مواضيعمواضيع عامةأقل راتب هو قرض بقيمة 20,000 يورو بدون تحويل الأجور للمواطنين والمقيمين والمتقاعدين

أقل راتب هو قرض بقيمة 20,000 يورو بدون تحويل الأجور للمواطنين والمقيمين والمتقاعدين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 22

يبحث العديد من العملاء سواء كانوا سعوديين أو مقيمين وكذلك المتقاعدين عن أفضل العروض التمويلية التي تتيح لهم الحصول على مبلغ تمويل يلبي احتياجات العملاء المختلفة. نتحدث اليوم عن أفضل الموارد المالية الشخصية بقيمة مالية يمكن أن تصل إلى 20,000 ريال سعودي. إنها واحدة من مبالغ المال. كما أنه تمويل لا ينطوي على تحويل الراتب الشهري. كما يمنح مقدم الطلب فترة سداد بسيطة تصل إلى 24 شهرًا.

بعد ذلك، يتم إدخال البيانات المطلوبة. تحديد فترة التقسيط يتم التوقيع إلكترونيًا. ثم احصل على القسيمة. شروط الشراء قروض التمويل من Ekan يتوفر قرض شراء Ekan وفقًا للشروط الأساسية التي تحددها شركة Ekan Finance. يجب أن يحصل المواطن السعودي على راتب شهري لا يقل عن 2000 ريال. يجب أن يحصل العميل غير السعودي أيضًا على راتب شهري لا يقل عن 5000 ريال. يجب أن يكون لدى العميل المتقاعد مصدر دخل لا يقل عن 1900 ريال. يجب ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا وألا يزيد عمره عن 60 عامًا.
تقدم Ekan Finance مجموعة واسعة من المنتجات التمويلية المناسبة لقطاع كبير من العملاء. وتشمل هذه المنتجات التمويل الأصغر الشخصي والتمويل الإضافي بقيمة مالية تصل إلى 150,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى تمويل السيارات وتمويل الشراء. تحاول Ekan دائمًا تقديم كل ما هو جديد لمساعدة العملاء. حاسبة التمويل الشخصي من اكان للتمويل توفر شركة اكان للتمويل حاسبة تمويل شخصي تسمح لمقدم الطلب بحساب قيمة القسط الشهري وكذلك النسبة السنوية وذلك بالذهاب الى الموقع الرسمي لشركة اكان ومن ثم الضغط على التمويل و حاسبة تحديد قيمة التمويل توضح فترة السداد المناسبة للعميل قيمة القسط الشهري وتكاليف التمويل.