مواضيعمواضيع عامةسوف يلمع بروعة. أقوى خليط جهنمي لتنظيف المرحاض والسيراميك يحفظ الأوساخ والاصفرار والترسبات الكلسية في دقيقتين

سوف يلمع بروعة. أقوى خليط جهنمي لتنظيف المرحاض والسيراميك يحفظ الأوساخ والاصفرار والترسبات الكلسية في دقيقتين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 154

وجدنا أن تنظيف المرحاض والفخار من أهم الأشياء التي تريد ربة المنزل الحفاظ عليها. تنظيف الحمام ليس بالأمر السهل، كما قد يتوقع البعض. تعمل ربة المنزل على غسل المرحاض والسيراميك وفركها جيدًا لإزالة الترسبات الكلسية والاصفرار، الأمر الذي يتطلب الكثير من التعب والوقت. تحصل على نتيجة جيدة، لكننا وجدنا أنه في النهاية تمكنا من حل المعادلة الصعبة لتنظيف المرحاض وتنظيفه من خلال الخلط السحري. تشرح هذه المقالة كيفية عملها.

نقوم بإعداد فرشاة ونغمسها في الخليط ونغسل الحمام جيدًا بها. نحن نغسل الفواصل والسيراميك وأحواض الاستحمام. نحدد إلى أي مدى تتم إزالة الترسبات الكلسية والاصفرار والسواد من الفواصل. نقوم بتشغيل المياه الجارية بعد فرك الحوض وشطف الحوض به. ثم قمنا بتجفيفه جيدًا ورش معطر جو في الحمام وأغلقناه لمدة عشر دقائق، لذلك حصلنا على حمام رائع ونظيف ورائحة أنيقة في أي وقت من الأوقات. وصفة الخل لتنظيف المرحاض يعرف المرحاض قدرته على إزالة الترسبات الكلسية والأوساخ ويساعد في التعقيم. يتم شرح طريقة إعداد هذه الوصفة بالنقاط التالية. المكونات: 1 كوب من الخل.