مواضيعمواضيع عامةأفضل طريقة لعمل كعكة كريمة باردة بخطوات

أفضل طريقة لعمل كعكة كريمة باردة بخطوات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

كعكة الكسترد هي حلوى لذيذة تتكون من طبقة من الكعكة الخفيفة والمقرمشة وطبقة أخرى من الحلوى محلية الصنع المصنوعة من مكونات طبيعية ومغذية. يتم تقديم هذا النوع من الحلوى الباردة، مما يعني أنه مناسب كل عام عندما يكون الجو حارًا. نحن نقدم لك المكونات اللازمة بكميات وخطوات العمل.
كوب ونصف من الدقيق. 1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز. 3/4 كوب حليب سائل. 1 كوب سكر و 1/2 كوب. فانيلا. 3 ملاعق كبيرة من الزيت. مكونات طبقة الكسترد هي 2 كوب من الحليب السائل. 4 صفار البيض. فانيلا. 1/4 كوب من نشا الذرة. نصف كوب من السكر. ملعقتان كبيرتان من الزبدة. كيفية صنع كعكة الكسترد بالتفصيل تتكون كعكة الكسترد، كما تعلمون، من طبقتين. أولاً، نقوم بإعداد طبقة الكيك ونقوم بتسويتها، كما سنشرح.
في وعاء آخر، اخلطي السكر مع البيض والفانيليا واخفقي بمضرب كهربائي حتى يظهر قوام خفيف. ثم أضيفي خليط زبدة الحليب تدريجياً، بالإضافة إلى الدقيق ومسحوق الخبز. حرك جميع المكونات حتى تحصل على قوام كعكة إسفنجية سائلة. ضعي عجينة الكيك على صينية وضعيها في الفرن حتى تنضج وأخرجيها من الفرن. ثم نقوم بإعداد طبقة الكسترد عن طريق خلط الحليب والبيض والنشا والسكر والفانيليا في قدر ثم نضع النار مع التحريك باستمرار، دون توقف حتى يصبح هيكل الكريم أثقل. أخرجي القدر من النار وأضيفي الزبدة مع التحريك حتى يذوب. يُسكب خليط الكاسترد على طبقة الكيك الإسفنجي بعد إزالته من الفرن واتركه يبرد من الحرارة.