مواضيعمواضيع عامةتمويل فوري عبر الإنترنت مع سلفة قدرها 5,000 ريال على قرض شخصي بدون تحويل راتب خلال 15 دقيقة

تمويل فوري عبر الإنترنت مع سلفة قدرها 5,000 ريال على قرض شخصي بدون تحويل راتب خلال 15 دقيقة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 143

تقدم منصة سلفا في المملكة العربية السعودية سلفة أقصاها 5000 ريال للراغبين في الحصول على تمويل فوري عبر الإنترنت في غضون دقائق من خلال منصة «سلافا أون لاين» التي حصلت على موافقة البنك، مركز التمويل الأصغر السعودي، موافقة البنك، التمويل الأصغر في المملكة العربية السعودية مركز. إذا كنت ترغب في دفع الفواتير أو الحصول على سلفة لمدة شهر آخر وتريد دفعها. من السهل الوصول إلى رابط Advance Finance وإرسال طلب مسبق فوري إلكترونيًا وانتظار الموافقة.

يستهدف التطبيق المواطنين السعوديين من كلا الجنسين. تتراوح أعمارهم بين 23 و 60 عامًا. يجب أن يكون مقدم الطلب مؤهلاً بالكامل. يجب أن تكون في مكان العمل، شريطة ألا تقل مدة عملك في القطاع الخاص للحكومة عن 6 أشهر و 3 أشهر. لا يقل دخل مقدم الطلب المسبق عن 5000 ريال شهرياً. حصل والدي على سلفة قدرها 5,000 ريال سعودي. أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل لديها منصة Salfa Finance. الآن بعد أن عرفت الشروط، تتضمن خطوات التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي، حتى إذا كان لديك قرض مسبق، الخطوات التالية:
بعد ذلك، حدد طلب تمويل. سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل العضوية على الموقع. تمويل فوري أونلاين مع سلفة قدرها 5000 ريال. إذا كنت قد سجلت مسبقًا، فانقر فوق تسجيل الدخول إلى حسابك. سينقلك هذا إلى صفحة تسجيل الدخول. أدخل المعرف الوطني وكلمة المرور وانقر فوق تسجيل الدخول. دفعة مقدمة فورية دون تحويل راتبك بمجرد التسجيل، تكون على منصة Salafa. يمكنك تحديد المبلغ المطلوب في حاسبة التقدير، والتي لها حد (1000 إلى 5000)، وعدد الأشهر بين (1 إلى 6) أشهر، ثم انقر فوق التقدم بطلب للحصول على التمويل الآن.