مواضيعمواضيع عامةما هو سعر آيفون 13 برو ماكس بالتقسيط من اكسترا السعودية؟

ما هو سعر آيفون 13 برو ماكس بالتقسيط من اكسترا السعودية؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

تقدم إكسترا السعودية للمواطنين والمقيمين السعوديين غير المكفولين خدمة تقسيط آيفون 13 برو ماكس بخصم 9.61% وهدايا بقيمة 59 ريال سعودي. يعد اكسترا أحد أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم العديد من الأجهزة والأجهزة الإلكترونية والكهربائية. على أقساط، يتم تقديم الهواتف الذكية أيضًا لأشهر العلامات التجارية العالمية، مثل هواتف Apple وشركة Samsung الكورية وشركة Huawei الصينية. من أشهر الهواتف التي تبيعها اكسترا بالتقسيط هو هاتف ايفون 13 pro Max، الذي يتمتع بالكثير من المواصفات الرائعة، بما في ذلك تشغيل جميع الشبكات، مثل شبكة الجيل الخامس، والتي تدعم أيضًا تركيب بطاقتي SIM. على صفحة أخبار ثقفني، نتعرف أكثر على عروض هاتف آيفون 13 برو ماكس من إكسترا السعودية ومواصفات الهاتف المحمول الرائعة.

المبلغ المسحوب من الهاتف هو 500 ريال سعودي. يشمل سعر الهاتف المحمول ضريبة القيمة المضافة. تقدم إكسترا السعودية هدية جوال بقيمة 59 ريال سعودي. تقوم الشركة بتسليم الهاتف إلى المنزل مجانًا. يمكن لأي مواطن دفع قيمة الهاتف من خلال شركة تسهيل للتمويل. ما هي مواصفات شاشة ايفون 13 pro max يحتوي هاتف ايفون 13 Pro Max على شاشة كبيرة بتقنية ودقة عالية. المواصفات هي كما يلي: – يأتي الهاتف مع شاشة سوبر ريتينا XDR OLED قوية.
تحتوي الشاشة على كثافة بكسل تبلغ 458 بكسل لكل بوصة وتدعم الأبعاد الجديدة 19.5:9 لعرض المزيد من المحتوى على الشاشة. تحتوي شاشة الهاتف المحمول على طلاء مضاد للزيوت وزجاج مقاوم للخدش. يدعم الهاتف HDR10 ويدعم معدل تحديث 120 هرتز. يبلغ سطوع شاشة الهاتف المحمول تحت الشمس 1000 شمعة، وهو رقم جيد جدًا. الحد الأقصى لسطوع الشاشة هو 1200 شمعة.
ما هي مواصفات كاميرات آيفون 13 برو ماكس؟ يأتي الهاتف مع 4 كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين. مواصفاته هي كما يلي: – الكاميرات الخلفية للهاتف رباعية ولديها دقة الكاميرا الرئيسية الأولى بدقة 12 ميجابكسل. تدعم هذه الكاميرا مستشعرًا جديدًا لتصوير أفضل يسمى IPIS وتدعم أيضًا الكاميرا ليتم تثبيتها ميكانيكيًا. تتميز الكاميرا المحمولة الثانية بدقة 12 ميجابكسل، وتدعم التكبير الحقيقي 3x وتدعم المثبت البصري OIS. تبلغ دقة الكاميرا الخلفية الثالثة 12 ميجابكسل. إنها كاميرا تستخدم للتصوير الفوتوغرافي الواسع. تحتوي الكاميرا الخلفية الرابعة على دقة TOF ثلاثية الأبعاد. يتم استخدامه في عزلة ويستخدم في الصور الشخصية.
تتميز الكاميرا الأمامية الثانية بدقة SL-3D وتستخدم للعزل وبصمات الأصابع. تدعم الكاميرات المحمولة تسجيل الفيديو بدقة 4K بدقة 2160 بكسل، وتدعم تسجيل الفيديو بجودة FHD بدقة 1080 بكسل، وتدعم تسجيل الفيديو عالي الجودة بدقة 720 بكسل، وتدعم الكاميرات تسجيل الفيديو بتقنية الحركة البطيئة بجودة FHD بدقة 1080 بكسل. اي فون 13 برو ماكس البطارية المواصفات
يبلغ حجم بطارية الهاتف المحمول 4373 مللي أمبير في الساعة. أعلنت شركة آبل الأمريكية أن البطارية تعمل بساعتين ونصف أطول من بطارية آيفون 12 برو ماكس، وتدعم البطارية الشحن السريع بقوة 20 واط وتدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات MagSafe. يدعم الشحن اللاسلكي مع شواحن Qi العادية 7.5 واط ايفون 13 برو ماكس المواصفات العامة هناك بعض المواصفات العامة المعلومات العامة التي يتضمنها هاتف ايفون 13 برو ماكس على النحو التالي:
يدعم الهاتف المحمول تركيب بطاقتي SIM، أولهما Nano Sim والثاني هو نوع SIM إلكتروني من eSIM. يتحمل الهاتف المحمول الغبار والماء حتى 6 أمتار لمدة نصف ساعة بمعيار IP68. يأتي الهاتف المحمول بمعالج قوي يسمى A15 Bionic ويعمل بتقنية 5 نانو. كما يأتي مع معالج رسومات يسمى Apple GPU 5 Core الذي يعمل مع تقنية 5 نانو.
إذا كان عمر العميل بين 21 و 25 سنة، يجب ألا يقل راتبه الشهري عن 12,000 ريال سعودي. تم تعيين الحد الأدنى للمقترض عند 21 عامًا. إذا كان عمر العميل يتراوح بين 25 و 60 عامًا، يجب ألا يقل دخله الشهري عن 5,000 ريال سعودي. مدة ولاية السعوديين لا تقل عن 3 أشهر. يجب أن تكون الشركة التي يعمل بها العميل معتمدة من شركة تسهيل للتمويل. إذا كان المقترض مقيمًا في المملكة، فلا يمكن أن تقل مدة العمل عن سنة واحدة.