مواضيعمواضيع عامةعرض الأعمال التوجيهية والدعوة للشؤون الإسلامية رابط الرجال 1444

عرض الأعمال التوجيهية والدعوة للشؤون الإسلامية رابط الرجال 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 220

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والوعظ والإرشاد عن فتح باب التقدم لسلسلة من الوظائف الشاغرة للطلاب وما فوقها للعمل في مناطق مختلفة من المملكة، وتنص على أنه لن يتم قبول الطلبات لشغل الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة، وذلك لأن مقدم الطلب متاح لملء هذه الوظائف، المتطلبات والشروط مطلوبة، والتي سنقدمها قريبًا.

المسميات الوظيفية التي أعلنتها وزارة الشؤون الإسلامية والوعظ والإرشاد: – تضمنت المناصب التي أعلنتها وزارة الشؤون الإسلامية والوعظ والإرشاد العديد من المسميات الوظيفية التالية: – مراقب المسجد. حارس أمن. مغناطيس. ألموسين. دعوة. المتطلبات والشروط التي يجب على المتقدمين استيفاؤها للعمل: – يجب أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية وأن يكون عمره 18 عامًا على الأقل. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة. كنت سأحتفظ بثلاثة أجزاء من القرآن الكريم. يجب على مقدم الطلب اجتياز الاختبارات والمقابلات المطلوبة. يجب أن تكون بدوام كامل للعمل في الوظائف التي تقدمت لها في الوظائف السابقة.
يجب أن يكون مقدم الطلب حسن الخلق والسمعة والسلوك الجيد. يجب ألا يكون مقدم الطلب قد أدين بجرائم تؤثر على الشرف والصدق. يجب ألا تكون قد تم فصلك مسبقًا من وظيفة حكومية تخضع لنظام الخدمة العامة. الراتب المستلم من إحدى الوظائف المذكورة أعلاه: – يختلف الراتب حسب المؤهل الأكاديمي الذي حصل عليه المتقدم لهذه الوظائف. تبدأ رواتب الشخص الحاصل على شهادة جامعية من 6000 ريال سعودي. بالنسبة للحاصلين على شهادة البكالوريا، يبدأ الراتب من 4500 ريال سعودي.