مواضيعمواضيع عامةحلويات بنكهات مختلفة بأسهل وأسرع طريقة بمكونات بسيطة ونكهة رائعة

حلويات بنكهات مختلفة بأسهل وأسرع طريقة بمكونات بسيطة ونكهة رائعة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 32

الحلويات ذات النكهات المختلفة، بما في ذلك الحلويات اللذيذة واللذيذة والمميزة والفاخرة التي تحظى بشعبية كبيرة. كما أنها تجذب الجميع بأشكالها ونكهاتها المتنوعة التي تجلب الفرح والسعادة إلى المنزل. تبحث العديد من ربات البيوت عبر الإنترنت عن طرق لجعلها للناس. تبرز عائلاتهم وسعادتهم، وبسبب فوائدهم الكبيرة، لفوائدهم الصحية الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، فهي سهلة وسريعة التحضير. فهي لا تتطلب جهدًا ولا وقتًا، كما أن مكوناتها اقتصادية أيضًا. يمكنك أيضًا تجربة فطائر الشوكولاتة في المقلاة وستعجبك. فيما يلي مؤيدونا الذين سنقدمهم. يجعل موقع Educate Me من السهل صنع الحلويات بنكهات مختلفة وبأكثر الوصفات اللذيذة.

الفول السوداني المطحون في قطع كبيرة. التحضير اتبع هذه الخطوات لتتعلم كيفية صنع الحلويات بنكهات مختلفة بخطوات بسيطة بطريقة لذيذة ومميزة، دون بذل الكثير من الجهد وفي وقت قصير جدًا. وهي على النحو التالي: إعداد وعاء عميق وإضافة البيض والسكر، ثم فاز جيدا مع خفاقة حتى يصبح الخليط متجانسا. ثم يضاف الزيت ويخفق جيدًا بمضرب حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم أضيفي مسحوق الخبيز وقلبي جيدًا باستخدام خفاقة. ثم يضاف الدقيق تدريجياً ويقلب بملعقة حتى يختفي الدقيق. ثم نقلب العجين باليد ونخرجه. ثم نقوم بإعداد ورقة الخبز ووضع ورقة من الزبدة عليها. ثم نقوم بتشكيل العجين على شكل كرات من نفس الحجم ونضعها على الدرج.
بعد ذلك، نزيل الدرج من الفرن ونترك الفاصوليا تبرد. ثم نقوم بإعداد وعاء وإضافة المربى ونكهة البرتقال، ثم نضع الطبق في الميكروويف ونتركه حتى يذوب المربى. ثم نغمس ثلث الحلوى في المربى ثم نغمسها في جوز الهند. ثم ضع الشوكولاتة في وعاء وأضف الزبدة، ثم ضع الوعاء في حمام مائي واتركه حتى تذوب الشوكولاتة. ثم غمسنا كرات الكراميل في الشوكولاتة المذابة، ثم أخرجناها من الشوكولاتة وغمسنا كثيرًا في جوز الهند والكثير في الفول السوداني المطحون. ثم نقدم الحلويات بنكهات مختلفة في طبق التقديم. مع شفاهنا وشفاهنا كيفية صنع المربى المكونات
كيلو ونصف من السكر. عصير ليمون كبير. ملعقة صغيرة من قشر البرتقال. 1 ملعقة صغيرة من الهيل المطحون. كمية الماء. طريقة التحضير ضعي قدرًا على نار متوسطة ثم أضيفي البرتقال وقشر البرتقال والماء حتى يغطي الماء البرتقال فقط. ثم حرك البرتقال من وقت لآخر حتى ينضج. ثم نزيل الرغوة التي تظهر باستمرار على الوجه. ثم يضاف السكر ويقلب جيدًا حتى يذوب. ثم يضاف الهيل وعصير الليمون مع التحريك باستمرار حتى ينضج المربى. ثم أخرج القدر من الحرارة واترك المربى يبرد. بعد ذلك، المربى جاهز للاستخدام.