب. يتم تقديم طلب برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي من خلال رابط التسجيل Advanced Security 1444 من خلال منصة الحماية والدعم الاجتماعي. نتائج تطوير قدرات الضمان الاجتماعي 1444
وتجدر الإشارة إلى أن سبب عدم التحقق قد يكون بسبب خطأ في رقم البنك أو قد لا يكون باسم مقدم الطلب. وأرفقت الوزارة بحساب مقدم الطلب أسباب عدم الأهلية في الضمان الاجتماعي المتطور. لا تتحقق الأهلية للمطالبة بمعاش الضمان الاجتماعي لعدة أسباب، كما يتضح من البيانات الواردة من المصدر أو الوكالة الحكومية. كانت أسباب الرفض وعدم التأهيل في الضمان الاجتماعي كما يلي: زيادة عدد المركبات التي يملكها مقدم الطلب لسيارة أو سيارة. حالة السجن. خارج المملكة لأكثر من 12 شهرًا. عدد الوظائف المهنية هو 1 أو أكثر.
تجاوز الدخل الشهري المحسوب لأفراد الأسرة حتى حد استبعاد الضمان الاجتماعي المطور هو السبب الرئيسي للرفض وعدم القبول. لذلك، يجب عليك أولاً التأكد من أن الدخل الشهري للأسرة لا يتجاوز الحد الأدنى للمعاش المحسوب. في حالة اتخاذ قرار بعدم التأهل، تم تطوير الضمان الاجتماعي بعد الانتهاء من النظر في الطلب من قبل اللجنة ذات الصلة. يمكنك إعادة التقديم باتباع رابط التسجيل في الضمان الممتد 1444 والنقر فوق رمز إعادة التقديم. إذا كانت الأهلية «غير مؤهلة»، فمن المهم ملاحظة أن الطلب الذي قدمته لن يتم إعادة تقييمه في المستقبل للتحقق من أنه يفي بمتطلبات الأهلية حتى يتم تجنبه وتصحيح أسباب الرفض. يمكنك معرفة أسباب عدم أهليتك بالنقر فوق «غير مؤهل». يتم عرض سبب عدم الأهلية.
توسيع الضمان الاجتماعي للزوجة. الضمان الاجتماعي الموسع متاح لجميع مواطني المملكة العربية السعودية. أولئك الذين يستوفون شروط الأهلية يحصلون على المعاش الذي يوفره الضمان الاجتماعي. إذا كان العائل أو الوصي يعاني من انقطاع في الخدمة, يمكنهم التقدم بطلب للحصول على نظام الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره عن طريق اختيار أحد أفراد الأسرة ليكون المعيل, إما رجل أو امرأة. يمكن تسجيل الطلب باسم الزوجة أو أحد الأبناء أو البنات، بشرط أن يكون عمرهم أكثر من 18 سنة. هنا، ينضم الأب إلى المتابعين. يجب على الوالد الموافقة على الجمعية كداعم والموافقة على الطلب من خلال منصة الدعم الاجتماعي والمزايا الاجتماعية. نتيجة لذلك، يتم تضمين الضمان الاجتماعي في الحساب. المدعي, بغض النظر عما إذا كانت الزوجة أو أحد الأطفال, يصدر بمجرد اتخاذ القرار النهائي بشأن القبول والاستحقاق.
ما هو نظام الضمان الاجتماعي المعزز 1444؟ نظام الضمان الاجتماعي الجديد هو بداية جديدة مع تحسين معايير الأهلية التي تساعد على تمكين وتأهيل المؤهلين لتزويدهم بالدعم المناسب من خلال إنشاء آليات لضمان وصول المعاشات التقاعدية إلى الفئات الأكثر ضعفاً. وأكدت الوزارة أنه لن يتم تعليق المعاش حتى يتم الانتهاء منه. استكمال التسجيل في منصة الحماية الاجتماعية والدعم للمستفيدين الحاليين. يُسمح لك بالتسجيل لمدة ستة أشهر من تاريخ سريان البرنامج. في وقت لاحق، تم تمديد التسجيل في البرنامج لمدة خمسة أشهر أخرى من خلال رابط التسجيل في الضمان المسبق لعام 1444. ص. شرحت الموارد البشرية الفئات المستهدفة من برنامج دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره.
لكن هذا ذهب إلى أبعد من ذلك وشمل كلاً من الزوجة, مطلقة وأرملة مواطن لديه أطفال سعوديون, أطفال امرأة مطلقة وأرملة سعودية مع زوج غير سعودي وحاملي بطاقات التنقل. يمكن تطبيق هذه الفئات مباشرة في برنامج الضمان المطور. ستتم مراجعة طلبك لتحديد أهليتك بمجرد اكتمال عملية التقديم للضمان الاجتماعي الجديد. نظام الضمان الاجتماعي الجديد هو تسجيل دخول. تجدر الإشارة إلى أنه تم إدخال شرط في النظام المتقدم يؤثر على حقوق بعض الناس. عندما يكون هذا التقييد متاحًا، يتم تلقي مقدار الدعم المخصص للداعمين، وليس المعيل. وهذا ينطبق على الجنسية المطلقة أو الأرملة، وكذلك النساء غير المتزوجات، لأن البرنامج يعتبر الأشخاص في الأسرة أسرة واحدة. في هذه الحالة، تعتبر المرأة المطلقة أو الأرملة تنتمي إلى الوصي.
بعد إصدار قرار الأهلية والمطالبة، تحصل المرأة على المبلغ المحدد للعائل، وهو 1100 ريال، بينما يحصل أتباعها على المبلغ المحدد وهو 550 ريالاً لكل متابع. وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة توفر رابط التسجيل في ضمان 1444 المحدث لأولئك الذين يرغبون في المشاركة المستمرة في برنامج الدعم، دون إنهاء التسجيل. يحقق نظام الضمان الاجتماعي المتطور التضامن في المجتمع من خلال الوصول الدقيق إلى الأفراد والأسر المؤهلة. للتسجيل في النظام: https://t.co/XFimPe4LHa pic.twitter.com/opsjh6y6q9
وأوضحت الوزارة أنه إذا كان لدى مقدم الطلب أكثر من أسرة واحدة أو أكثر من أسر المعيل مع أكثر من زوجة واحدة، يمكن لكل أسرة الحصول على معاش مستقل عن الآخر. إذا تم تشكيل المنازل في حالة عائلات متعددة، يجب على مقدم الطلب إنشاء منازل وإضافة كل مقطورة إلى المنزل. إنه ينتمي إليه. يتم وضع فرد العائلة في المنزل الذي يملكه بالنقر فوق إعداد المنازل، ثم سحب المتابع ووضعه في المنزل الذي يعيش فيه. تم التأكيد على أن جميع الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل يعتبرون عائلة واحدة. وبالتالي، يقدم المعيل طلبًا ثم تتم إضافة جميع الأعضاء إليه. يتم التحقق من الملاءمة لجميع الذين يطلبونها. إن وجود طالب لا يعيش لا يؤثر على حقوق الأسرة. إذا كانوا في المنزل أو يعيشون خارج المدينة لغرض الدراسة، فسيتم تضمينهم في ملف المعيل طالما أنهم تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا.
تسجيل دخول مطور الضمان الاجتماعي تسجيل الدخول الفعال متاح لتسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي عبر رابط سجل أمان المطور المرفق 1444. بعد ذلك، انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام مدخل الوصول الوطني الموحد، ثم أدخل التفاصيل الأكثر اكتمالاً للمدفوع له. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق أو كلمة المرور. أكملها ونقلها إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج لبدء ملء الملف الموحد. تتضمن البيانات الشخصية بيانات ثابتة ومستعادة وجديدة. لا يمكن تغيير المعلومات الشخصية والأساسية، مثل الهوية وتاريخ الميلاد. تم تقديم البيانات المستردة من قبل السلطات المختصة ويمكن تعديلها وفقًا للوضع الحالي. يجب إكمال البيانات الجديدة وإكمالها بشكل صحيح. لذلك، يجب التحقق من الدقة عند إكمال ملف مقدم الطلب والتحقق من الإدخال. القيمة الصحيحة لأن الدراسة تستند إلى البيانات المسجلة في الملف.
