مواضيعمواضيع عامةتعرف على تنسيق الجامعات في المرحلة الثانية 2022 https://tansik.digital.gov.eg/

تعرف على تنسيق الجامعات في المرحلة الثانية 2022 https://tansik.digital.gov.eg/

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

ارتفعت معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية لمناقشة مؤشرات تنسيق الجمعيات المصرية في المرحلة الثانية من المرحلة الثانوية عام 2022. جاء ذلك بعد مؤتمر وزير التعليم العالي الذي أعلن نتيجة التنسيق في المرحلتين الأولى والثانية من التعليم الثانوي العام للالتحاق بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد. في السطور التالية، سنناقش تنسيق المرحلة الثانية من المدرسة الثانوية معك في عام 2022.

تم تحديد موعد تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات المصرية عام 2022 لتنسيق المرحلة الثانية لعام 2022 لطلاب الثانوية العامة للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية في المرحلة الثانية مباشرة بعد الانتهاء من المرحلة الأولى تنسيق البكالوريا 2022. يتم أخذ مؤشرات الموافقة في الاعتبار. المستوى الثاني من المدرسة الثانوية في عام 2022 منخفض هذا العام حوالي 365 درجة لقسم العلوم وأقل من 341 درجة لقسم العلوم والرياضة. أما بالنسبة للقسم الأدبي، فقد كان تنسيق القبول في المستوى الثاني 264 درجة ونصف.
طريقة تسجيل الرغبات في المرحلة الثانية من المدرسة الثانوية بسيطة للغاية. يتم تلخيصها على النحو التالي: أولاً، يتم تسجيل الأمنيات للمرحلة الثانية من المرحلة الثانوية من خلال الدخول إلى موقع تنسيق الجامعة المصرية، حيث سيجد الطلاب خدمة مجانية يقدمها هذا الموقع وهي https://tansik.digital.gov.eg/application/. يقوم الطالب بإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بي ورقم مقعدي لتعزيز تنسيق المرحلة الثانية.