مواضيعمواضيع عامةكيف تطبخ الهريسة بكل أسرارها وأسرارها في المنزل باستخدام أبسط المكونات والخطوات

كيف تطبخ الهريسة بكل أسرارها وأسرارها في المنزل باستخدام أبسط المكونات والخطوات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

Harissa هي واحدة من أكثر الحلويات اللذيذة واللذيذة التي يحبها الكثير من الناس، كبارًا وصغارًا. بالإضافة إلى ذلك، مكوناته بسيطة للغاية واقتصادية. تقوم الأمهات بإعدادهن باستمرار للأطفال الصغار في المنزل. يشتريها الكثير من الناس في متاجر جاهزة في الخارج، لكنهم لا يفعلون ذلك. إنها نفس تلك المصنوعة في المنزل، لأن جميع الحلويات والأطعمة محلية الصنع أكثر أمانًا من شرائها في الخارج.
أربعة أكواب من السميد الناعم كوب واحد من السكر. ثلاثة أرباع كوب من الزيت النباتي. كمية كبيرة من السمن البلدي. كوبين من حليب البقر. ملعقة من صودا الخبز. الفول السوداني للتزيين. كيفية جعل الهريسة ابدأ بخلط جميع المكونات الجافة في وعاء, بما في ذلك السكر, سميد, ومسحوق الخبز, واستمر في التحريك. بعد ذلك، ضع المواد الرطبة مثل الحليب بجانب الزيت والسمن الذائب بعد التسخين قليلاً. اخلطي المكونات الرطبة والجافة، ثم اسكبها على صينية واتركها تتخمر حتى تمر ساعة تقريبًا.
في النهاية، سخن الفرن إلى 180 درجة. ثم اخبز العصيدة حتى تمر حوالي 15 دقيقة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً، ثم أخرجها من الفرن، ثم أضيفي الشراب. تشمل المكونات الأخرى لصنع العصيدة أربعة أكواب من السميد الناعم. كوب من الحليب السائل الدافئ. كوب من الزبادي. كوب من السكر. كوب من جوز الهند. خمسون غراما من الزبدة المذابة. ملعقتان كبيرتان من مسحوق الخبز. ملعقتان كبيرتان من ماء الأزهار. اللوز والفستق للزينة. قطر لتسرب المياه.
اخلطي جوز الهند والحصى والسكر معًا. ثم أضف الحليب والزبدة وماء الورد. ثم أضيفي الفانيليا وصودا الخبز واستمر في التقليب حتى تمتزج جميع المكونات جيدًا. ادهني الصينية بالزبدة واسكبها في الخليط واتركيها حتى تمر حوالي 30 دقيقة. ثم تقطع وتزين بالفستق واللوز. بعد ذلك، ضعيها في الفرن ثم اخبزيها على حرارة 180 درجة حتى تمر حوالي عشرين دقيقة.