مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع كنافة نابلسي بسهولة في المنزل بالنكهة الأصلية

كيفية صنع كنافة نابلسي بسهولة في المنزل بالنكهة الأصلية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 37

كنافة النابلسي من أفضل أنواع الحلويات التي يمكنك تجربتها، حيث طعمها لذيذ ولذيذ ومحبوب من قبل جميع البالغين والأطفال. بالإضافة إلى ذلك، تريد كل أم معرفة كيفية تحضيرها من المنزل، وشرائها دائمًا في الخارج. كما أنها مصنوعة من الكنافة الملونة. إنه برتقالي اللون ومليء بالعديد من الأجبان. بالإضافة إلى جبن عكاوي، يمكن أيضًا ملؤه بجبن المائدة وجبن النابلسي.

ثم ضعه في الفرن على درجة 190 إلى 200 درجة وحرك الدرج. يستغرق الأمر 20 دقيقة حتى تذوب الجبنة كل 3 دقائق. بعد ذلك، اقلبها ثم اسكبها في القطر البارد، وزينها بالمكسرات وضعها في الفرن حتى تمر حوالي 10 دقائق على نار خفيفة، ثم قدمها. كنافة نابلسي بجبنة الموزاريلا المكونات في كنافة النابلسي مع جبنة الموزاريلا هي نصف كيلو من الكنافة وكوب واحد فقط من الزبدة أو الدهون. ½ كوب زيت. خمس ملاعق كبيرة من السكر البودرة.
الجوز أو الفول السوداني. ملعقتان كبيرتان من الكريمة أو الزبدة. كوبين في القطر ملعقة صغيرة من تلوين الطعام البرتقالي. طريقة عمل كنافة نابلسي بجبنة الموزاريلا قم أولاً بتقطيع الكنافة إلى قطع صغيرة أو قطعها. بعد ذلك، ضع الزبدة على النار حتى تذوب، ثم أضيفي الزيت واخلطيها بالكنافة. ادهني الصينية بالزبدة، ثم أضيفي نصف الكنافة، ثم جبنة الموزاريلا ثم الجوز. ثم نضيف السكر إلى الموزاريلا ثم نضيف الجزء الآخر من الكنافة. ثم ادهني وجه الكنافة بالزبدة أو الكريمة.