مواضيعمواضيع عامةتعرف على طلب زيارة المملكة العربية السعودية 1444 وأسباب رفض طلب التأشيرة

تعرف على طلب زيارة المملكة العربية السعودية 1444 وأسباب رفض طلب التأشيرة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 96

تعرف على المزيد حول طلب زيارة المملكة العربية السعودية. يمكنك القيام بذلك الآن من خلال منصة التأشيرات السعودية الرسمية لتقديم الطلبات والتأشيرات، المنصة الوطنية الموحدة visa.mofa.gov.sa، أو التقديم لوزارة الداخلية من خلال التقدم بطلب للحصول على تأشيرة برقم التعريف أو التقدم بطلب للحصول على تأشيرة برقم جواز السفر، وهي خدمة مجانية الإلكترونية، مثل عدد من الخدمات الأخرى، مثل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة سعودية برقم جواز السفر أو البحث عن طلب مقدم. يمكنك أيضًا الاتصال بمكتب وزارة الخارجية على 0114067777 للإجابة على سؤال: «كيف يمكنني العثور على رقم طلب الزيارة؟ «تجدر الإشارة إلى أنه تم استبدال وزارة الخارجية، التي تجري تحقيقًا في التأشيرة، أو وزارة الخارجية، التي تطلب الزيارة، بمنصة التأشيرات الجديدة بدلاً من منصة إنجاز لاستشارات التأشيرات برقم الطلب.

ثم انقر فوق استعلام الكلمة. ستجد جميع المعلومات المتاحة لك. استفسر عن تأشيرة برقم الطلب استفسر عن تأشيرة برقم الطلب إذا كان لديك رقم طلبك ولكنك ترغب في تقديم طلب تأشيرة بنفس رقم الطلب، أو ترغب في تقديم طلب تأشيرة لدى القنصلية السعودية، فيمكنك القيام بذلك بخطوات بسيطة للغاية من خلال منصة Visa بدلاً من منصة Nagz يتم ذلك بالطرق التالية: انتقل إلى رابط منصة Visa السعودية. ثم انقر فوق طلب إعلان. بعد ذلك، أدخل رقم الطلب. ثم قم بتسجيل رقم جواز السفر. ثم انسخ الرمز المرئي كما يظهر على الشاشة.
تقدم بطلب للحصول على تأشيرة برقم تعريف. هذه طريقة أخرى لتقديم طلب للحصول على زيارة عائلية أو تأشيرة من خلال موقع التأشيرة الرسمي visa.mofa.gov.sa في خطوات متتالية على النحو التالي: اذهب أولاً إلى منصة التأشيرة. بعد ذلك، حدد نوع الطلب الذي يمثل طلب دعوة. بعد ذلك، أدخل رقم طلبك. بعد ذلك، أدخل رقم التعريف الخاص بك أو رقم الإقامة. بعد ذلك، أدخل رمز التحقق. أخيرًا، انقر فوق الكلمة بحث وسيتم عرض البيانات المطلوبة. الحالات التي يمكن فيها طلب زيارة عائلية
الزوج أو الزوجة، وفي حالة الأطفال. والآباء أيضًا. فعل إخوة الزوج نفس الشيء. بالإضافة إلى الأجداد. بالإضافة إلى الأخت وعائلتها، بما في ذلك الزوج والأطفال. أشار الأخ إليه على أنه زوجة وأطفال. طلبات طلب زيارة لم يتم تقديمها إلى غرفة التجارة: تعني هذه الرسالة أن طلب الزيارة لم تتم الموافقة عليه من قبل راعي غرفة التجارة, إذا ظهر. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، سيتم إرسال طلبك إلى وزارة الخارجية السعودية. تم إرسال طلبك: تعني هذه الرسالة أن طلبك قد تم استلامه من قبل غرفة التجارة ويتم عرض اسم غرفة التأشيرة.
تأشيرة الزيارة المرفوضة: إذا رأيت هذه الرسالة، فهذا يعني أنه تم رفض طلبك. أسباب رفض طلب التأشيرة إذا كانت صلاحية الإقامة غير صالحة. يجب تمديد الصلاحية للأشهر الثلاثة المقبلة في وقت تقديم الطلب. حتى إذا تم إدخال بيانات التطبيق في صور غير صحيحة أثناء التسجيل. إذا تم إرسال طلبك أيضًا إلى غرفة التجارة الخاطئة، فهذا يعني أن عنوان الغرفة يختلف عن العنوان المدرج في تفاصيل التأشيرة. حتى في حالة موسم الحج، يتم رفض طلبات التأشيرة والزيارة، ولكن هذا قبل شهر رمضان المبارك، حتى لا تتسبب في حشود كبيرة في وقت لاحق. تتزايد أسعار الطلبات هذا الموسم.
قم بالوصول إلى منصة Absher عبر الإنترنت أولاً ثم انقر فوق قائمة المقيمين. يتم تقديم مجموعة مختارة من الخدمات الإلكترونية أدناه. ثم، في نفس القائمة، انقر فوق خدمات Visa. أخيرًا، اكتب البيانات المطلوبة، مثل: رقم الإقامة ورقم تعريف صاحب العمل. بعد ذلك، أدخل رقم التأشيرة الخاص بك. بعد ذلك، أدخل رقم جواز السفر. بعد ذلك، قم بتكوين الكود المرئي كما هو. انقر فوق عرض معلومات التأشيرة. كم عدد الأيام التي تستغرقها الموافقة على طلب زيارة؟ إذا كنت قد طلبت زيارة عائلية من أحد الأشخاص المسموح لك باستقبالهم، فعادة ما تكون فترة المراجعة 3 أيام. ومع ذلك، فإن عدم وجود وثائق أو أي من أسباب رفض الطلب قد يعني أن الأمر يستغرق وقتًا أطول لاتخاذ قرار بشأن الطلب.