مواضيعمواضيع عامةتوفير الاتصال لمكافحة المخدرات 1444 وظيفة. (أ) وشروط تسجيل المسيئين

توفير الاتصال لمكافحة المخدرات 1444 وظيفة. (أ) وشروط تسجيل المسيئين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

قدمنا ضابط اتصال لمكافحة المخدرات لـ 1444 رجلاً بعد أن أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أنها ستشغل اليوم عدة مواقع عسكرية للذكور من خلال منصة أبشر للتجنيد العسكري التابعة لوزارة الداخلية. تم توضيح النطاقات التي سيتم تسميتها مباشرة بعد إصدار القرار. القبول النهائي والإعلان عن أسماء الأشخاص المقبولين لشغل الوظائف الشاغرة. يتم تعيين الأشخاص المقبولين في رتبة نائب رقيب أو عريف أو جندي أول أو جندي وفقًا للمؤهلات التعليمية لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى وظيفة مكافحة المخدرات. يمكن العثور على متطلبات القبول لمكافحة المخدرات بالإضافة إلى الحصول على رابط تقديم الدواء الرسمي 1444.

التسجيل مفتوح حتى الساعة 10:00 صباحًا يوم الخميس 27 محرم 14:44 هـ، الموافق 25 أغسطس 2022. رابط تطبيق أبشر للتوظيف مباشرة بعد البدء المقرر أعلاه لتطبيق مكافحة المخدرات المذكور أعلاه, سيتم تفعيل رابط التطبيق للوظائف العسكرية الشاغرة من خلال منصة التوظيف الإلكترونية أبشر. للوصول إلى نموذج الطلب الأولي، يجب على مقدم الطلب الانتقال إلى الصفحة الرئيسية والنقر على منشور توظيف الاتجار بالمخدرات. يتم إكمال النموذج الأصلي من خلال تسجيل الدخول إلى Absher Recruitment مع وزارة الداخلية وليس من خلال الموقع الرسمي للوزارة. يمكنك أيضًا الانتقال إلى النموذج من خلال النقر على الوظائف المتاحة في القائمة العلوية للمنصة، ثم اختيار الرتبة العسكرية المناسبة للتأهيل، ثم إكمال خطوات التقديم. بالنسبة للأدوية العامة، يمكنك الوصول إلى منصة Absher Employment باتباع الرابط الرسمي الذي يلي:
إدخال مكافحة المخدرات 1444 أبشر للتوظيف (jobs.sa). تقديم الشروط الدوائية من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يجب على جميع المتقدمين لوظائف مكافحة المخدرات التأكد أولاً من استيفاء واستيفاء شروط التقديم المعلنة من خلال منصة أبشر للتوظيف، والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية: الطلب للمواطنين السعوديين فقط في الأصل والأصل. أنه نشأ مع والده أثناء خدمته في المملكة في الخارج. لديك شخصية جيدة وسمعة وسلوك. يجب ألا تتم إدانتك بجريمة تنتهك الشرف أو الصدق. يجب ألا تكون قد أنهيت خدماتك في أي من الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.
يجب ألا تكون موظفًا في وكالة حكومية. اجتياز جميع إجراءات القبول والاختبارات. يجب أن يكون عمرهم سبعة عشر عامًا على الأقل ولا يزيد عمرهم عن أربعين عامًا. الحصول على المؤهل الأكاديمي المطلوب للتعيين في الرتبة العسكرية المناسبة للمؤهل. يتناسب الطول مع الوزن وفقًا للوائح الطبية الحالية. إذا حصل المتقدم على مؤهل أكاديمي من خارج المملكة العربية السعودية، فيجب أن تتم الموافقة على المؤهل التربوي والتقني من قبل السلطة المختصة. يجب استيفاء مواعيد التسجيل لوظائف الأدوية المعلنة حتى يتم قبول الطلب. تخصصات مكافحة المخدرات المطلوبة رقيب مساعد: درجة البكالوريوس لمدة أربع سنوات في (الإدارة المالية، علوم المعلومات، الإحصاء).
الجندي الأعلى: شهادة الثانوية العامة أو شهادة البكالوريا المعادلة+تعليم معتمد أو دبلوم سنة واحدة أو أكثر بعد المدرسة الثانوية في التخصصات التالية (الأمن السيبراني – إدارة المخاطر). الجندي: فقط شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادة الثانوية العامة. إعلان عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لمكافحة المخدرات برتبة (نائب رقيب – عريف – جندي أول – جندي) للرجال من خلال منصة (أبشر – توظيف) https://t.co/O9XJ905jUZ. pic.twitter.com/w7fknko3rp