مواضيعمواضيع عامةكنز للشعر. يعمل كوكولا كيراتين على تنعيم الشعر الكثيف والمجعد في ساعة واحدة، مما يجعلك تبهر بشكل طبيعي.

كنز للشعر. يعمل كوكولا كيراتين على تنعيم الشعر الكثيف والمجعد في ساعة واحدة، مما يجعلك تبهر بشكل طبيعي.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 168

تعلم كيفية تصويب شعرك بالكوكايين. المشروبات الغازية لها فوائد أخرى إلى جانب شربها واستخدامها لإعداد الطعام. ومع ذلك، يمكن تضمينها في إعداد وصفات للشعر واستقامة. يحتوي Coca-Cola على عناصر في تركيبته الداخلية تساعد على التخلص من تجاعيد الشعر وتنعيمها وتطبيقها. سنقدم طريقة تحضير الوصفة في الأسطر التالية من مقالتنا اليوم لجميع الفتيات اللواتي يبحثن عن طريقة صحية وفعالة لتصويب الشعر وإعداد الكيراتين الطبيعي للشعر.

وصفة للحليب والعسل لتصويب الشعر المكونات: – كوب صغير من اللبن السائل. ملعقة من عسل النحل الأبيض. نصف ملعقة من نشا الذرة. خطوات تحضير وصفة الزبادي بالعسل للشعر: – اخلط جميع المكونات ويمكنك خفقها في الخلاط الكهربائي حتى تصبح خليطًا متجانسًا وناعمًا. بعد ذلك، اغسل شعرك من الكريمات والزيوت والملوثات والغبار، ثم انشر الخليط بتقسيم شعرك إلى أربعة أقسام. انشر الخليط بالتساوي على شعرك، ثم قم بتمشيطه بمشط خشبي عريض، ولفه وقم بتغطيته بخوذة بلاستيكية. اتركي الخليط على شعرك لمدة خمس ساعات على الأقل، ثم اشطفي شعرك جيدًا بشامبو أو بلسم خالٍ من الكبريتات بالماء البارد.