مواضيعمواضيع عامةعلى الطريق إلى القيادة المبكرة. موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات الناقل

على الطريق إلى القيادة المبكرة. موعد مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات الناقل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

تنتهي المباراة بين نيوكاسل ومانشستر سيتي مساء الأحد 21 أغسطس 2022، وهو اليوم الثاني من الجولة الثالثة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022. ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل, إنكلترا, يستضيف مباريات الدوري الإنجليزي القوية والكلاسيكية التي يلعبها فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الذين يلعبون في موسم البطولة الإنجليزي الحالي ويقدم مستوى استثنائيًا, اجتمعوا معًا لوعد المشجعين بمواجهة مثيرة و مسلية ومحبي كلا الفريقين.

مما أدى بهم إلى أن يكونوا من بين البالغين الموجودين حاليًا في تصنيف المسابقة. يحاول أصحاب المنازل استثمار عمال المزارع والجمهور للانتقام من هزائم الموسم الماضي (0-4) و (0-5). بالإضافة إلى استعادة مجد الماضي. حيث تريد Main City أن تقطع شوطًا طويلاً في طريقها للدفاع عن لقب الموسم الماضي. مع هذا، تولى زمام المبادرة في وقت مبكر، والتي تمكن أرسنال من تولي زمام الأمور يوم السبت. تحققنا أولاً من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية مانشستر سيتي ونيوكاسل: لاحظنا أن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 بدأت مساء السبت.
كما حقق أرسنال فوزًا بعرض ميزة على حساب المضيف بورنموث (3-0). يوم الأحد، ستختتم الجولة بثلاث مباريات، على وجه الخصوص مباراة ليدز يونايتد وتشيلسي، ثم مباراة سيتيزن ومكبيس. تنتهي مباراة الأسبوع يوم الاثنين 22 أغسطس بالمباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول. نادي نيوكاسل يونايتد بدأنا تغطيتنا مع أصحاب صناعة الفنادق والجمهور, النادي الإنجليزي نيوكاسل يونايتد. كما ذكر أعلاه، يقدم مستوى جيدًا في الجولتين الأوليين، مما أدى به مؤخرًا إلى اتخاذ موقف متقدم 🎙 تحدث إيدي هاو إلى وسائل الإعلام قبل #NEWMCI.
– نادي نيوكاسل يونايتد (@NUFC) 19 أغسطس 2022، حيث يحتل نادي نيوكاسل يونايتد المركز السادس (التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمرات الأوروبية). برصيد 4 نقاط وصافي (2) أهداف. بعد فوزه على نوتنغهام فورست في الجولة الأولى بثنائية نظيفة.

تاريخيا، نيوكاسل في المرتبة التاسعة في قائمة الأندية التي تفوز بلقب الدوري الممتاز. بعد الفوز بأربعة ألقاب في الدوري، كان آخرها في موسم 1927/1926. من ناحية أخرى، ينضم نادي مانشستر سيتي إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضد الأحد وقد دعاه إلى صدارة الترتيب. إنهم متاحون للغاية، بشرط أن يفوزوا بأكثر من فارق هدف واحد مع مضيفهم، نيوكاسل. بعض اللقطات من @ErlingHaaland! 📸 #ManCity pic.twitter.com/NOQT
يحتل سيتيزن المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط و 6 أهداف صافية. بعد فوزه على وست هام يونايتد وبورنماوث في الجولتين الأخيرتين. الكثير من المشاعر! 😅 #ManCity pic.twitter.com/uhcpjlbdv6 — مانشستر سيتي (@ManCity) 20 أغسطس 2022
تأمل Main City في الفوز باللقب التاسع في تاريخها في مسابقة اللغة الإنجليزية المرموقة. سيطابق هذا الرقم الرابع لإيفرتون في قائمة البطولات الأكثر توجًا. تاريخ نيوكاسل ومانشستر سيتي مباريات نيوكاسل ومانشستر سيتي (1-6) من حيث الاشتباكات بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري بشكله الجديد. وقد عقد كلا الطرفين 44 اجتماعا. فاز مانشستر سيتي بـ 28 مباراة، وفاز نيوكاسل يونايتد بـ 8 مباريات، وساد التعادل في 8 مباريات.
كانت أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الناديين هي فوز سيتي (6-1). هذا خلال الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2016/2015، والتي توجت ليستر سيتي للمرة الأولى والوحيدة في تاريخها. كان Sixx أكبر فوز لمانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في تاريخ لعبهم. وكان أكبر فوز لنيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي بنتيجة (4-3). وقد تحقق ذلك في مباراة الدوري الممتاز لموسم 2005/2004، والتي توجها تشيلسي.
ومن المتوقع أن يعقد الاجتماع القادم مساء الأحد الساعة 18:30 (18:30) بتوقيت السعودية، و 17:30 (17:30) بالتوقيت المصري، و 16:30 (16:30) بالتوقيت الإنجليزي، و 15:30 (15:30) بتوقيت جرينتش. أما بالنسبة لحكم المباراة بين نيوكاسل ومانشستر سيتي، فسيكون اللاعب الأسترالي جاريد جيليت هو الذي أعلن عنه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (TheFA). بالإضافة إلى تطبيق beIN Sports Connect، ستقدم قنوات BN Sport تقارير عن أحداث المباراة عبر القمر الصناعي المتميز beIN Sports 1 HD.