مواضيعمواضيع عامة«جوازات السفر السعودية» تضيف متابعين لحامل جواز السفر الرئيسي 1444 بعد التحديث

«جوازات السفر السعودية» تضيف متابعين لحامل جواز السفر الرئيسي 1444 بعد التحديث

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 110

القرار الأخير للمديرية العامة للجوازات السعودية الليلة الماضية هو منع إضافة أنصار حامل جواز السفر الرئيسي. يجب أن يحصل كل شخص مستقل على جواز سفر. كما أعلنت جوازات السفر السعودية أنه إذا كانت ترغب في الحصول على جواز سفر للشخص الذي يضاف إلى جواز سفر الأم، فيجب الحصول على جواز سفر للشخص الذي تم تضمينه في جواز سفر الأم. حدد موعدًا للتشاور مع إدارة الجوازات العامة لتنفيذ إجراءات التفريغ وإصدار جواز سفر مستقل. كما ذكرت جوازات السفر السعودية أن جواز سفر الفرع المستقل قد استلمه الوصي أو أذن به وصي إدارة الجوازات في إقليم المستفيد.

كما تتلقى جميع الجرعات الثلاث من كورونا، باستثناء الفئات التي تحددها وزارة الصحة، كما هو موضح في تطبيق توكلنا. في النهاية، هناك حاجة إلى جرعتين من لقاح COVID-19 للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 16 عامًا. فيديو | إلغاء التأمين الإلزامي ضد كورونا للأطفال دون سن 12 عامًا عند السفر إلى الخارج #نشرة_التاسعة #الإخبارية pic.twitter.com/3mvln01ula — قناة الأخبار (@alekhbariyatv) 17 أغسطس 2022
شروط إصدار أو تمديد جواز السفر للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر. كما أعلنت جوازات السفر السعودية عن أهم شرطين لإصدار جواز سفر للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا، وكذلك حالة تمديد جواز السفر: أولاً، شرط تسجيل الخصائص المهمة. من الضروري أيضًا تسجيل هوية وطنية. تحديثات جواز السفر السعودي ترفع التأمين الإلزامي ضد كورونا 1444 تحديثات تطبيق بوليصة التأمين للسفر خارج المملكة 2022-2023 وفي سياق مماثل، فإن آخر التطورات في السفر خارج المملكة، وفقا للقرارات الصادرة عن الجوازات السعودية، تشمل شرط الحصول على التأمين سياسة ضد فيروس كورونا الجديد COVID-19. كما أكدت جوازات السفر أنه ينبغي الإبلاغ عن فقدان جواز السفر للحماية من استخدام جواز السفر لغير المالك.