مواضيعمواضيع عامةالكعكة العادية والهشة تشبه الكعكة الإسفنجية بارتفاع يصل إلى حافة القالب.

الكعكة العادية والهشة تشبه الكعكة الإسفنجية بارتفاع يصل إلى حافة القالب.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 127

ترغب العديد من الأمهات في خبز الكعك بانتظام على أساس يومي لتقديمه كوجبة إفطار خفيفة مع كوب من الشاي أو الحليب. الكيك من الحلويات التي يحبها جميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال. كما أن له قيمة غذائية عالية، حيث يحتوي على البيض والحليب، وهما من المصادر الرئيسية للكالسيوم المهم لصحة عظام الأسنان، خاصة للأطفال الذين لا يرغبون في تناول البيض والحليب. يجد بعض الناس صعوبة في خبز الكعك ولا يحصلون على نتائج جيدة من حيث الشكل والذوق. لكي تنجح الكعكة، اتبع خطوات طريقة التحضير والكميات الدقيقة للمكونات. سنجعلها متاحة من خلال موقع Educafni. هذا العنصر هو أسهل طريقة لصنع كعكة عادية بنسيج وارتفاع كعكة إسفنجية بمكونات غير مكلفة وخطوات سريعة وسهلة.

ملعقتان صغيرتان من الفانيليا. قليل من الملح. 1 ملعقة كبيرة من الخل. ملعقة صغيرة من قشر البرتقال أو الليمون. مكونات تحضير الكيك العادي فيما يلي خطوات صنع كعكة عادية بأسهل طريقة ممكنة: اخفقي أربع بيضات في درجة حرارة الغرفة مع ملعقتين كبيرتين من الفانيليا وملعقة صغيرة من قشر البرتقال بمضرب كهربائي لمدة خمس دقائق. ثم أضيفي تدريجياً كوبًا ونصف من السكر الأبيض الناعم واستمر في الخفق حتى يتحول الخليط إلى اللون الأبيض والكريمي. ثم أضف ربع كوب من الزيت أو الزبدة المذابة مع التحريك المستمر. أضف كوبًا ونصف من الحليب بينما نواصل الضرب.
أضف الدقيق شيئًا فشيئًا واستمر في الخفق بخلاط كهربائي حتى يمتزج الدقيق مع باقي المكونات. ضعي خليط الكيك في مقلاة كيك مقاس 11 بوصة مدهونة بالزبدة أو الزيت واتركيها مع القليل من الدقيق أو ورق البرشمان لمنع الكعكة من الالتصاق بالقالب. اخبز الكعكة في فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية على الرف الأوسط لمدة 50 دقيقة، مع النار فقط في الأسفل. نختبر نضج الكعكة بعصا خشبية. إذا خرجت نظيفة، فهذا يشير إلى أنها ناضجة تمامًا. ثم أخرج الكعكة من الفرن واتركها تبرد قليلاً لمدة عشر دقائق. ثم ضعها على صينية مسطحة حتى تبرد تمامًا.
كيفية صنع كريم لتزيين الكعك المكونات كوب من مسحوق الكريمة الخام. 1/2 كوب من السكر البودرة. التحضير في وعاء عميق، أضيفي الكريمة المسحوقة والسكر والماء البارد. تغلب على المكونات بخلاط كهربائي للحصول على تناسق ثابت. ثم ضعي الكريمة في الثلاجة لمدة نصف ساعة وانتهي من تزيين الكعكة. أسرار صنع الكيك الناجح سيدتي, اتبع هذه النصائح لضمان نجاح عمل الكيك: استخدم السكر الأبيض الناعم عند صنع الكعك. من المهم تسخين الفرن قبل ربع ساعة على الأقل من خبز الكعكة للتأكد من طهيها بشكل صحيح. يجب أن يكون البيض والمكونات السائلة في درجة حرارة الغرفة. لذلك، يجب إزالتها من الثلاجة قبل ساعة واحدة من بدء الكعكة.