مواضيعمواضيع عامةالكولاجين مع الصواريخ. كريم اللبان والنشا هو وصفة ممتازة لتنغيم البشرة والقضاء على الدباغة والتجاعيد. النتيجة مثيرة للإعجاب من الاستخدام الأول.

الكولاجين مع الصواريخ. كريم اللبان والنشا هو وصفة ممتازة لتنغيم البشرة والقضاء على الدباغة والتجاعيد. النتيجة مثيرة للإعجاب من الاستخدام الأول.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 11

مع تقدم العمر، تظهر التجاعيد وعلامات الشيخوخة على الجلد بسبب نقص الكولاجين. لذلك، كان من الضروري التعويض عن هذا النقص للقضاء على هذه التجاعيد واستعادة البشرة الطازجة والواضحة دون تجاعيد أو بقع داكنة، مع إظهارها بمظهر قديم. هذا يسبب عدم ارتياح كبير لدى النساء. هذا بالإضافة إلى ظهور بقع الكلف المرتبطة بالشيخوخة. اليوم لدينا وصفة طبيعية محلية الصنع تشد الجلد وتزيل التجاعيد وتزيل الجلد الميت والبقع الداكنة في غضون أيام قليلة وبتكلفة منخفضة للغاية. سنتعرف على المكونات في هذه الوصفة وكيفية تحضيرها.

لتحضير قناع طبيعي لتوحيد لون البشرة والقضاء على التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، يستخدم البخور الذكري كمكون رئيسي في هذه الوصفة. تستخدم هذه الخطوات لصنع قناع بخور ذكر. تشمل المكونات ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الأفوكادو. ملعقتان كبيرتان من زيت البخور الذكري. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند ملعقة كبيرة من العسل الأبيض ملعقتان كبيرتان من زيت المر. 1 ملعقة كبيرة من زيت خشب الصندل. طريقة التحضير: امزج جميع المكونات المذكورة أعلاه وضعها في زجاجة نظيفة أو عبوة محكمة الغلق. ضع كمية مناسبة من هذا الخليط على الوجه مرتين على الأقل يوميًا في الصباح وفي المساء.
يمكنك شطف وجهك بالماء الدافئ أو إزالة الزيت الزائد بالمناديل الورقية بعد ساعتين. كرر هذه الوصفة باستمرار للحصول على بشرة صلبة وناعمة بدون بقع داكنة. كريم اللبان والنشا الكولاجين الطبيعي للبشرة مهم جدًا لأنه يحافظ على البشرة منتعشة وثابتة، ويملأ خطوط الوجه والتجاعيد التي تجعل العديد من وجوه النساء تبدو أكثر جمالًا، ولكنه يساعد أيضًا في الحفاظ على البشرة. كريم الكولاجين الطبيعي في المنزل مرتين في الأسبوع. طريقة كريم البخور والنشا ضد التجاعيد نشا الذرة هي ملعقة كبيرة. ملعقة من الماء المغلي البخور الذكور. كيفية صنع كريم البخور والنشا
ثم نترك البخور في الماء من بعد الظهر حتى الصباح. قم بتصفية البخور وجمع الماء. ثم أضف ملعقة من النشا مع البخور الذكر في الماء واخلطه جيدًا عندما يكون باردًا. ضع الخليط على النار وحركه حتى تحصل على قوام كريمي. ثم، بعد غسل الوجه بالماء وتجفيفه، نطبق قناع الكولاجين على الوجه. انتظر لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. نكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع. يعتبر بخور كرم وعسل العسل من المكونات الطبيعية المثالية للبشرة والشعر والجسم بشكل عام. يرطب البشرة ويتركها نظيفة ولامعة دائمًا. يتم تضمينه في العديد من وصفات تبييض البشرة وفي الكولاجين الطبيعي، لأنه مفيد للبشرة.
العسل وعسل الخيار هو واحد من أفضل المكونات التي تساعد على شفاء الجلد، والقضاء على التجاعيد، وشد الجلد. يحتوي على مضادات الأكسدة المهمة التي تحمي من الجذور الحرة، وتمنع تكوين البقع الدقيقة والتجاعيد، وكذلك الخيار، الذي يرطب البشرة ويعطيها النضارة اللازمة. تحتاج إلى إحضار فاكهة الخيار، إضافة ملعقة من العسل وتخلط جيدا في خلاط كهربائي. يوضع الخليط على الرقبة والوجه ويترك لمدة ثلث ساعة. يتم غسل الجلد بالماء الدافئ ويتكرر مرتين في الأسبوع. مزيج العسل وزبدة الشيا لها العديد من الفوائد المهمة، مثل إعطاء البشرة الرطوبة والمرونة التي تحتاجها والمساعدة في القضاء على التجاعيد. يمكنك استخدامه مع العسل لزيادة الفوائد.