مواضيعمواضيع عامةيقتصر المستوى الثاني للتنسيق الجامعي للصفوف 2022 لجميع الجامعات والمعاهد المصرية على الحد الأدنى من مكتب التنسيق.

يقتصر المستوى الثاني للتنسيق الجامعي للصفوف 2022 لجميع الجامعات والمعاهد المصرية على الحد الأدنى من مكتب التنسيق.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

لتنسيق الجامعات، المرحلة الثانية 2022 لجميع الكليات والمعاهد المصرية، سنقوم الآن بتوفيرها لك. صباح الغد، 18 أغسطس، في هذا الوقت، ستتلقى وزارة التعليم العالي طلبات الطلاب، والتي، وفقًا لتصريحات وزارة التعليم العالي والتعليم العالي، يجب تمديدها حتى صباح الاثنين المقبل في شكل سنراجعه على صفحة الأخبار الخاصة به. ابقني على اطلاع بالتفصيل حول الأخبار

في الخطوة الأخيرة: – اضغط على أيقونة التسجيل لطلب رغبتك وترشيح الجامعة التي تناسب مجموعتك. اليوم، بدأت وزارة التعليم العالي رسميا لتلقي رغبات الطلاب لتنسيق المرحلة الثانية رسميا. تبدأ عملية قبول طلبات الطلاب اليوم. في 18 أغسطس، من المقرر أن تستمر عملية التسجيل في هذه المرحلة لمدة 5 أيام، وفقًا لضمانات وزارة التعليم العالي. وستغلق أبواب التسجيل لتنسيق المرحلة الثانية صباح الاثنين المقبل. سيتم الآن منح الجامعات المتاحة لتنسيق المرحلة الثانية لك الجامعات حيث يمكن للطلاب التسجيل في صيغة المرحلة الثانية، والتي تهدف إلى تمديد عملية التسجيل حتى صباح الاثنين المقبل في الجامعات على النحو التالي: