مواضيعمواضيع عامةقنبلة البرق… مقشر القهوة المتقزح الذي يضيء البشرة ويشد التجاعيد ويزيل الجلد الميت والبقع الداكنة عند الاستخدام الأول

قنبلة البرق… مقشر القهوة المتقزح الذي يضيء البشرة ويشد التجاعيد ويزيل الجلد الميت والبقع الداكنة عند الاستخدام الأول

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 10

مقشر القهوة لتفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد والبقع الداكنة مرة واحدة وإلى الأبد. وجدنا أن العديد من الأشخاص يعانون من الدباغة والعيوب على بشرتهم بسبب ضوء الشمس وتراكم البقع. بالإضافة إلى ذلك، هناك تجاعيد على الجلد بسبب الشيخوخة ونقص الكولاجين في الجلد. تبحث العديد من النساء عن طرق فعالة للتخلص من التجاعيد والسمرة والعيوب وإعطاء نضارة البشرة، خاصة بعد استخدام الكثير من مستحضرات التجميل باهظة الثمن. ومع ذلك، دون أي فائدة، اكتشفوا أن مكون القهوة له تأثير سحري على الجلد. يساعد على تنعيم وترطيب البشرة. يحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة جدًا للبشرة. في هذه المقالة، نشرح كيفية صنع القهوة كمقشر للبشرة.

أثناء التحريك، نحتاج إلى التأكد من أن حبيبات السكر بارزة لتقشير الجلد الميت بالقهوة. نقوم بغسل وتجفيف الوجه جيدًا، ثم نضع المقشر بحركات دائرية لمدة عشر دقائق حتى يقشر الجلد الميت. بعد ذلك، سنغسل وجهنا ونلاحظ كم هو ناعم ولامع ومنعش ونزيل التجاعيد. بعد غسل وجهك، يجب ترطيب بشرتك بالكريمات المناسبة لنوع بشرتك. يتم إجراء فرك الجلد مرة واحدة في الأسبوع، وسوف نلاحظ مدى تقشير الجلد، والقضاء على الشوائب والحفاظ على نضارة الجلد. يوفر هذا المقشر الكثير من التكاليف، لأن مكوناته متوفرة في جميع منازلنا.