مواضيعمواضيع عامةبث مباشر | بعد نتيجة المباراة بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (15 دقيقة.. ربطة عنق سلبية ووتيرة هادئة)

بث مباشر | بعد نتيجة المباراة بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (15 دقيقة.. ربطة عنق سلبية ووتيرة هادئة)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

سيلعب الأهلي والإسماعيلي لبطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2022/2021 ضمن مباريات الدور الثامن عشر، والتي تم تأجيلها للمرة الثالثة في 14 أغسطس 2022. لاستيعاب مباراة الإياب أو الدور الثاني، أقيم ملعب برج العرب مساء الأحد 21 أغسطس 2022 في الإسكندرية، مصر. أحداث اللعبة المصرية الكلاسيكية القادمة التي توحد الثنائي الإسماعيلي والأهلي. مبارياتهم ذات أهمية كبيرة بغض النظر عن النتائج والمركز في ترتيب الدوري العام.

إنهم لا يعرفون التاريخ أو الترتيب العام للمسابقة ويختبرون نتائج مثيرة للاهتمام مرارًا وتكرارًا. على الرغم من أن كلا الفريقين قد فقدا فرصتهما للقتال من أجل لقب الدوري المصري الممتاز، إلا أن الإثارة والمرح في اللعبة ينتظران بفارغ الصبر. إليكم ترتيب الدوري المصري قبل بدء المباراة المصرية الكلاسيكية الجديدة: يبدأ النادي الأهلي تغطيتنا مع النادي الأهلي المصري، الذي مر مؤخراً بظروف استثنائية. حيث كانت الجماليات والأداء الحاسم للألعاب غائبة إلى حد كبير. وقد أثر ذلك على النتائج، ونتيجة لذلك، على مكانة النادي الأهلي في ترتيب البطولة المرموقة.
عدنا إلى العمل 💪 #يلا_يا_اهلي pic.twitter.com/pm4w2jih6z — النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) 19 أغسطس 2022. يحتل Red Genie حاليًا المركز الثالث برصيد 63 نقطة وصافي أهداف (36). بعد فوزه في 18 مباراة، لعب في 9 مباريات أخرى.
⏳⏳ #يلا_يا_اهلي pic.twitter.com/p3e0Luz4fa — النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) 19 أغسطس 2022. أما بالنسبة لنتائج آخر 5 مباريات للأهلي في الدوري، فقد تمكن رجال المدرب البرتغالي ريكاردو سواريتش من الفوز بـ 9 نقاط. هذا بعد انتصار على الاتحاد السكندري والبورصيدي المصري.
من ناحية أخرى، يكافح نادي الإسماعيلي المصري «الجرحى» في الأسابيع الأخيرة يوم الأحد لاستعادة روعته. تمكن خلالها من الفوز بنقاط مهمة بعد سلسلة من النتائج البارزة، أبعده عن خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية 🟡 | الإسماعيلي يبدأ الاستعدادات للأهلي ➡️ https://t.co/26f0JJqwSt#IsmailySC #شجع_الدراويش pic.twitter.com/hwajjtzt4
يحتل إسماعيل SC حاليًا المرتبة العاشرة في تصنيف الدوري المصري. مع 36 نقطة وصافي الأهداف (-9). بعد الفوز بـ 9 انتصارات و 9 تعادلات هذا الموسم. ومع ذلك، يعاني الفريق من مرارة الخسارة في 12 مباراة من أصل 30 مباراة 📸 | الرئيس الإسماعيلي يعقد جلسة مع اللاعبين ➡️ https://t.co/6E69V4SQXh#IsmailySC #شجع_الدراويش pic.twitter.com/cuiivcyoyn
أما بالنسبة لنتائج آخر 5 مباريات للإسماعيلي في الدوري، فقد تمكن أبناء المدرب القوي حمزة الجمل من الفوز بعشر نقاط. يأتي هذا من 3 انتصارات على الجونة (3-0) ومصر المقاصة (1-0) والاتحاد السكندري. بالإضافة إلى التعادل إلى الصفر مع Varco. ومع ذلك، بعد اشتباك مثير في ديربي قناة بورسعيدي المصرية، عانى من هزيمة قوية في الجولة النهائية. تاريخ الاشتباكات بين الأهلي والإسماعيلي بدءا من المواجهة الشهيرة بين الأهلي والإسماعيليين (4-4) فيما يتعلق بالاشتباكات بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري. ووفقا لـ «وكالات الأنباء الدولية»، تليها «Educafni»، التقى الناديان في 77 مباراة.
