مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع المخللات المخللة في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة ومذاقها أفضل من الجاهز

كيفية صنع المخللات المخللة في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة ومذاقها أفضل من الجاهز

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 19

من أفضل وأجمل أنواع المخللات التي يحبها الكثير من الناس هو المخلل المخلل، الذي يؤكل مع العديد من الأطباق، مثل عدة مشاوي أو وجبات سريعة، مثل السندويشات بجميع أنواعها. الآن سنوضح لك كيفية تحضير الخيار المخلل في المنزل بخطوات بسيطة تساعد ربة البيت على القيام بذلك دون أي مشاكل.

حوالي كيلو من الخيار المتوسط. 4 ملاعق كبيرة من الملح. نصف ملعقة من الصلصة الحارة (اختياري). ملء ملعقة من الخل الأبيض. نصف ملعقة من السكر. طريقة التحضير: اغسل الخيار جيدًا تحت الماء الجاري وتأكد من نظافته. قطع رؤوس الخيار على كلا الجانبين، ثم قم بعمل جروح طولية في الخيار على كلا الجانبين حتى يخترقها محلول التخليل. أو يمكنك قطع الخيار إلى نصفين وتقسيمه إلى أصابع طويلة وسميكة. تحضير الفلفل عن طريق إزالة الحبوب الداخلية أحضر جرة متوسطة تساوي كمية الخيار التي تريد صنعها.
في وعاء آخر، إضافة كمية من الماء، إضافة الملح يساوي ملعقة واحدة لكل كوب من الماء، ثم يضاف الخل والسكر ويقلب جيدا حتى تذوب المكونات الجافة في الماء. يفضل استخدام الملح الخشن لضمان نجاح عملية التخليل. أضف كمية الفلفل الحار إذا كنت تريد أن يكون المخلل حارًا ويقلب جيدًا. مع ذلك، يتم الانتهاء من حل التخليل. اسكب المحلول فوق المكونات حتى تنقع جميعها. أغلق البرطمان بإحكام وضعه في مكان بارد وعالي على الأرض. اتركه لمدة 3 أيام على الأقل دون فتح الغطاء. بعد الموعد النهائي، يمكنك استخدامه بجانب الطعام على الطاولة. نقطع الخيار إلى حلقات صغيرة عند التقديم.