مواضيعمواضيع عامةعروض وخصومات ايفون 12 برو على أقساط نون السعودية بدون فوائد

عروض وخصومات ايفون 12 برو على أقساط نون السعودية بدون فوائد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

تقدم نون السعودية خدمة التقسيط بدون فوائد للآيفون 12 برو لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة الذين يستوفون الشروط التي يحددها المتجر. واحدة من العلامات التجارية للهواتف الأكثر شعبية التي تنقلها الشركة لعملائها هي هواتف Apple، بما في ذلك iPhone 12 Pro. تعتبر واحدة من أقوى الهواتف الذكية في العالم وتتميز بمتانة ومقاومة المواد التي صنعت بها. يدعم هذا الهاتف المحمول الرائع تشغيل أحدث شبكات الاتصالات في العالم، وهي شبكة الجيل الخامس. كما يأتي مع شاشة كبيرة وكاميرات أفلام تزودنا بصور ومقاطع فيديو حادة للغاية. سوف نجد عروض وخصومات لهاتف ايفون 12 برو من نون السعودية على موقع ثقفني الإخباري، بالإضافة إلى سعر الجوال بالتقسيط وقيمة الرسوم الشهرية.

مواصفات ايفون 12 برو يتمتع ايفون 12 برو بمواصفات وقدرات ومواصفات ممتازة على النحو التالي: – يدعم الهاتف تركيب بطاقتي SIM، أولهما نانو سيم والثاني من نوع SIM الإلكتروني. يدعم الهاتف المحمول تشغيل أحدث شبكة في العالم، شبكة الجيل الخامس 5G. كما أنها تدعم شبكات الاتصالات الأخرى، مثل شبكات الجيل الرابع والثالث والثاني. يدعم الهاتف المحمول تقنية NFC، وهي خاصة بالاتصالات الميدانية القريبة.
الهاتف المحمول مصنوع من مادة زجاجية تم تصميمها لتكون أقوى أربع مرات من الإصدارات السابقة. يدعم الهاتف المحمول ميكروفونًا ثانويًا يعزل الضوضاء والضوضاء أثناء استخدام الهاتف. يدعم الهاتف مكبرات صوت ستيريو للحصول على صوت أفضل. شاشة iPhone 12 Pro مواصفات يحتوي iPhone 12 Pro على شاشة كبيرة ونقية. المواصفات هي كما يلي: – الشاشة لها شكل الشق وهي من نوع Super Retina XDR OLED.