مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع عصي السمسم اللذيذة في المنزل بسهولة وسهولة

كيفية صنع عصي السمسم اللذيذة في المنزل بسهولة وسهولة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 209

أعواد السمسم هي واحدة من المخبوزات اللذيذة التي يحب الكثير من الناس، كبارًا وصغارًا، تناولها وتناولها مع كوب من الشاي أو الحليب. تختلف طريقة التحضير من مكان إلى آخر. تعتبر واحدة من الحلويات الخفيفة والسريعة، والتي لا يستغرق إعدادها الكثير من الوقت. لدى الأمهات طرق سهلة لجعلها سهلة ومجانية لأطفالهن في المنزل. تعتبر واحدة من أكثر الحلويات المقرمشة وتتكون من مكونات بسيطة متوفرة في المنزل. سيكتشف مؤيدونا هذا على موقعنا. أخبرني خطوة بخطوة عن كيفية صنع أعواد التمر بالسمسم اللذيذة بسهولة ومجانية في المنزل.

نتعلم خطوة بخطوة كيفية صنع أعواد التمر اللذيذة بالسمسم في المنزل بسهولة وبشكل مجاني، على النحو التالي: – تحضير قدر، وضع ملعقة من السكر والخميرة الفورية والماء الدافئ، امزج المكونات جيدًا واتركها لمدة عشر دقائق. ثم نقوم بإعداد وعاء آخر، ونضيف الدقيق المنخل والسكر البودرة والحليب ونعجن المكونات جيدًا. بعد ذلك، اسكبي ماء الخميرة أعلاه، وحركي المكونات جيدًا، ثم أضيفي الزيت ودلك جيدًا حتى يتم الحصول على عجينة ناعمة وسلسة، واتركيها لمدة ساعة ونصف. لتحضير الحشوة، قم بإعداد قدر ووضع معجون التمر والقرفة والهيل وماء الورد، وحرك المكونات جيدًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس.
نقطع العجينة إلى شرائح أسطوانية ثم نعطي عجينة التمر نفس الشكل. ثم املأ كل شريط من العجين بشريط من التمر، ولفه بإحكام وقطع الطوابع الصغيرة. ثم اغمس العجينة في بذور السمسم وضعها على الدرج النهائي وكرر الخطوات المذكورة أعلاه حتى تصبح العجينة جاهزة تمامًا. ضع الصينية في الفرن على نار متوسطة واتركها لمدة نصف ساعة حتى تنضج وتحمر. أخرجي صينية الخبز من الفرن واتركيها تبرد تمامًا، ثم ضعيها في وعاء التقديم وقدميها مع الحناء والشفاه مع كوب من الشاي. فوائد التمور للجسم هناك بعض الفوائد التي يوفرها التمر للجسم للوقاية من الأمراض، على النحو التالي:
يساعد على منع الأمراض المزمنة المختلفة والسرطان. يحتوي على كمية كبيرة من الألياف ويحارب الإمساك. الوقاية من فقر الدم بسبب نقص الحديد ويحسن الهضم. تحتوي القيمة الغذائية الموجودة في التمور على نسبة عالية من الألياف (حوالي 8 جرام). تحتوي على محتوى مائي يبلغ حوالي 20.93 جرام وحوالي 39 ملليغرام من الكالسيوم. تحتوي على نسبة بروتينية تبلغ حوالي 2.45 جرامًا ومحتوى عالٍ من السكر يبلغ 63.35 جرامًا. يتكون من حوالي 656 ملليغرام من البوتاسيوم، ويتكون من حوالي 2 ملليغرام من الصوديوم.