مواضيعمواضيع عامةما هو التمويل الأصغر الجديد الذي يقدمه باب رزق جميل للأفراد في المملكة العربية السعودية 2022

ما هو التمويل الأصغر الجديد الذي يقدمه باب رزق جميل للأفراد في المملكة العربية السعودية 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

يقدم باب رزق جميل التمويل الأصغر، «باب رزق جميل للتمويل الأصغر الجديد» لأولئك الذين يرغبون في إكمال المشاريع الصغيرة لغرض التداول. وهي واحدة من المنتجات التمويلية لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل، والتي تقدم ثلاثة منتجات تمويلية، بما في ذلك تمويل المشاريع. من ناحية أخرى، تنمو قاعدة عملاء عبد اللطيف جميل بمرور الوقت، حيث توفر الشركة للناس تسهيلات ممتازة لمساعدة العملاء والعمل بطريقة مفيدة للطرفين.
إن تمويل برنامج باب رزق جميل للأسر المنتجة له فوائد عديدة، على وجه الخصوص: تمويل شخصي يصل إلى 50,000 ريال سعودي. سداد مرن. يتم دفع أقساط التمويل على أقساط شهرية بتواريخ محددة تصل إلى 20 شهرًا. معدل الاستجابة السنوي هو 15٪. الرسوم الإدارية هي 1% من مبلغ القرض بحد أقصى 5,000 ريال. يختلف العائد السنوي اعتمادًا على مقدار التمويل والمدة. باب رزق للتمويل جميل كيفية التسجيل للحصول على قرض باب رزق انتقل إلى موقع باب رزق للتمويل. بعد ذلك، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
ثم انقر فوق «تطبيق الآن». انتقل الآن إلى الآلة الحاسبة لتسجيل مبلغ القرض حتى 200,000 ريال. الحد الأقصى لمدة القرض هو 60 شهرًا ويتم دفع الأقساط شهريًا. بعد ذلك، يمكنك تعيين فترة سماح تصل إلى 6 أشهر. في هذه الحالة، يتراوح العائد السنوي بين (16-17)٪، اعتمادًا على المبلغ وفترة السماح. تبلغ الرسوم الإدارية 1٪ بحد أقصى 5,000 ريال سعودي. الآن انقر على حساب الصندوق. خطوات التقدم بطلب للحصول على تمويل باب رزق يتطلب الحصول على قرض من باب رزق جميل التسجيل على الموقع الإلكتروني ويستوفي مقدم الطلب الشروط. يجب على مقدم الطلب تقديم المستندات التالية: