مواضيعمواضيع عامةإزالة الحروق لمدة 50 عامًا. تنظيف المطبخ من الشحوم وليس من الحروق الكيميائية سهل مع خليط مشرق. ستعود في غمضة عين

إزالة الحروق لمدة 50 عامًا. تنظيف المطبخ من الشحوم وليس من الحروق الكيميائية سهل مع خليط مشرق. ستعود في غمضة عين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

إذا احترقت عيون القدر من سنوات الحروق، فقم بتنظيفها بدون مواد كيميائية. لتنظيف العيون المحترقة من الوعاء، تحتاج إلى الحفاظ على الموقد لفترة طويلة. بالطبع هذا صعب للغاية لأنك تقضي معظم يومك في المطبخ بين إعداد وجبات الطعام والتنظيف وما إلى ذلك، لذلك يجب أن يكون لديك خطة لتنظيف عيون القدر والحفاظ على قوة وكفاءة اللهب. بعد ذلك، يجب أن تعرف هذه الطرق التي نقدمها لك لتسهيل المهمة عليك. يمكنك الاتصال بنا والقيام بكل ما نخبرك به.

أكياس بلاستيكية. خميرة. منشفة. صابون سائل. أي أداة تسمح لك بخدش الموقد دون إتلافه. فرشاة. الطريقة: أولا وقبل كل شيء، يجب إغلاق جميع وصلات الغاز إلى الموقد. هذا للحفاظ على السلامة. إذا كان الموقد يحتوي على توصيلات كهربائية، فافصلها أيضًا. قم بإزالة عيون الطهي من مكانها وتفكيكها. يمكنك إضافة القليل من الخميرة إلى الخل وتحريكها جيدًا ثم نشرها على العينين. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. يستغرق الأمر 10 دقائق فقط لإذابة الدهون من العين ثم غسلها بكفاءة. يمكنك أيضًا استخدام باقي المكونات مع الخميرة والخل في القليل من الماء، وإذابة جميع المكونات، ونقع عينيك فيها لمدة نصف ساعة تقريبًا، ثم أخرجها من الخليط.
إذا كنت بحاجة إلى تنظيفها بفرشاة، فافعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى فركه، فلا بأس بذلك. من المهم أن تخرج جميع البقع من العينين. جفف عينيك جيدًا وبرفق مرة واحدة بالمنشفة الأولى، ثم مرة أخرى بالمنشفة الأخرى للتأكد من جفافها تمامًا، ثم استبدلها. يمكنك أيضًا تنفيذ نفس الخطوات مع حاملات الموقد وحلقات الفرن. يعد ملح الليمون والسكر لتنظيف القدر من أبسط الطرق وأكثرها تكلفة والتي تتوفر دائمًا في كل منزل. الطريقة هي كما يلي: – نحتاج أولاً إلى إضافة ملح الليمون. ثم أضيفي السكر واخلطي جيدًا. بعد ذلك، نضيف هذا الخليط في الأماكن التي توجد فيها بقع داكنة أو أوساخ مباشرة على الموقد.
ثم نلاحظ الفرق في أن البقعة قد اختفت تمامًا. أهمية ملح الليمون وصودا الخبز لتنظيف الهاضم. يساعد ملح الليمون على تكسير الدهون التي تتراكم على الموقد لفترات زمنية أطول. تساعد صودا الخبز وملح الليمون في تنظيف الموقد وإزالة الرواسب السوداء التي تتراكم عليه. تساعد صودا الخبز وملح الليمون أيضًا على تعقيم كل ركن من أركان الإناء. يعد القضاء على الفيروسات والبكتيريا التي تنمو عبر المنزل دون تنظيفها لفترة طويلة من المكونات الطبيعية التي لن تؤثر سلبًا على المنزل. كيفية إصلاح الموقد بهذه الطريقة، سيبقى الموقد دون الضرر الأول أو الاستبدال لفترة طويلة: