مواضيعمواضيع عامةالسعر المحدث لـ هيونداي كريتا 2023 في السعودية

السعر المحدث لـ هيونداي كريتا 2023 في السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

وصلت هيونداي كريتا 2023 مؤخرًا إلى الوكلاء والتجار في المملكة العربية السعودية، ولا سيما وكالة الولان للسيارات، بعد تلقيها تحديثات إعادة التصميم التي شملت أجزاء كثيرة منها. هيونداي كريتا المحدثة 2023 تم تصنيف هذه السيارة أقرب إلى الصغيرة على أنها كروس أوفر متوسطة الحجم، والتي تسبقها في الترتيب هيونداي كونا الأصغر. في حين أن الحجم الأكبر متاح في هيونداي سانتا في الشهيرة، فإن تصميم Creta 2023 يشبه إلى حد كبير تصميم سانتا في.
تصميم خارجي كريت يحتوي الجزء الأمامي من السيارة على شبكة واسعة تحتوي على العديد من أجزاء الكروم. ومع ذلك، فإن ميزة هذا التصميم هي أن المصابيح الأمامية مدمجة في قلب شبكة الرادياتير. هناك ثلاث عدسات أمامية، وهي مصابيح أمامية. هناك أيضًا سلسلة من العدسات ذات التصميم الرأسي التي تعلق على طرفي المصد الأمامي. الجزء السفلي من الشبكة محاط بإطار من الكروم الفضي اللامع يمتد إلى الفتحة السفلية. السقف العلوي للسيارة متوفر في نسختين. الأول هو نفس لون جسم السيارة، والثاني أسود، مما يمنح السيارة هوية رياضية.
في حين أن القضبان الجانبية لقوائم السيارة سوداء تمامًا. يشير الجزء الخارجي من السيارة إلى سيارة رياضية، ولكن عندما تدخل إلى قلب السيارة أثناء استكشاف الغطاء الجلدي المنتشر في جميع أنحاء السيارة، تشعر وكأنها سيارة فاخرة، خاصة في فئة خيارات الراحة الكاملة. مكتب الاستقبال والكونسول الوسطي والأبواب الداخلية مغطاة بالجلد الفاخر. تتميز Drexon بتصميم عصري وهي متاحة لمعظم سيارات Hyundai الجديدة. إنه متعدد الاستخدامات وله لمسات من الكروم، تشبه بشكل خاص دريكسون في هيونداي سوناتا. الكونسول الوسطي ليس واسعًا بالحجم المطلوب، ولكنه يحتوي على علبة تروس مع مجموعة من الأزرار ومكان شحن لاسلكي خاص ومأخذ طاقة.
هناك أيضًا شاشة معلومات أخرى خلف Drexon للحصول على معلومات، بالإضافة إلى عداد السرعة ومستوى الوقود والاستبدال. يوجد زر دائري على الكونسول الوسطي لتحديد وضع القيادة. الشيء الأكثر لفتًا للانتباه هو الوضع العادي والمريح والرياضي والاقتصادي لتوفير الوقود. توفر فتحة السقف العلوية بانوراما واسعة للمقاعد الخلفية وشبكات تكييف الهواء على الأسطوانات الأمامية لها تصميم رأسي مميز. مواصفات المقعد تحتوي المقاعد على غطاء جلدي فاخر ويمكن تعديلها في العديد من أوضاع الطاقة. مقعد السائق قابل للتعديل للحصول على أعلى وأسفل. الصف الخلفي من المقاعد قابل للطي، مما يوفر مساحة أكبر للحذاء الخلفي ويحتوي على مقعد مركزي يمكن فتحه وإغلاقه عند الحاجة.
طرازات كريتا 2023 متوفرة فقط في فئتين في المملكة العربية السعودية. الأول هو Smart، والذي يمكننا تسميته Text Full، في حين أن أعلى فئة، الراحة، يمكن اعتبارها خيارًا كاملاً. مواصفات المحرك تحتوي هذه السيارة على محرك قياسي رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، ينتج 115 حصانًا من الطاقة ولديه ناقل حركة CVT. تم وضع غطاء من ألياف الكربون على المحرك لزيادة الحماية وإنشاء تصميم رياضي.
تستهلك هذه السيارة ما معدله لتر واحد لكل 18.1 كم، وبالتالي فإن السيارة لديها استهلاك وقود ممتاز أكثر، مما يجعلها أفضل من العديد من المنافسين. تحتوي أجهزة السلامة في هذه السيارة على وسائد هوائية أمامية فقط على جانب السائق والراكب. كان من الأفضل وجود وسائد هوائية جانبية للركاب في المقاعد الخلفية. لديها أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ومراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية وغيرها من المواصفات التقليدية. سعر هيونداي كريتا 2023
تبلغ فئة النصف الأول من الخدمات الذكية الكاملة 83,800 ريال سعودي. أما فئة الراحة الثانية بلون واحد فهي 93,000 ريال. في فئة الراحة المتوفرة بلونين، يمكنك الشراء مقابل 93,500 ريال. تشمل هذه الأسعار ضريبة القيمة المضافة القانونية. وكلاء هيونداي في المملكة العربية السعودية, يمكنك الحصول على السيارة من خلال ثلاثة وكلاء, هم محمد يوسف الناغي, المجدوعي, والولان. الأسعار المذكورة متوفرة حاليًا من وكالة Wallan Car Agency. والان أوتولينك: https://www.hyundai.com/wallan/ar/find-a-car/creta-2021.
في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك الحصول على سيارة كريت 2023 من خلال وكالة جمعة الماجد. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://hyundai-uae.com/ar/. علامة هيونداي