مواضيعمواضيع عامةكيف يمكنني التخلص من آلام الدورة الشهرية بسرعة

كيف يمكنني التخلص من آلام الدورة الشهرية بسرعة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 100

كيف يمكنني التخلص من آلام الدورة الشهرية بسرعة؟ يمكنك التخلص من آلام الدورة الشهرية بسرعة مع: وضعيات اليوغا. ضع وسادة على معدتك. إنه مسكن آمن للآلام. الوخز بالإبر. الحقن يخفف التشنجات. يزيد المغنيسيوم في الأطعمة. التدليك بالزيوت الأساسية لتخفيف الألم. تحسين الإندورفين؛ تحسين النظام الغذائي. حبوب منع الحمل. هناك العديد من الفتيات اللواتي يعانين من تقلصات مؤلمة أثناء الدورة الشهرية. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها المساعدة في تخفيف هذا الألم. أحيانًا يكون ألم الدورة مرهقًا جدًا، ولهذا السبب أطلق الأطباء على عسر الطمث. إنها حالة شائعة في أكثر من نصف النساء اللواتي يشتكين من النوبات في وجود الدورة [1].
تجعد مع وسادة التدفئة للحد من تقلصات الدورة الشهرية: أي شيء يساعد على استرخاء العضلات، مثل الحرارة، ويقلل من الانقباضات ومفيد للرحم بسبب قول «thelin». الرحم عبارة عن عضلة. خذ مسكنًا آمنًا للآلام وخفف الالتهاب: هذه الطريقة هي واحدة من أفضل الطرق لتخفيف آلام الدورة الشهرية. وفقًا لـ Thelin، يساعد تناول الأدوية بشكل معتدل مثل نابروكسين على تقليل التشنجات التي تحدث أثناء الدورة. يساعد الوخز بالإبر على استرخاء الجهاز العصبي: وفقًا لجيني بيانكي، أخصائية الوخز بالإبر، يمكن للوخز بالإبر المعتمد أن يقلل ويخفف من تقلصات الرحم أثناء الدورة الشهرية.
زيادة المغنيسيوم الغذائي: المغنيسيوم في الطعام يساعد على تخفيف التشنجات والألم أثناء الدورة الشهرية، قال البروفيسور ديدارا سيمز من جامعة باستور في سان دييغو. تدليك الزيت العطري لتخفيف الآلام: عزيزتي الفتاة، يمكنك تدليك بشرتك بأحد الزيوت الأساسية المتوفرة لهذا الغرض لتقليل الألم وتشنجات الدورة الشهرية. يتم تدليك أسفل البطن بأحد الزيوت الأساسية الاصطناعية أو الأكثر أهمية. تعزيز الإندورفين الذي يشعر بالسعادة مع الجنس: من المعروف أن الإندورفين الطبيعي في الجسم يحسن مزاج الإنسان، ولكنه يلعب أيضًا دورًا في تخفيف الألم. تمارين الهواء هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لتحسينها، ويتم تحقيقها أيضًا أثناء النشوة الجنسية.
حبوب منع الحمل يمكن أن تقلل من تقلصات الدورة الدموية: على الرغم من أنها ليست علاجًا منزليًا تمامًا، إلا أنها أدوات محتملة لتقليل التشنجات والتشنجات في الرحم. تشمل المشروبات لتخفيف آلام الدورة الشهرية الشوكولاتة الساخنة. ماء. عصير مضاد للالتهابات. شاي الزنجبيل أو الكركم. عصير البرقوق الشوكولاتة الساخنة: الشوكولاتة الساخنة تخفف آلام الدورة الشهرية إن تناول كوب من الكاكاو ليس مرادفًا لتناول الشوكولاتة، ولكنه يوفر أيضًا دفعة من المغنيسيوم، وهو معدن يريح العضلات ويخفف من احتباس الماء [2]. الماء: شرب الكثير من الماء يمكن أن يكون اقتراحًا مملًا للغاية، لكنه في الواقع يقلل من تقلصات الدورة الدموية. بدلاً من ذلك، يجب أن تأكل المزيد من أكواب الماء لتخفيف الألم.
