مواضيعمواضيع عامةثورة للفوز الأول موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة الدوري الإسباني وقنوات الشركة

ثورة للفوز الأول موعد مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة الدوري الإسباني وقنوات الشركة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 120

ستنتهي مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة مساء الأحد 21 أغسطس 2022، مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2023/2022. لمراعاة مباراة الذهاب أو الجولة الأولى، يستضيف ملعب إينويتا في سان سيباستيان بإسبانيا أحداث مواجهة قوية ومهمة توحد فريقي برشلونة وريال سوسيداد، حيث يريد بارسا الفوز الأول للدوري الإسباني بعد تعثره في الجولتين الأخيرتين، في حين أن الباسك يسعى فوزه الثاني في الموسم الجديد.

أين كان آخر فوز لريال سوسيداد على برشلونة في ربع نهائي كأس الملك في إسبانيا 2017 بنتيجة (3-1). من ناحية أخرى، يريد المنتخب الكاتالوني الاستفادة من كتيبته النجمية لتحقيق فوزه الأول في الدوري الإسباني. على أمل استعادة اللقب الذي كان مفقودًا في خزائن Belugrana منذ التتويج الأخير لموسم 2019/2018. نستعرض أدناه ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد نهاية مباريات اليوم الثاني في الجولة الثانية: في مباريات الأسبوع الثاني، تمكن رويال من حل نتيجة المباراة بين سيلتا فيغو وريال مدريد.
يبدأ ريال سوسيداد تغطيتنا مع المالكين، نادي ريال سوسيداد الإسباني، الذين يتطلعون إلى تحقيق فوزهم الثاني في البطولة المحلية. جاء ذلك بعد أن تمكن ريال سوسيداد لكرة القدم من إلحاق هزيمة صعبة على مضيفه، نادي قادش، في الجولة الأولى (1-0). حيث يحتل فريق الباسك حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط وهدف صافي (1) 📋 الدعوة لمباراة الغد. أوبا ريال!!! 💙 #RealSociedadBarça | #AurreraReala pic.twitter.com/1a9po0ut4y
يحاول الملك الآخر الاقتراب من حلم صعب من خلال الفوز باللقب الثالث في تاريخه في الدوري الإسباني. بعد لقبين متتاليين في مواسم 1981/1980 و 1982/1981، احتلوا المركز السادس في قائمة الأندية التي توجت بلقب الدوري. من ناحية أخرى، سينضم نادي برشلونة الإسباني إلى نادي برشلونة الإسباني يوم الأحد ويطمح إلى فوزه الأول. حيث قاتل عبثا من أجل الفوز الأول ضد رايو فاليكانو في الجولة الأولى. يحتل نادي برشلونة المرتبة العاشرة في ترتيب المسابقة المرموقة برصيد نقطة واحدة وأهداف صافية (0).
جاهز لمباراتنا الثانية لهذا الموسم 💪 pic.twitter.com/teemm0knvk — نادي برشلونة (@FCBarcelona) 21 أغسطس 2022
كما ذكرنا أعلاه، يطمح الفريق الكاتالوني إلى اللقب السابع والعشرين في تاريخه في الدوري الإسباني. تقليل الفجوة مع منافسه التقليدي ريال مدريد مع 35 لقبًا إلى 8 بطولات. تاريخ ريال سوسيداد وبرشلونة اشتباكات بين ريال سوسيداد وبرشلونة (1-6) فيما يتعلق بمباريات ريال سوسيداد ضد برشلونة في الدوري. وفقًا لما رأيناه في «علمني»، جمع الناديان الكبيران 96 اجتماعًا. فاز برشلونة بـ 53 مباراة، بينما فاز ريال سوسيداد بـ 20 مباراة، بينما ساد التعادل في 23 مباراة.
وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الفريقين فوز الفريق الكاتالوني (6-1). حدث ذلك خلال المباراة بين الفريقين في الجولة الثانية من الدوري الأسباني في موسم 2021/2020، والتي توجها أتلتيكو مدريد. كانت هذه النتيجة أكبر فوز لبرشلونة على ريال سوسيداد خلال مباراتي النادي في الدوري الإسباني. أكبر انتصار لريال سوسيداد كان ضد برشلونة (4-1). كان هذا خلال الجولة الأولى من المسابقة في موسم 1988/1987، حيث فاز بلقب ريال مدريد.
وستقام المباراة الهامة مساء الأحد الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، الساعة 22:00 بالتوقيت المصري والإسباني، 20:00 بتوقيت جرينتش. أما بالنسبة لقرار المباراة بين ريال سوسيداد وبرشلونة، فقد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) تكليف الدولي الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو بهذه المهمة. وستغطي قنوات بي إن سبورت فعاليات الاجتماعات من خلال قنوات بي إن سبورتس 1 إتش دي بريميوم، و بي إن سبورتس إتش دي 1، و بي إن سبورتس إتش دي 1، و بي إن سبورتس إتش دي 1، و بي إن سبورتس إتش دي 1 باللغة الإنجليزية، و بي إن سبورتس إف آر إتش دي 2،