مواضيعمواضيع عامةسر المزيج المقرمش الأصلي والتوابل من سعودي بيك وجعله كما هو الحال في المطاعم في المنزل

سر المزيج المقرمش الأصلي والتوابل من سعودي بيك وجعله كما هو الحال في المطاعم في المنزل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 132

دجاج بروستد بايك السعودي هو واحد من أفضل وأشهر المطاعم التي تصنع الدجاج المشوي. يعد تحضير الدجاج بهذه الوصفة من أكثر الطرق اللذيذة لصنع الدجاج المقلي المقرمش. واحدة من أهم الخطوات في إعداد الدجاج المشوي هي ماء مالح، الذي لا يشبه أي مطعم آخر. يعتمد التتبيلة بشكل كبير على التوابل والبهارات، حيث أنها تعطي نكهة الدجاج وملمسه الذي يمنحه شكلاً ونكهة مميزة. لذلك، فهو العنصر الأكثر أهمية في إعداد هذا الطبق.

كوبين من اللبن الطازج، نصف ملعقة صغيرة من الملح والكمون، ملعقتين من الهيل المطحون، كوبين وربع من الدقيق الأبيض، نصف ملعقة صغيرة من الخردل المطحون، ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم، ملعقتان صغيرتان من الفلفل الأسود، مكعب صغير من مرق الدجاج، نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحلو ملعقتان صغيرتان من الأوريجانو، نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون، ملعقتين صغيرتين من الكزبرة المطحونة، ربع ملعقة صغيرة من البهارات المختلطة، سر خليط بروستد السعودي الأصلي ومزيج التوابل والتوابل المقرمشة واجعله في المنزل كما هو الحال في المطاعم. لقد تعلمنا شيئًا عن المكونات التي نحتاجها وأحضرناها معنا. الآن سوف نتعلم كيفية إعداده في الخطوات التالية:
ثم أضيفي الكزبرة والهيل والأوريغانو والخردل، ثم أضيفي مسحوق الثوم والزنجبيل المطحون. بعد ذلك، نخلط المكونات جيدًا، ثم نجهز الدجاج ونصنع ثقوبًا صغيرة فيه، بينما نخلطها جيدًا في التتبيلة. ثم نحضر وعاء آخر، ثم نضيف ربع كوب من الدقيق مع الزبادي ونخلطهم جيدًا. ثم نأخذ قطع الدجاج ونغمسها جيداً في الخليط حتى يتم تغطيتها بالكامل، ثم نضعها في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات. إعداد وعاء آخر وصب كوبين من الدقيق مع مكعب مرق الدجاج، مزجها، ثم تراجع قطع الدجاج في ذلك ويقلى في الزيت حتى ينضج.