مواضيعمواضيع عامةقامت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بزيارة نايل سات وعربسات 2022

قامت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بزيارة نايل سات وعربسات 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

تعد ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2022 واحدة من أشهر محطات التلفزيون العربية في الشرق الأوسط بسبب محتواها الثقافي ومعلوماتها العامة الغنية. تعرض القناة العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المرموقة.

يمكنك مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي نايل سات بجودة HD عالية لمشاهدة البرامج الثقافية والوثائقية والعلمية الجديدة. تردد القناة: 11411 هد الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 30000 معدل الهدف: 4/3 ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي تردد القناة في نايل سات سد لمتابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك مع وظيفة سد عن طريق تكوين المتلقي على النحو التالي: – التردد: 11526 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500
6/5 تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على القمر الصناعي عرب سات 2022، لمتابعة العديد من الأفلام الوثائقية والبرامج على قناة ناشيونال جيوغرافيك عبر القمر الصناعي عرب سات، يضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي: – التردد: 11804 ميجاهرتز الاستقطاب: معدل الترميز الأفقي: تصحيح 27500:4/3 منذ إطلاقه في عام 2009، أصبح من أفضل القنوات العربية، حيث يقدم برامج تلفزيونية عن الحياة البرية والعلوم والتكنولوجيا والثقافة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الوثائقية. يتم توفير المحتوى مجانًا وباللغة العربية الفصحى. أخبرنا عن أفضل البرامج والتاريخ. قم بعرضها باستخدام رابط قناة أبو ظبي من ناشيونال جيوغرافيك إلى الآن نراجع بعض برامجها الأساسية على النحو التالي: «الإصلاحات الأكثر تعقيدًا: هندسة بارعة, تحويلات ضخمة, ألغاز التاريخ, جحر عملاق, أساطير عالم الجليد, الحياة البرية في جميع أجزائها, تحقيقات الكوارث الجوية, مصر القديمة, التونة العنيدة» و غيرها من البرامج المتنوعة.