شاي الزنجبيل أو الكركم: يحتوي الكركم على الكركمين والزنجبيل في الزنجبيل، مما يقلل الالتهاب والتشنجات وآلام الدورة الشهرية. يعد تناول كوب من شاي الزنجبيل والكركم طريقة سهلة لإدراجه في نظامك الغذائي. عصير البرقوق: يمكن للألياف الغذائية أن تحفز الهضم الصحي في أيام الدورة الشهرية. هذا يرجع إلى تفسير الدكتور روسكين. وذلك لأن الألياف تخفض هرمون الاستروجين. تقليل الانقباضات. يحتوي عصير البرقوق على حوالي 2.56 جرام من الألياف، مما يجعله أحد الخيارات الصحيحة في أيام الدورة الشهرية. تخفيف آلام الدورة الشهرية بالأعشاب
فروكتوس جاردينيا «زي. منجل أنجليكا. بوليور. الفاوانيا البيضاء؛ لحاء متحولة. كوريداليس. تتوفر الأدوية لتخفيف آلام الدورة الشهرية، بما في ذلك الأدوية العشبية. إنه أحد الأدوية الممتازة. هناك عدد من الأعشاب التي تقلل من تقلصات الدورة الشهرية التي جربها الأطباء والجدات والمعالجون على مر السنين [3]. الزنجبيل: يستخدم الطب الصيني الزنجبيل لقدرته على طرد البرد وتدفئة الجسم. يساعد الجسم على التخلص من نزلات البرد وكذلك لتخفيف آلام المعدة عند حدوث الغثيان.
أنجليكا سينس: هي واحدة من الأعشاب المستخدمة في أمراض النساء من خلال الأعشاب بسبب تأثيرها المذهل على صحة المرأة. في الطب الصيني، من المفترض أن يتحرك ويغذي الدم. إنه عشب جيد يوزع تدفق الدم قبل دخول أيام الدورة الشهرية. هذا يهدف إلى منع التشنجات. بمجرد توقف النزيف، يتغذى الجسم على الفور ويساعد على بناء الدم المفقود. Bupleurum: من منظور الطب الصيني، تعمل هذه العشبة مباشرة على الكبد عندما يتعلق الأمر بالدورة الشهرية. الكبد هو عضو مهم للغاية وهذا يرجع إلى دوره الأساسي في استقلاب هرمون الاستروجين.
الفاوانيا البيضاء: من أهم الأعشاب في أمراض النساء. إنه يخفف الكبد ويغذي الدم. يساعد على بناء الدم في الجسم. هذا من وجهة نظر الطب الصيني. كما أنه يحافظ على وظائف الكبد بطريقة لطيفة. من المهم أيضًا أن تمثل الأطعمة هرمون الاستروجين وكذلك فترات الصحة. Mutan Cortex: تبدد الحرارة في الجسم وكذلك نقل الدم. عندما تتأثر الأعضاء التناسلية بالحرارة، فهي سبب دورات الحيض لفترة أقصر من الزمن، ويمكن أن يؤدي النزيف الشديد إلى ضعف الحالة، وكذلك زيادة الانقباضات والالتهابات. القرطم: تتميز هذه الزهرة الرائعة بلونها الأحمر الفاتح. في الطب الصيني، يزيد القرطم الدورة الدموية ويزيل الانسداد في الأعضاء التناسلية بالدم. يستخدم بشكل خاص لتخفيف آلام الدورة.
الشمر: تم استخدام هذه العشبة لعدة قرون ويرجع ذلك إلى آثارها المختلفة للغاية. تستخدم عشبة الشمر في الطب الصيني لتخفيف آلام البرد في أسفل البطن. من وجهة نظر الطب الشرقي، يملأ البرد الرحم وهذا يؤدي إلى الركود. Corydalis: إنه مسكن في الطب الصيني. يقلل من التشنجات التي تحدث خلال أيام الدورة الشهرية. ليس له تأثير خطير ولا يؤدي إلى الإدمان. المراجع: 10 علاجات منزلية لتخفيف تقلصات الدورة الشهرية»
أعشاب لتقلصات الدورة الشهرية: أفضل 10 أعشاب لتخفيف التشنجات أثناء الحيض