مواضيعمواضيع عامةالبسبوسة مع الزبادي والكريمة هي أسهل وأسرع طريقة ومذاق رائع لتذوب في فمك.

البسبوسة مع الزبادي والكريمة هي أسهل وأسرع طريقة ومذاق رائع لتذوب في فمك.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

البسبوسة مع الزبادي والكريمة هي واحدة من أشهى أنواع البسبوسة التي يحبها الصغار والكبار على حد سواء. كما أنها تحظى بشعبية لدى الجميع، حيث يوافق الكثير من الناس على شرائها جاهزة في المتاجر بسبب نكهتها الغنية والمميزة. كما أنها واحدة من الحلويات الأكثر استخدامًا في العالم العربي. هذا هو السبب في أننا نقدم لك كيفية إعداده ببساطة وبسرعة، مع نكهة لذيذة ورائعة. تتميز هذه البسبوسة بقيمتها الغذائية، حيث تحتوي على الزبادي والقشدة وكذلك السميد المعروف بفوائده الصحية. يمكنك أيضًا تجربة الحلويات بنكهات مختلفة، وستعجبك. فيما يلي متابعينا الذين نقدمهم لك يخبرونني كيف أصنع البسبوسة بالزبادي والقشدة بكل سهولة، وألذ الوصفات.

علبة كريم (200 مل). ملعقة من ماء الورد. لتزيين جوز الهند التحضير اتبع هذه الخطوات لعمل البسبوسة بالزبادي والقشدة بخطوات بسيطة، بطريقة لذيذة، دون بذل الكثير من الجهد وفي وقت قصير جدًا. وهي كما يلي: تحضير وعاء عميق وإضافة البيض والسكر والفانيليا والخل، ثم اخفق بمضرب حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم يضاف الزيت النباتي واللبن ويضرب بمضرب حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم نضيف السميد ومسحوق الخبز ونخفق بمضرب حتى تصبح العجينة متجانسة. بعد ذلك، نقوم بإعداد صينية 28 × 28 سم وشحومها بالزيت.
ثم ضع الصينية في فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية واتركها لمدة 10 دقائق حتى يصبح الخليط جاهزًا. بعد ذلك، نقوم بإعداد الكريم، وإعداد قدر وإضافة السميد والنشا والسكر، ثم مزجها جيدا. ثم يضاف الحليب ويقلب جيدًا بمضرب حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم ضع القدر على النار وحركه باستمرار حتى يتكاثف الاتساق. ثم أخرجي القدر من النار وأضيفي الكريمة وقلبي جيدًا بمضرب حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم أضيفي ماء الزهرة وقلبي جيدًا. ثم أخرجي صينية البسبوسة من الفرن بعد 10 دقائق، ثم وزعي الكريمة عليها وضعيها جيداً.