مواضيعمواضيع عامةسيارات هيونداي مستعملة بحالة جيدة للبيع بأقل الأسعار في السعودية

سيارات هيونداي مستعملة بحالة جيدة للبيع بأقل الأسعار في السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 142

تعتبر سيارات هيونداي واحدة من الأفضل في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، والتي لاقت إقبالاً كبيراً بين المواطنين والمقيمين السعوديين، حيث تقدم العديد من الخيارات والكماليات التي تمنح صاحبها العديد من ميزات وخصائص سيارة هيونداي. بالإضافة إلى ذلك، فهي متوفرة بسعر مناسب للمواطنين والمقيمين السعوديين، كما أنها توفر خيار الدفع بالتقسيط.

تتميز هيونداي سوناتا بهيكل ممتاز خالٍ من الحوادث وفتحة سقف وشاشة تعمل باللمس ونظام تثبيت السرعة وتكييف الهواء. تحتوي السيارة على أجهزة استشعار لوقوف السيارات وكراسي مدفأة ومصابيح LED ومدخل USB ونظام فرامل مانع للانغلاق ومرايا كهربائية ونظام ملاحة. تحتوي السيارة أيضًا على دخول بدون مفتاح وكاميرا خلفية ومقاعد جلدية ووسائد هوائية وأضواء زينون وبلوتوث. للاتصال بالبائع للحصول على سيارة هيونداي سوناتا مستعملة، اتصل على 00966500115631. هيونداي سوناتا 2016 للبيع هيونداي سوناتا موديل سنة 2016 للبيع في مدينة أبها الجديدة قسم الحراج.
ناقل حركة هيونداي سوناتا أوتوماتيكي. الوقود المستخدم في هيونداي سوناتا هو البنزين. اللون الخارجي لسيارة هيونداي سوناتا أبيض مع اللون الأصلي. تجدر الإشارة إلى أن هيونداي سوناتا تتضمن فتحة سقف وشاشة تعمل باللمس ونظام تثبيت السرعة وتكييف هواء وأجهزة استشعار لوقوف السيارات وكراسي مدفأة ومصابيح LED. تشمل الميزات الأخرى المتوفرة في السيارة مدخل USB، ومدخل AUX، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، والمرايا الكهربائية، ونظام الملاحة، والدخول بدون مفتاح، وكاميرا الرجوع للخلف، وكرسي بذراعين من الجلد، وأكياس هوائية، وأضواء زينون، وبلوتوث، وقفل مركزي. للحصول على سيارة هيونداي سوناتا مستعملة، اتصل بالبائع على 00966580792685.
هيونداي أكسنت 2018 مستعملة للبيع أيضًا في حالة جيدة. إنه متاح من خلال المالك في بريدة. حالة الجسم ممتازة وخالية من الحوادث، تمامًا مثل الطلاء الخارجي الأصلي غير المرشوش وله لون أبيض. لم يقطع محرك السيارة سوى 90,000 كيلومتر حتى الآن. نوع ناقل الحركة لسيارة Hyundai أوتوماتيكي ونوع وقود السيارة هو البنزين. الميزات الإضافية المتوفرة في السيارة هي كما يلي. أولاً، نظام تثبيت السرعة في السيارة، وأجهزة استشعار وقوف السيارات، وتكييف الهواء في حالة جيدة. يحتوي نظام صوت السيارة على مدخل AUX/USB وبلوتوث.
يطلب مالك سيارة هيونداي أكسنت ما يصل إلى 21,000 ريال سعودي نقدًا وليس لديه نية لدفع رسوم. إذا كنت ترغب في الاتصال بالمالك، يمكنك الاتصال على 00966580868793. هيونداي أكسنت 2015 للبيع. يعرضها المالك بمبلغ 20,000 ريال سعودي. تؤكد المواصفات الخارجية للسيارة أن المظهر الخارجي ممتاز وبحالة جيدة وبدون حوادث. سجل عداد محرك السيارة 140،000 كم فقط. ناقل الحركة في السيارة هو Accent Automatic.
للاتصال بالمالك والحصول على مزيد من المعلومات حول السيارة، يمكنك الاتصال على 00966566242675. سيارة هيونداي مستعملة تباع بحالة جيدة، موديل أكسنت 2015، حالة هيكل السيارة ممتازة، السيارة قطعت مسافة 179،000 كيلومتر، ناقل الحركة أوتوماتيكي. تشمل الإضافات المتوفرة في السيارة مرايا كهربائية وتكييف هواء بحالة جيدة وكراسي بذراعين جلدية، بالإضافة إلى نظام صوت السيارة مع مدخل AUX/USB وبلوتوث. لون السيارة فضي. يتم تقديم السيارة مقابل 15,000 ريال سعودي ويتم الدفع نقدًا ويمكن أيضًا دفعها على أقساط.
