مواضيعمواضيع عامةتمويل شركة تسهيل بدون كفيل أو تحويل الراتب من 15,000 إلى 1 مليون ريال

تمويل شركة تسهيل بدون كفيل أو تحويل الراتب من 15,000 إلى 1 مليون ريال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 127

التمويل ساعدت شركة تسهيل السعودية العديد من مواطني المملكة العربية السعودية من خلال الشركة المتحدة وتقدم العديد من خيارات الدفع والتقسيط. يسهل البرنامج على المواطنين بيع الإلكترونيات والأجهزة والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى نظام الدفع بالتقسيط للشركة المتحدة. توفر شركة تسهيل السعودية صيانة لبعض المعدات دون تكاليف باهظة. إنه أحد أهم البرامج التي يحتاجها مواطنو المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى برنامج الحصص للمنتجات، تقدم الشركة أيضًا خدمات مالية شخصية للأفراد والمؤسسات. نقوم حاليًا بمراجعة الشروط والأحكام الرئيسية للتقدم بطلب للحصول على تمويل تسهيل وكل ما ترغب في معرفته عن الخدمات المقدمة.

يجب أن يكون عمر المتقدم بين 21 و 25 عامًا وأن يكون راتبه 120,000 ريال سعودي على الأقل. يجب أن يكون المتقدم بين 25 و 60 سنة ويجب أن يكون راتب الموظف 5,000 ريال سعودي على الأقل. يجب أن يكون لدى الموظف أيضًا عقد مع بوابة تسهيل. يجب أن تكون مدة العمل 3 أشهر على الأقل. يجب أن يكون لدى المقيمين دخل لا يقل عن 8000 ريال سعودي والمواطنين 5000 ريال سعودي. يجب أن يكون الحد الأدنى لوقت العمل للمقيمين سنة واحدة على الأقل. يجب أن تكون الوثائق اللازمة لتمويل تسهيل السعودية مصحوبة ببطاقة هوية صالحة.
تسجيل العنوان الوطني المسجل لدى مكتب بريد المملكة العربية السعودية. أرسل كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر إلى مقدم الطلب. خطاب من مكان العمل لمعرفة راتب مقدم الطلب. ما هي فوائد التقدم بطلب إلى تسهيل، المملكة العربية السعودية، أن هذا البرنامج يتوافق مع اللوائح والشريعة الإسلامية؟ يمكنك تقديم طلبك دون موافقة الراعي. يمكن للمتقدمين الحصول على تمويل دون الحاجة إلى تحويل راتبهم الشهري. الحد الأدنى لاستلام الأموال هو حوالي 15,000 ريال سعودي. يمكنك الدفع على عدة أقساط كبيرة تتراوح من 36 شهرًا إلى 60 شهرًا. يمكنك الحصول على تمويل بدون ضمانات. بعد تقديم المستندات المطلوبة، يمكن لمقدم الطلب التقدم بطلب للحصول على التمويل على الفور.