مواضيعمواضيع عامةوظائف للنساء في الرياض مع شهادة الثانوية العامة 1444 وظيفة في الرياض

وظائف للنساء في الرياض مع شهادة الثانوية العامة 1444 وظيفة في الرياض

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

وظائف نسائية في الرياض حاصلة على شهادة الثانوية العامة 1444 تبحث العديد من النساء عن عمل في الرياض للانضمام. تريد جميع النساء الحصول على فرصة عمل جيدة في الرياض. في هذا الموضوع نقدم لكم أحدث الوظائف في الرياض 1444 للنساء في مختلف التخصصات من خلال موقع ثقفني. يمكنك طلب ذلك. إنه متاح الآن ويمكنه التقدم لمن لديهم شهادة الثانوية العامة.

يجب ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 21 عامًا ولا يزيد عمره عن 31 عامًا. يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 160 سم كحد أدنى وأن يكون متوافقًا مع الوزن. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة. معرفة اللغة الإنجليزية. الوظائف الأولى في المختبر الطبي النسائي 1444 يمكنك الآن التقدم لشغل وظائف المختبر الطبي الأول للنساء 1444، مما يمنحك شهادة الثانوية العامة ويقدم وظائف خدمة العملاء. يتطلب القبول عددًا من الشروط الضرورية: يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية. الشرط الثاني هو أن مقدم الطلب يجب أن يكون حاصلاً على الحد الأدنى من الدرجة في المدرسة الثانوية.
أعلنت الشركة أنه يمكن للمرأة التقدم للوظيفة من خلال البريد الإلكتروني للشركة [email protected]، وإرسال السيرة الذاتية وجميع المعلومات الشخصية لمقدم الطلب وانتظار رد من الشركة. وظائف مختبر المستقبل للنساء 1444 يمكن للمرأة التقدم لوظائف مختبر FutureLab، والتي تتوفر حاليًا لحاملي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. تحتاج الشركة إلى موظف استقبال للعمل في الخبر. الشرط الأساسي هو أن تكون التجربة سنة واحدة على الأقل وأن يلتزم مقدم الطلب بالعمل. يمكنك التقدم للوظيفة من خلال [email protected]