للاتصال بالمالك، يجب عليك الاتصال بالأرقام أعلاه. هيونداي إلنترا 2017 معروضة للبيع. تقع هيونداي إلنترا 2015 في العزيزية. كشف المالك عن العديد من مواصفات السيارة، بما في ذلك أن الجسم ممتاز وخالي من الحوادث. السيارة لها طلاءها الأصلي ولا يتم رشها. تبلغ المسافة المقطوعة للسيارة حوالي 79.000 كيلومتر. ناقل الحركة أوتوماتيكي ونوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين. للاتصال والاستفسار عن السيارة، يمكنك الاتصال بالمالك عن طريق الاتصال بالرقم أدناه. يعرض المالك السيارة للبيع مقابل 21,000 ريال سعودي. يتم الدفع نقدًا ويمكن دفعه على أقساط.
كما تتوفر الوسائد الهوائية في السيارات لزيادة السلامة. الوصول بدون مفتاح ويحتوي على أجهزة استشعار لوقوف السيارات. تحتوي السيارة على مصابيح زينون ومصابيح LED. يحتوي نظام الصوت على مدخل AUX/USB ولديه بلوتوث. سيارات تويوتا في نماذج مختلفة متاحة للبيع في سوق المستخدمين. سنرى بعض السيارات المتاحة للبيع بأسعار مختلفة. تتوفر نسخة تويوتا كورولا 2011. وأكد المالك أن الجزء الخارجي للسيارة في حالة جيدة ولا يزال بلونه الأصلي، وهو أبيض. يحتوي كورولا على ممشى بطول 179,000 كم. ناقل الحركة في السيارة يدوي ونوع الوقود المستخدم هو البنزين.
يحتاج مالك تويوتا كورولا 2011 إلى 18,000 ريال سعودي ويدفع نقدًا أو بالتقسيط. يمكنك الاتصال بالمالك عن طريق الاتصال بالرقم أعلاه لمزيد من المعلومات حول حالة السيارة وميزاتها المتاحة. سيارة تويوتا كامري 2012 مستعملة متوفرة بسعر مناسب. كامري في حالة جيدة، حيث أن الهيكل خالٍ من الحوادث ولا يتم رش الطلاء الأصلي. السيارة لديها مواصفات خليجية. المسافة التي تغطيها السيارة هي 60،000 كيلومتر. يتم النقل تلقائيًا.
السيارة بيضاء اللون. يمكنك أيضًا الاتصال بالمالك عبر الرقم التالي إذا كانت لديك أسئلة حول السيارة. يقبل المالك الدفع نقدًا أو بالتقسيط حيث يكون السعر المطلوب لسيارة تويوتا كامري 2012 هو 15,000 ريال سعودي. شيفروليه ترافيرس 2010 مستعمل للبيع بسعر 20,000 ريال سعودي. تتوفر السيارة من خلال المالك في الرياض. السيارة لها مواصفات أمريكية. يؤكد المالك أن حالة الهيكل ممتازة بدون حوادث وأيضًا بلونها الفضي الأصلي.
بالإضافة إلى العديد من الوظائف الإضافية، تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي للمحرك. تحتوي على شاشة تعمل باللمس ونظام ملاحة ونظام تثبيت السرعة وتكييف في حالة جيدة وقفل مركزي أكثر أمانًا. تحتوي السيارة على نظام صوت بلوتوث ومدخل AUX/USB. لمزيد من المعلومات حول السيارة، يمكنك الاتصال برقم المالك وتأكيد المعلومات المذكورة. طريقة الدفع المطلوبة هي الدفع النقدي فقط. سيارة نيسان صني المصنعة في عام 2011 متاحة للبيع في سوق المستخدمين في مكة. سيعرضها صاحب السيارة مقابل 16,000 ريال سعودي وسيدفع نقدًا فقط.
الطلاء الأصلي على السيارة كما هو وبدون رذاذ، وهو أبيض. سجل عداد وقوف السيارات 200000 كيلومتر وذكر صاحب السيارة أن ناقل الحركة كان أوتوماتيكيًا. كما أن لديها العديد من الميزات الأخرى، بما في ذلك الكراسي الجلدية، والمرايا الكهربائية، وتكييف الهواء وحالة جيدة، ومصابيح LED والقفل المركزي متاح أيضا. يحتوي نظام الصوت على مدخل Bluetooth و ABS. هوندا أكورد 2001 هوندا للبيع بسعر مناسب. يطلب المالك فقط 5500 ريال سعودي.

Exit mobile version