مواضيعمواضيع عامةتعتمد كعكة الشوفان المقتصدة على أصولها على أبسط المكونات وبطريقة ناجحة وهشة للغاية. ألذ كعكة غذائية تريدها

تعتمد كعكة الشوفان المقتصدة على أصولها على أبسط المكونات وبطريقة ناجحة وهشة للغاية. ألذ كعكة غذائية تريدها

بواسطة : admin | آخر تحديث : 22 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 119

جميع ربات البيوت حريصون على توفير كل ما هو صحي ومفيد، سواء كان أطباق لذيذة أو حلوة. لهذا السبب يفعلون كل ما في وسعهم في المنزل لضمان صحة أفضل لأفراد أسرهم. لذلك، يصنعون كعكة بنكهة مختلفة عن جميع أنواع الكعك. في هذه المقالة، نقدم كعكة الشوفان، وهي مصنوعة من الحليب والزبدة والسكر ومسحوق الخبز ودقيق الشوفان والبيض. يتم شراء هذه المكونات في المتاجر بأسعار توفر لك الكثير من ميزانية الأسرة. تتوفر معظم المكونات في كل منزل. يتم إعداد كعكة الشوفان في أسرع وقت ممكن دون تعب. سر نجاح كعكة الشوفان هو عدم فتح باب الفرن أثناء طهي دقيق الكعكة الإسفنجية لصنع الحلويات. نخل الدقيق جيدًا لإزالة جميع الشوائب فيه.
كوب كبير من الحليب، ربع كوب كبير من زبدة المزارع، كوب صغير من السكر، ملعقتين من مسحوق الخبز، كوب كبير من الدقيق الأبيض والمنخل، كوب ونصف من دقيق الشوفان، ثلاث بيضات، ثلاث ملاعق صغيرة من دقيق الفانيليا السائل. ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون. كيفية صنع كعكة الشوفان قبل صنع كعكة الشوفان، نقوم بتشغيل الفرن حتى يسخن ويتحول في درجة حرارة متوسطة. ثم نقوم بإعداد خلاط كهربائي، ثم نضع البيض والسكر والفانيليا السائلة وعصير الليمون. تخلط جيدا حتى تحصل على قوام دسم ثم صب هذا الخليط في وعاء مناسب.