مواضيعمواضيع عامة[psa.ac.ae] مدرسة شرطة الشارقة تطرح 1444 جدول رواتب لأكاديمية علوم الشرطة

[psa.ac.ae] مدرسة شرطة الشارقة تطرح 1444 جدول رواتب لأكاديمية علوم الشرطة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 130

psa.ac.ae هو رابط إلكتروني حيث يمكن لكلية شرطة إمارة الشارقة وأكاديمية علوم شرطة الإمارة استضافة وتسجيل مجموعة جديدة من ضباط الشرطة المتخصصين والمحترمين المؤهلين تأهيلا مناسبا للعمل في الدوائر والمكاتب الحكومية وخدمة الدولة. لدى الجامعة عدد من الشروط التي يجب استيفاؤها لأولئك المسجلين والذين يرغبون في الالتحاق بالجامعة المرموقة. يتوقع جميع الطلاب معرفة جدول رواتب خريجيهم وكذلك معرفة فوائدهم.

أعلنت كلية شرطة إمارة الشارقة عن فتح باب التسجيل الإلكتروني في اتصالها لاستيعاب مجموعة جديدة من الطلاب المؤهلين تأهيلاً ملائماً في الجامعة، وكذلك أكاديمية العلوم الشرطية. وقد أكدت على الامتثال الكامل لشروط ومعايير العمل الخدمي الحساس. لقد قمت بتسجيل الدخول بالفعل. العناصر العامة لسجل الشرطة يجب أن يكون لشروط أكاديمية علوم الشرطة ملكة المعاملة السرية مع الآخرين. لديه الملكة لحل المشاكل والتعامل مع مجموعات المجتمع. يجب أن تتصرف بنفسك. يجب على المتقدمين تقديم موافقة الوصي القانوني. يجب على الرجال تقديم الوظيفة للتوظيف.
الشرط الأول هو الحصول على الجنسية الإماراتية. لا يزيد عمره عن 22 عامًا. معدل التقديم للمدرسة الثانوية هو 70٪ على الأقل. يجب ألا يقل الطول عن 170 سم. كن في حالة طبية جيدة. يجب اجتياز جميع الاختبارات الشخصية والجسدية. يجب ألا يكونوا قد طردوا من المدرسة العسكرية من قبل. ما هي الرتب التي يحصل عليها خريجو ماجستير إدارة الشرطة؟ وهو حاصل على شهادة في علوم الشرطة التطبيقية. وهو حاصل على دبلوم في العدالة الجنائية. درجة الماجستير في العدالة الجنائية.
بالنسبة للمقابلات الشخصية، يجب على الطالب إحضار المستندات التالية: شهادة الميلاد الأصلية مع نسخة منها. يجب أن يكون جواز السفر ونسخة منه صالحة. 6 صور شخصية من 4* 6 سم. يتم توفير ملخص التسجيل (النسخة الأصلية) مع نسخة منه. سوف تقدم بطاقة الهوية ونسخة منها. يجب تقديم نسخة من المؤهل الأكاديمي ونسخة أصلية مصدقة من وزارة التربية والتعليم. تقديم شهادة حسن سلوك صادرة عن إحدى الإدارات الأمنية. ما هو جدول رواتب شرطة الشارقة؟ psa.ac.ae
يحصل نائب العضو المنتدب على راتب قدره 2600 درهم. كما يحصل الرئيس التنفيذي على راتب شهري قدره 3,000 درهم. يبلغ راتب مدير الفرع حوالي 1400 درهم. الراتب الذي يتلقاه رئيس القسم حوالي 1600 درهم. يحصل العضو المنتدب على راتب 2200 درهم. كما يحصل مساعد مدير الإدارة على راتب قدره 1800 درهم. ويحصل نائب الوكيل على راتب شهري قدره 3600 درهم ويتلقى القائد العام نفس الراتب.
يحصل المساعد العام على راتب شهري قدره 7500 درهم ويحصل على مكافأة قدرها 3600 درهم. يحصل الأكبر على راتب شهري قدره 12,000 درهم ومكافأة إضافية قدرها 5700 درهم. وتتلقى رتبة عقيد راتبا شهريا قدره 25،000 درهم ومكافأة إضافية قدرها 59،000 درهم. تحصل رتبة عميد على راتب شهري قدره 35,000 درهم.
يحصل فريق العمل على راتب شهري قدره 62000 درهم. يحصل الفريق في المرتبة الأولى على راتب شهري قدره 73,000 درهم. [psa.ac.ae] تقدم كلية شرطة الشارقة 1444 أكاديمية علوم الشرطةللتقدم إلى أكاديمية كلية علوم الشرطة psa.ac.ae يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية لرابط الأكاديمية. يقوم الطالب بالنقر فوق صفحة التقديم. يتم فتح صفحة المعلومات ويتم تضمين السجل الشخصي. يقوم الطالب بإدخال صفحة تسجيل البيانات.