مواضيعمواضيع عامةهذه هي مؤشرات التنسيق الجامعي في المرحلة الثانية 2022 لجميع الخبراء الأدبيين والعلميين في https://tansik.digital.gov.eg/

هذه هي مؤشرات التنسيق الجامعي في المرحلة الثانية 2022 لجميع الخبراء الأدبيين والعلميين في https://tansik.digital.gov.eg/

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

تعرف على المزيد حول مؤشرات التنسيق الجامعي في المرحلة الثانية لجميع الشخصيات الأدبية والعلمية على الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني. ننشر اليوم أخبارًا جديدة حول تنسيق القبول في المدارس الثانوية, التي تهتم بجميع الطلاب والطالبات, وكذلك أولياء أمور كبار السن في المدرسة الثانوية. تم نشر نتيجة المدرسة الثانوية على الموقع الرسمي لوزارة التعليم في وقت سابق من هذا الشهر. وفي اليوم نفسه، أعلنت وزارة التعليم العالي عن مؤشرات تنسيق المرحلة الأولى وتاريخ تسجيل الأمنيات في الفترة المقبلة، وكذلك بدء جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على طرق التسجيل، وفتح موقع التنسيق في الفترة تسجيل. سنقوم الآن بنشر الجامعات التي من المتوقع أن تكون متاحة للتنسيق في المرحلة الثانية من جميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني.

لا يزال جميع الطلاب، رجالاً ونساءً، وكذلك أولياء الأمور، ينتظرون المؤشرات النهائية، التي ستصدرها إدارة التعليم العالي في غضون أيام قليلة، على أمل أن تكون الدرجات مقبولة لجميع الطلاب. ومن المتوقع أن تكون العديد من الجامعات متاحة لجميع طلاب التنسيق من المستوى الثاني، مثل كلية الآداب والتجارة والحقوق وغيرها من الجامعات، بانتظار الإعلان الرسمي من وزارة التعليم العالي للإعلان عن مؤشرات تنسيق المستوى الثاني للقبول الجامعات. سيقوم وزير التعليم العالي بحضور السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمدير العام لمكتب التنسيق الأستاذ عطا بتحديد موعد الإعلان عن المؤشرات النهائية لتنسيق المرحلة الثانية للقبول الجامعي لكلا القسمين. سيتم الإعلان عن المؤشرات النهائية قريبًا جدًا على موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي على الإنترنت. صحيح أنه سيكون أقل من المعدلات المنصوص عليها في المرحلة الأولى.
وبالتنسيق للمرحلة الثانية سيكون هناك العديد من الكليات المتاحة والمتوقع لكل قسم من القسمين مثل الكليات – كلية الإعلام – كلية الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية – كلية التجارة – كلية الألسن – كلية الآداب – كلية الهندسة – كلية الهندسة الهندسية – كلية الطب البيطري – كلية التمريض وكليات أخرى، والتي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي غدا، هو يوم افتتاح تسجيل رغبات المرحلة الثانية للقبول في الجامعات. أعلن وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور رسمياً في مؤتمر صحفي أعلنت فيه نتائج تنسيق المرحلة الأولى للقبول في الجامعات. وأعلن الوزير فتح الباب لتقديم طلبات التنسيق. سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، والذي سيبدأ غدًا الخميس 18 أغسطس، وسيستمر التسجيل حتى يوم الاثنين 22.
تم اليوم افتتاح سجل الأمنيات للمرحلة الثانية للقبول في الجامعات لعام 2022 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للتنسيق الإلكتروني. وبلغ عدد الرغبات 72 رغبة، كما كان الحال مع تنسيق المرحلة الأولى. يجب على جميع الطلاب والطالبات تسجيل جميع رغباتهم في المرحلة الثانية بنفس الشروط التي كانت عليها عند التسجيل في المرحلة الأولى. يجب على جميع الطلاب استيفاء متطلبات التسجيل، وهي شروط ثابتة لتسجيل رغبات المراحل الثلاث في الفترة الحالية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الثانية في أقرب وقت ممكن في الفترة المقبلة. لم تعلن إدارة التعليم العالي عن موعد محدد يتم فيه الإعلان عن النتائج، لكننا سنعطيها لك على الفور.