أما بالنسبة للأهداف المسجلة في مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي، فقد سجل الروح الأحمر 103 أهداف، بينما سجل الدراويش 54 هدفاً. وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الفريقين هي القرعة الإيجابية الشهيرة (4-4). كان ذلك خلال مباراة الدور الثاني من الدوري المصري في موسم 2002/2001، والذي كان اللقب الثالث في تاريخ كرة القدم المصرية في البرازيل. وفي هذا الموسم أيضا، كانت خسارة الزمالك التاريخية أمام الأهلي 6-1 في المباراة الشهيرة «بيبو وبشير».
حدث هذا خلال الجولة الثانية من الدوري العام في موسم 2005/2004. حيث سجل نجم الدراويش السابق محمد بركات ثلاثية «خدعة القبعة». وكان أكبر فوز للإسماعيلي على الأهلي برصيد (4-3). وقد تحقق ذلك خلال المباراة بين الفريقين في مباراة الإياب من موسم 2000/1999. إنشاء مباراة الأهلي والإسماعيلي الأهلي أعلن فريق تدريب النادي الوطني المصري، بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، عن تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي. هذه هي المباراة المؤجلة من الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز 2022.
من ناحية أخرى، كشفت القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي المصري، بقيادة المدرب القوي حمزة الجمل، عن تشكيل الإسماعيلي ضد الأهلي. تضمنت القائمة الرئيسية لبدائل الدراويش الأسماء التالية: تشكيل الإسماعيلي وتاريخ الأهلي وقنوات اللعب وحاملي الإسماعيليين. ومن المقرر عقد القمة المصرية الجديدة مساء الأحد الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت مصر، 19:00 (19:00) بتوقيت جرينتش. أما بالنسبة لقرار المباراة بين الأهلي والإسماعيلي، فإنهم يتوقعون الإعلان الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم (EFA) في غضون ساعات قليلة.
وفيما يتعلق بمعلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، لم تعلن شبكة القنوات الرياضية المصرية بعد أن الفريق سيعلق على المواجهة. تغطية حية حصرية. ملخص ونتيجة المباراة بين الأهلي والإسماعيلي هي بضع دقائق. تبدأ مباراة الأهلي والإسماعيلي كجزء من الجولة 18 من الدوري المصري العام 2022، وانضم إلينا للحصول على تغطية «حية» حصرية دقيقة بدقيقة لأحداث القمة المصرية الجديدة. بالإضافة إلى ملخص ونتائج وأهداف اللعبة الأهلي والإسماعيلي، حصراً وحصرياً من خلال شبكتهم «علمني».

بداية اللقاء، الدقيقة 13: رمية جانبية لصالح الجني الأحمر، الذي انقطع بمخرج خطير من قبل «المدفعية» عبد الرحمن مجدي بعرض الدفاع عن الشياطين الحمر، ثم قطع رمية جانبية للدراويش. مرة أخرى، تقع الكرة بين أقدام لاعبي الإسماعيلي، والمدافعون عن الأهلي تحت الحصار حاليًا. 14 دقيقة: تمكن الشياطين الحمر من سحب الكرة واستمروا في تمريرة طويلة إلى ميكيسوني، ولم يجدوا سوى حارس كرة القدم المصري البرازيلي محمد فوزي. مرة أخرى، الكرة مع الدراويش وتمرير طولي غير مسمى بجانب ملاك الأراضي. الدقيقة 15: مرت ربع ساعة منذ النصف الأول من المباراة بين الأهلي والإسماعيلي. التعادل السلبي هو حاليًا نتيجة المباراة (0-0).