مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع كعكات التمر الرخيصة بدون الزبدة أو السمن سريعة وسهلة

كيفية صنع كعكات التمر الرخيصة بدون الزبدة أو السمن سريعة وسهلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 31

ملفات تعريف الارتباط غير المكلفة بالتمر هي أطعمة مغذية ومفيدة تزود الجسم بالعديد من العناصر الغذائية لأنها تحتوي على حشوة التمر التي توفر العديد من الفوائد المهمة للجسم. إنه من الأطعمة الصحية والمغذية، لأنه لا يحتوي على السمنة أو الزبدة. يتم تحضيره بالزيت النباتي. إنه خفيف الوزن وله ملمس مقرمش رائع. إنها واحدة من أشهى المخبوزات التي تقدم مع المشروبات الساخنة مثل القهوة والحليب. إنه ملف تعريف ارتباط رائع ولذيذ للغاية يتم تشكيله بطريقة بسيطة للغاية. من خلال هذه المقالة, سنعرض لمعجبينا الكرام أسهل الطرق لإنشاء ملفات تعريف ارتباط غير مكلفة للتواريخ بخطوات بسيطة.

ثم نقوم بإعداد الخلاط الكهربائي ووضع البيض والفانيليا والسكر والزيت فيه. نبدأ العجن ونخلط المكونات جيدًا بأعلى سرعة حتى يذوب السكر تمامًا ونحصل على قوام كريمي. ثم أضيفي خليط الدقيق المنخل تدريجياً إلى الخليط السابق واستمري في الخلط لمدة 5 دقائق حتى نحصل على عجينة ناعمة وثابتة. ثم لف العجينة في كرة كبيرة وضعها في وعاء مدهون بقليل من الزيت. ثم غطي الوعاء بكيس بلاستيكي وضعي العجينة في الثلاجة واتركيها لمدة ربع ساعة لجعلها صلبة وسهلة التشكيل. كيفية تحضير الحشوة وتشكيل العجين نقوم بإعداد الحشوة. حضري مقلاة وضعيها على النار وضعي ملعقتين من السمن فيها، ثم أضيفي العجوة والقرفة وقلبي جيداً بملعقة خشبية حتى تصبح ناعمة وسلسة.
أخرج العجينة من الثلاجة ولفها إلى شكل مستطيل، ثم أدخل أحد أصابع العجوة بالطول فيها في النهاية. ثم لف العجين في لفة وقطع العجين بسكين. ثم أغلق طرفي العجين بإحكام فوق الحشوة حتى تأخذ شكل لفة. بعد ذلك، نضع اللفة برفق من الأعلى بشوكة طعام حتى تأخذ شكل خطوط شوكة، ثم نقطع اللفة إلى قطع من نفس الحجم بسكين. ثم نكرر نفس الخطوات مع بقية الحشوة والعجين حتى تنفد الكمية. ضع قطع البسكويت على صينية خبز مبطنة بورق زبدة أو مدهونة بقليل من الزيت النباتي، مع ترك مسافة بين القطع حتى لا تلتصق ببعضها البعض عند تسويتها.