مواضيعمواضيع عامةمعارض السيارات.. تمويل عبد اللطيف جميل الشخصي ورقم الاتصال للاستفسارات

معارض السيارات.. تمويل عبد اللطيف جميل الشخصي ورقم الاتصال للاستفسارات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل الشخصي هي واحدة من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية بسبب التزامها بتمويل السيارات الشخصية. كما يقدم للمشترين العديد من الخدمات لشراء سياراتهم المفضلة، ودفع أقساط للأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة من الشركة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم عروض متجددة من وقت لآخر لأنواع مختلفة من السيارات. فيما يلي أحدث عروض السيارات لعبد اللطيف جميل.

نسخة من رخصة قيادة العميل. يجب على العميل إحضار جميع المستندات المتعلقة بالعمل لتوضيح راتبه الشهري. يجب عليهم أيضًا تقديم مستندات توضح المكان الذي يعيشون فيه. عبد اللطيف جميل للتمويل الشخصيعروض السيارات المقدمة من عبد اللطيف جميل لدى عبد اللطيف جميل العديد من العروض، بما في ذلك العديد من أنواع السيارات، منها: أول هذه العروض على Binray Basic Cars هو رسم شهري قدره 1,085 ريال سعودي يمكن للعميل دفعه لمدة تصل إلى 60 شهرًا. العرض الثاني هو Coolray Basic، برسوم شهرية قدرها 1,206 ريال سعودي، تدفع على مدى فترة 60 شهرًا.
تشمل العروض يارس سيدان و Y Companions 1.5 بأقساط شهرية بقيمة 936 ريال سعودي، شريطة أن يتم دفعها في غضون 60 شهرًا. يتوفر كورولا XLE 1.6 أيضًا بسعر 1,246 ريال سعودي شهريًا على أقساط شهرية موزعة على 60 شهرًا. تبلغ تكلفة سيارة كورولا XLE المطورة 1,360 ريال سعودي، بينما تتمتع سيارة بينراي الفاخرة بقسط شهري قدره 1226 ريال سعودي. يتم دفع كلا النوعين على أقساط تصل إلى 60 شهرًا.
صفقات سيارات تويوتا 2022 تقدم عبد اللطيف مجموعة من العروض لكل فترة. إنها مخصصة لنوع معين من السيارات. هناك عروض على سيارات تويوتا للأشخاص الذين يفضلون الدفع بالتقسيط. نقدم لك عروض تويوتا 2022 بالتقسيط على النحو التالي: يمكن شراء السيارات بالتقسيط، خاصة إذا كانت السيارة من النوع الغالي. يمكن الدفع على أقساط من خلال البنوك التي تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع عبد اللطيف جميل. يتم شفط محرك تويوتا ياريس بشكل طبيعي ويحتوي على 4 أسطوانات مع 4 صمامات لكل أسطوانة، وإزاحة المحرك 1500 سم مكعب. يتم ترتيب الأسطوانات بما يتماشى مع 16 صمامًا
أقساط شهرية بقيمة 1,100 ريال يتم دفعها على مدى خمس سنوات. لدي تويوتا كورولا XLE مع فتحة سقف تعمل بالغاز بالدفع الأمامي. كما أن لديها محرك ثلاثي الأسطوانات مع إزاحة 1500 سم مكعب وناقل حركة أوتوماتيكي متغير مع نظام CTV. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المحرك بقوة 119 حصان واستهلاك الوقود 19.5 لتر لكل كيلومتر. مبلغ الدفعة الشهرية 1,310 ريال ويتم دفعه على مدى 60 شهرًا. أسماء المرشحين للتعلم الجدير 11547