مواضيعمواضيع عامةمع ملعقة من الفازلين، يتم إزالة شعر الوجه والجسم كله من الجذور، دون ألم تماما وبسرعة يبيض المناطق المظلمة.

مع ملعقة من الفازلين، يتم إزالة شعر الوجه والجسم كله من الجذور، دون ألم تماما وبسرعة يبيض المناطق المظلمة.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 154

باستخدام ملعقة من الفازلين، قم بإزالة شعر الوجه والجسم بأكمله من الجذور. تهتم العديد من الفتيات بجمال بشرتهن وتجعل بشرتهن جذابة دائمًا. من أكثر الأشياء شيوعًا التي تثقل كاهل الفتيات الشعر الزائد على الوجه والمناطق الداكنة من الجلد، لذلك يحاولن دائمًا إزالة الجلد الزائد. كما أنه يحاول تفتيح المناطق الداكنة من الجلد. قد تفقد العديد من الفتيات أهمية الفازلين لإزالة الشعر الزائد والمناطق الداكنة من العينين.

للحصول على نتائج فعالة ووجه بدون شعر زائد، كرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظ فرقًا كبيرًا. وصفة الفازلين والكركم لتفتيح البشرة المكونات: ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي. ملعقة من إعداد الكركم أولاً، نخلط المكونات المذكورة أعلاه في حاوية بلاستيكية مناسبة. اغسل وجهك جيدًا بالماء الدافئ وجففه جيدًا. بعد خلط المكونات المذكورة أعلاه لجعلها متسقة، يتم طلاء الوجه بالكامل بهذه الوصفة. اترك هذا القناع على وجهك لمدة ساعتين على الأقل، ثم اغسل وجهك بالماء البارد وطرق الاستحمام المناسبة.