مواضيعمواضيع عامةما هي ميزة فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

ما هي ميزة فندق شيراتون مكة جبل الكعبة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 102

مميزات فندق شيراتون مكة جبل الكعبة يقع فندق شيراتون مكة جبل الكعبة في 24231 مكة المكرمة. يحتوي على مجموعة من الغرف الفندقية المميزة للعائلات والأفراد. حصل الفندق على 5 نجوم من قبل هيئة السياحة السعودية. مدخل الفندق ومنطقة الاستقبال متطورة وأنيقة. يحتوي الفندق على 24 طابقًا. يحتوي الفندق على 10 مصاعد لتقليل الازدحام أثناء المغادرة والهبوط. تحتوي الشقق الفندقية على غرف نوم وغرف طعام ومناطق معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع موقد وغسالة صحون وغسالة ملابس وإمدادات مياه مجانية وآلة لصنع القهوة ومكواة.
كما تحتوي الشقق على تلفزيون بلازما وهاتف للاتصال المباشر وراديو منبه. يتوفر تكييف الهواء في المناطق العامة بالفندق. يمكن طلب سرير إضافي في الغرفة أو سرير للأطفال الرضع. يحتوي الفندق على مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل إقامتهم في الفندق. يشمل سعر الغرفة وجبة الإفطار ويمكن تقديمها في الغرفة. يمكن طلب الغداء والعشاء في أحد مطاعم الفندق الفاخرة. نظافة الفندق عالية جدًا داخل الغرف وخارجها، ويتم تغيير بياضات الأسرّة يوميًا ويتم إرفاق مواد النظافة الشخصية. يحتوي الفندق على غرفة اجتماعات. يحتوي الفندق على مطعمين، فسيحين للغاية وأنيقين، بتصميم وديكور عصري، ويطلان على امتداد المسجد الحرام في مكة المكرمة. كما يضم مطعمًا آسيويًا.
يتحدث الموظفون في فندق شيراتون الجبل العديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإندونيسية وبالطبع العربية. هذا يسمح لهم بالتواصل مع الضيوف من جنسيات مختلفة. إنها مريحة للغاية واستيعاب عند التعامل مع العملاء. يقع فندق شيراتون الكعبة على بعد 11 كم من مكة مول. من أفضل ميزات الفندق أنه مجهز بجسر يصل إلى الامتداد الجديد لحرم مكة، مع موصل كهربائي متصل بالجسر. يحتوي هذا الجسر على تكييف هواء وتكييف مركزي لسهولة الوصول إلى الحرم الجامعي لضيوف الفندق. كما يوفر الفندق حافلات تنقل الضيوف إلى الحرم. يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم من وإلى الحرم، مما يسمح للضيوف بالوصول بسرعة إلى الحرم الجامعي.
الملكية تقع على بعد 97 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي. يقع الفندق على بعد 2.5 كم من متحف الآثار والتراث في مكة. يمكن الدفع لفندق شيراتون مكة باستخدام بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس. تختلف أسعار الغرف في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة حسب موسم الحجز وكذلك حسب شركة الحجز [1] صور شيراتون مكة جبل الكعبة هي صورة لغرفة المعيشة في إحدى شقق شيراتون مكة الفندقية تظهر إطلالاتها المميزة. صورة لإحدى الغرف في فندق شيراتون مكة. للإفطار في مطعم شيراتون مكةصورة مطعم فندق شيراتون مكةصورة من الداخل لوبي فندق شيراتون مكةصورة للمطعم الآسيوي في فندق شيراتون مكة جبل الكعبة صورة للواجهة الزجاجية الأنيقة لفندق شيراتون مكة أنواع الغرف في فندق شيراتون مكة المكرمة فندق شيراتون مكة جبل الكعبة
غرفة بمساحة 23 متر مربع مع سرير كينغ. غرفة ثلاثية بمساحة 27 متر مربع تطل على المسجد الحرام في مكة المكرمة. جناح جونيور بمساحة 43 متر مربع مع غرفة نوم واحدة. جناح ديلوكس بغرفة نوم واحدة شيراتون مكة للشقق الفندقية شقة بمساحة 81 متر مربع تطل على الحرم. شقة بغرفة نوم واحدة بمساحة 91 متر مربع. شقة بمساحة 115 متر مربع تتكون من غرفتي نوم. تتكون الشقة التي تبلغ مساحتها 175 متر مربع والتي تطل على الحرم من ثلاث غرف نوم وغرفتي معيشة.
يمكنك متابعة صفحة فندق شيراتون مكة على إنستغرام لمتابعة أفضل عروض الفندق وأسعار حجز الغرف. مطاعم قريبة من فندق شيراتون مكة جبل الكعبة يقدم مطعم آسيوي في الموقع فندق شيراتون مكة جبل الكعبة أحد الأطباق الآسيوية، بما في ذلك الأطباق الهندية أو التايلاندية أو الإندونيسية أو السنغافورية. يفتح المطعم لتناول طعام الغداء والعشاء. لا شك أن مطعم البيك يعد من أشهر المطاعم القريبة من المسجد الحرام في مكة المكرمة والتي يحب جميع زوار بيت الله الحرام زيارتها للاستمتاع بأطباق الدجاج اللذيذة والدجاج المشوي والسندويشات وغيرها من الأطباق الشهيرة من مطعم البيك. يقع مطعم البيك على بعد 0.6 كم من فندق شيراتون مكة جبل الكعبة.
مطعم الواحة هو أحد المطاعم التركية القديمة في مكة المكرمة. يقع في فندق عمر حياة ريجنسي مكة. يقع فندق شيراتون مكة على بعد 0.4 كم، ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية اللذيذة ويضمن لك الاستمتاع بأطباق جديدة كل يوم. يقع ستاربكس ستاربكس على بعد 0.6 كم من فندق شيراتون مكة جبل الكعبة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقهوة ستاربكس الممتازة ومجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة. إعلان رقم فندق شيراتون مكة جبل الكعبة الموسومة KSA Hotels