مواضيعمواضيع عامةعليك أن تكون لونا 14. مع النشا والخل المتقزح، تصبحين العروس لتفتيح وتوحيد لون البشرة والجسم والقضاء بشكل دائم على الشوائب والتصبغات

عليك أن تكون لونا 14. مع النشا والخل المتقزح، تصبحين العروس لتفتيح وتوحيد لون البشرة والجسم والقضاء بشكل دائم على الشوائب والتصبغات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 11

تعلم كيفية تحضير واستخدام كريم تبييض النشا والخل، حيث أن هناك العديد من الفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على بشرة بيضاء ناعمة وجسم خالٍ من المناطق الداكنة. تحب جميع العرائس الظهور بمظهر لا تشوبه شائبة ولا تشوبه شائبة، لذلك تبحث عن أفضل الطرق لتوحيد لون جسدها. يصبح الجلد أيضًا أكثر نعومة. نحن نقدم أكثر من مجرد وصفة طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة لتحقيق جسم مثالي دون أن تفشل.

اترك الخليط على المنطقة التي تريد شطفها لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا في المنطقة. قم أولاً بشطف المنطقة جيدًا بالماء البارد، ثم رطبها على الفور وكررها مرتين في الأسبوع. فوائد النشا للبشرة النشا هي واحدة من المواد الطبيعية التي تضيء البشرة. يحتوي النشا على بروتينات تعزز الكولاجين لعلاج علامات الشيخوخة. يساعد في الحفاظ على نعومة البشرة، حيث يحتوي على معادن وأحماض أمينية. يمتص الزيت من الجلد ويمنع ظهور حب الشباب، وخاصة حب الشباب. ينظف البشرة من الأوساخ والجلد الميت بالبيض، وينعم البشرة ويمنع الجفاف. ينشط البشرة بفضل أحد مكوناته المحتوية على الكربوهيدرات.
المكونات المطلوبة: – نصف كوب كبير من العسل الأبيض. كوب صغير من الزنجبيل المطحون. ملعقتان صغيرتان من الزبادي. إليك كيفية تحضير وصفة العسل لتبييض الجسم: – أضف جميع المكونات معًا حتى تصبح متجانسة تمامًا وتتكون من خليط مختلط تمامًا. اغسل المنطقة التي تريد إزالة السمرة فيها، وافرد الخليط عليها ودلكها برفق لبضع دقائق. بعد ذلك، اشطف المنطقة بعد ترك الخليط لمدة 15 دقيقة على الأقل. تأكد من تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع. وصفة كريم البانثينول نأخذ ملعقة كبيرة من كريم البانثينول مع ملعقة ونصف من النشا وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الحليب المجفف.
قبل تطبيق الوصفة على الوجه، يتم تنظيف البشرة وتجفيفها تمامًا. نطبق الوصفة على الجلد ونوزعها بالتساوي ونتركها لمدة 10 دقائق. باستخدام حركات دائرية، اشطفي وجهك جيدًا بالماء الدافئ. فوائد الجلد من خل الخل يساعد على تبييض البشرة بسرعة وتقشيرها بلطف. يعالج التصبغات والبقع الداكنة. يقلل من نمو الشعر على الوجه والجسم. يحارب حب الشباب والرؤوس السوداء على الجلد، ويساعد على تكوين خلايا جديدة ويفجر مسام الجلد. يقلل من ظهور الخطوط التعبيرية ونغمات البشرة ويغذي الخدين. مضاد أكسدة قوي يحافظ على نظافة البشرة.