مواضيعمواضيع عامةرابط طلب الشؤون الإسلامية 1444 عبر moia.gov.sa هذه هي شروط وتاريخ الطلب

رابط طلب الشؤون الإسلامية 1444 عبر moia.gov.sa هذه هي شروط وتاريخ الطلب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

أصبح رابط التقدم لوظائف الشؤون الإسلامية 1444 للرجال والنساء موضوع بحث مكثف لأولئك الذين يرغبون في التسجيل لهذه الوظائف. أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والوعظ والإرشاد عن فتح طلبات التوظيف للرجال والنساء. يتم التسجيل لهذه الأعمال إلكترونياً من خلال رابط الوزارة moia.gov.sa، والوظائف المطلوبة هي (مراقب، دعوة، قوى أمن، أئمة، مؤذن).

يتم التسجيل للوظائف في وزارة الشؤون الإسلامية إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة ووفقاً للخطوات التالية: – أولاً، يجب الدخول على رابط moia.gov.sa على موقع وزارة الشؤون الإسلامية. الخطوة الثانية هي النقر على أيقونة الوظائف المتاحة واختيار الوظيفة وفقًا للدرجة والشروط المطلوبة لكل وظيفة. يجب إكمال نموذج التسجيل الإلكتروني بشكل صحيح وبدون أخطاء حتى يتم قبول الطلب. بعد قبول الشروط والأحكام، يجب النقر فوق الزر «تطبيق». شروط العمل في وزارة الشؤون الإسلامية يجب أن يكون مقدم الطلب من الجنسية السعودية.
يجب عليك أيضًا اجتياز المقابلة الشخصية والفحص الطبي. لا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا. عندما يكون من المقرر أن تتقدم لشغل وظائف الشؤون الإسلامية، فإن التطبيق متاح بالفعل يوم الأحد 2311444، وهو ما يعادل 2182022. سيستمر التسجيل حتى يوم السبت 2911444، الموافق 27/8/2022. الوظيفة المطلوبة ومؤهلاتهم من خريجي المدارس الثانوية. تتطلب الوظائف العليا الحصول على شهادة في علوم الشريعة مقابل رسوم جيدة على الأقل. وظائف كحارس أمن، دبلوم المدرسة الثانوية وما فوق

Exit mobile version