مواضيعمواضيع عامةرابط لاستخراج نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق 2022، الجولة الأولى، الدراسات البيولوجية والتطبيقية والأدبية والمؤشرات لامتحان الإعداد

رابط لاستخراج نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق 2022، الجولة الأولى، الدراسات البيولوجية والتطبيقية والأدبية والمؤشرات لامتحان الإعداد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 246

ارتفع موعد المطالبة بنتائج الدفعة الإعدادية السادسة لعام 2022 في العراق في الجولة الأولى بين الطلاب والطالبات في الصف الإعدادي السادس 2022 في جميع محافظات العراق فيما يتعلق بالتوتر والقلق في جميع محافظات العراق إلى جانب إكمالهم لامتحانات الجولة الأولى لآخر بعد أسبوع من الانتهاء من الاختبارات يوم الثلاثاء 9 أغسطس، استغرقت أعمال التصحيح وقتًا طويلاً. استغرق تصحيح كتب اختبار اللغة الإنجليزية للطلاب في قسم الأحياء للصف السادس الإعدادي حوالي 16 يومًا، كما أعلن مركز اختبارات الثانوية العامة، مما سمح لنا بمراقبة الرابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم للاطلاع على نتائج السنة السادسة التحضيرية في العراق لعرض 2022 في الجولة الأولى برقم الاختبار.

مؤشرات درجات الصف السادس 2022 الجولة الأولى في سياق متصل، أظهر مركز امتحانات المدارس المتوسطة في العراق مؤشرات نتائج الصف السادس الإعدادي لعام 2022 في الجولة الأولى في بيان صحفي. هذا واضح على المواقع العراقية المحلية. أعلن مركز امتحانات المدارس المتوسطة أنه تم الانتهاء من تصحيح كتب الامتحانات لطلاب علم الأحياء والأدب التطبيقي باللغة الإنجليزية بنسبة نجاح بلغت 45٪. تاريخ ظهور نتائج الإعداد السادس في الجولة الأولى من عام 2022 أكدت وزارة التربية العراقية في بيان لها أن نسبة نجاح طلاب الإعداد السادس عام 2022 كانت أعلى من نتائج العام السابق. وفقًا لمؤشرات مبكرة من Control Fahs، المدرسة الإعدادية في العراق.
رابط استرجاع نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق عام 2022، الجولة الأولى، علمي وأدبي وبيولوجي. نتائج السنة التحضيرية السادسة 2022 هي الجولة الأولى. ذكرت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف الإعدادي السادس لعام 2022 في جميع المحافظات للطلاب الأدبيين والطبيعيين والتطبيقيين من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بناء على نتائج الموقع الوزاري التحضيري السادس epedu.gov.iq بعد الخطوات التالية: – الوصول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية عبر epedu.gov.iq.