الوصول إلى منصة الحماية والدعم الاجتماعي ستتم مراجعة الطلب لجميع المطالبين والمستفيدين الجدد في المدفوعات السابقة لتحديد ما إذا كان الضمان مؤهلاً للمدعي وعائلته, من قبل اللجنة المناسبة. وأكدت الوزارة أنها تنشر نتائج أداء المتقدمين على مراحل، ومن ثم سيتم منح ضمان التنمية الاجتماعية في الحسابات المصرفية للأفراد المؤهلين في الشهر التالي لإصدار قرار القبول. لن يتم تحويل رواتب الضمان المطور إلا إلى أولئك الذين تم التحقق من حسابهم المصرفي. بالنسبة لأولئك الذين لم يتم التحقق من حساباتهم، سيتم تعليق المدفوعات المالية حتى يتم التحقق من رقم الحساب المصرفي الدولي بشكل صحيح. تعمل الموارد البشرية حاليًا على تسريع عملية مراجعة IBAN لجميع المتقدمين. وأكدت الوزارة أنه يجب إدراج جميع الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل في الملف الموحد لرب الأسرة. يعتبر البرنامج الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل كعائلة. وبالتالي، فإن تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد دون إضافة الأقارب في الشقة يتناقض مع أحكام نظام الضمان الاجتماعي المتطور.
عند التقدم بطلب للحصول على ضمان اجتماعي معزز لزوجة المواطن، تنشأ مسألة الجنسية عندما يتم تسجيل حساب جديد على منصة الحماية الاجتماعية والرعاية الاجتماعية بعد اتباع رابط التسجيل في الضمان 1444 المطور رسميًا. هنا, أوضحت الموارد البشرية أن زوجة المواطن, يجب على المطلقة أو الأرملة تقديم طلب للإعفاء من الجنسية من خلال ما يلي: اتصل برقم الضمان الاجتماعي الموحد. قم بزيارة أقرب مكتب للضمان الاجتماعي لتقديم طلب إعفاء. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره لم يعد يعتبر الأفراد على أساس حالتهم الزوجية أو سنهم أو أي وضع آخر، ولكنه يأخذ في الاعتبار فقط الوضع المادي أو الاقتصادي للشخص المستقل والأسرة. إذا كانت حالة الأسرة معتدلة أو ضعيفة ولا تتجاوز حد الضمان، فهي الأسرة التي لها الحق في الحصول على دعم الضمان الاجتماعي.
بعد أن يكمل مقدم الطلب طلب برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي من خلال منصة الدعم، تجري اللجنة دراسة الأهلية لتحديد أهلية المستفيد، بعد التحقق من إجمالي الدخل المسجل على البوابة من قبل المستفيد، عند ملء في بيانات الدخل. ثم تقوم اللجنة بالتوفيق بين المبلغ المسجل والبيانات الواردة من الجهات الحكومية المهتمة. إذا لم يكن المستفيد راضيًا عن النتيجة، فيمكنه استئناف نتيجة الأهلية في غضون 30 يومًا من تاريخ إخطاره بالنتيجة من خلال منصة ضمان المطور، بشرط إرفاق المستندات الداعمة. أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رسمياً أنه لا يمكن للمواطنة المتزوجة من أجنبي «غير سعودي» تسجيل زوجها كمرؤوس في قانون واحد. لا يستبعد نظام الضمان الاجتماعي المتطور وقواعده التنفيذية زوج المواطن من الجنسية الإجبارية. وهذا ينطبق على زوجة مواطن سعودي.